الابراج

تنبؤات الفلكيين برج الجدي لشهر يونيو 2021

برج الجدي 2021 ليلى عبد اللطيف

تنبؤات الفلكيين برج الجدي لشهر يونيو 2021 … برج الجدي هو برج من الأبراج السماوية وترتيبه الـ10 بين الأبراج، يبدأ من 22 ديسمبر/كانون الأول، إلى عشرين يناير/كانون الثاني ، وهو من الأبراج الطموحة والمندفعة، حكيم ونصح، ذو ثقة ومسؤولية عالية. يعشق سماع الموسيقى، أداء التدريبات الرياضية، الإجراءات اليدوية، الذهاب للخارج للتسوق، الأسرة وهو متمسك بالأعراف والتقاليد، صبور ومخلص

تنبؤات الفلكيين برج الجدي لشهر يونيو 2021

على مقدار ما تعمل ستحصد ثمار عملك، فأنت فرد تحب الشغل وباستطاعته أن تحري أهدافك المأمولة بسهولة وسهولة وتحقيق نتائج مذهلة خاصة طوال الربع الأخير من عام 2021. هو عام حافل فيما يتعلق للتجار والبيزنيس من والمستثمرين، إذ يجنون أرباحاً طائلة أثناء مرحلة قصيرة على الرغم من عدد محدود من المشكلات النقدية والعقبات التي ستواجههم طليعة العام، سوى أنهم سيعملون على تذليلها وتحطيم كل حد يقف في وجه فوزهم.

 

هو عام جيد كذلكً لتلامذة العلم إذ يكون الفوز حليفهم وبدرجات عالية للغايةً يبهرون بها عوائلهم وأصدقاءهم.

يحذرك برجك من وعكة صحية متعبة إذا لم تتابع وترصد نظامك الغذائي، فالسمنة والإفراط بالطعام قد يسببان لك الكثير من المشكلات كأمراض الفؤاد والشرايين وازدياد نسبة السكر في الدم.

يتسلل الضجر إلى حياتك الزوجية فتشعر بالفتور الرومانسي الذي يمكن أن يصل إلى حاجز الجفاف، المسألة الذي سينغص عليك حياتك بعدما ينخفض منسوب الحب واللهفة والشوق وستشعر وقتها أنك فرد يقتله الضجر والروتين، سعى أن تغادر للتنزه مع الشريك من وقت لآخر لتحديث العواطف وإحياء المشاعر مكررا.

إمكانية قريبة العهد يقدمها لك القدر يا مولود الجدي الأعزب بعدما فقدت الأمل بإيجاد حب جميل وشريك مثالي، فيقترب موعدك مع الحب والغرام مع طليعة العام وتغرق بأجمل لحظات الحب والهوى

 

تنبؤات جاكلين عقيقي برج الجدي 2021

 

عزيزي الجدي (21 ديسمبر – 19 يناير )جميع الحظوظ تقف إلى جانبك مولود الجدي وتوفر لك الحراسة والمراعاة، أنت البرج المدلل ذاك العام.

حظوظك ذلك العام في ذروتها، فأمامك مفاجآت سارة وأخبار بهيجة ووعود وأوقات ممتازة، ومن المرجح أن تتلاقى بالحبيب أو أن ترجع صلة قديمة للظهور في حياتك من جديد.

لديك خبرات مهارية وذكاء يجعلانك تنفع بإقامة أواصر راسخة ومستقرة. مثلما أن ذكاءك سيلعب دورا في حياتك المهنية القابلة للتطور المفاجئ ذلك العام.
سفر عمل يكلل بالنجاح إستلم على يده منصبا مهما

وتتلقى العدد الكبير من الجوائز والثناءات على عملك وإبداعك. قد تتعرض لوعكة صحية بل لاتخف، فهي عرضية. فحسب تتطلب إلى يسير من السكون.

ستعيش ظرف مدهشة من الشغف والحب ومغامرات لا تخلو من التسلية. تتوج تلك الوضعية بإعلان زواج بشكل رسمي أو نشر وترويج خطوبة، ورحلة سياحية خاصة بالحبيب تكون فيها مغامرا بأجواء السعادة والحب

 

 

برج الجدي 2021 مهنياً:

 

هي سنة الفرص الذهبية والاستثنائية ووافرة بالقرارات والارتباطات، تتهيأ للسفر في دولة أخرى بهدف إبرام على إتفاق مكتوب أو تشطيب عملية تجارية أو للعمل تحقق من خلفه انتصارات نقدية عظيمة. عدد محدود من المشكلات ستلوح بالأفق أثناء شهر أغسطس، وعليك القدرة على حلها قبل شهر نوفمبر لتقدر على من مواصلة جني العوائد وحصد الملكية.
تحط أهدافك نصب عينيك وتطمح إلى تحقيقها كاملة دون نقصان بفضل إرادته ذات البأس وإصرارك وعزيمتك. وحسب تنبؤات نجلاء قباني 2021 فإنك تتعلق بعدة إجراءات ستنجح بها ونمو أعمالك وتنميها بما يليق بك.

 

برج الجدي 2021 عاطفياً:

تشهد ثورة رومانسية عظيمة وتهب رياح العشق بقلبك مجددا في أعقاب ارتباط فاشل. تتبدل أفكارك وتصبح أكثر لطفاً وترمي بكل أوراقك في مواجهة زيادة عن شريك لتستطيع من استكمال طريقك مع واحد شخص لاغير تتم بصحبته مسيرتك الرومانسية. بهدف حماية وحفظ الشريك، لا بد لك من تجنب المشكلات وتفادي الخلافات والبعد عن المنغصات من طليعة علاقتك بالشريك، وأن تدع القسوة جانباً ليحل محلها الحب والدفء والحنان.