الابراج

حظ برج الجوزاء في النصف الثاني من ايار ٢٠٢١

توقعات برج الجوزاء لشهر ايار ٢٠٢١

حظ برج الجوزاء في النصف الثاني من ايار ٢٠٢١ ..تُعتبر سنة 2021 سنة جيدة وممتازة وتدعمك بقوّة، نتيجة لـ قدوم كوكب المشتري في برج الدلو المنزل الـ9، فتفتح لك ميادين للسفر أو الهجرة، وتفتح أمامك العدد الكبير من الأشياء التي تُعزّز طاقاتك ومواهبك وحتى أمورك الشخصية والصحية، والقدرة على الإبداع.

 

حظ برج الجوزاء في النصف الثاني من ايار ٢٠٢١

سنة 2021، هي سنة محاولات وأسفار لمواليد الجوزاء، سنة تمنح وتقدم وإنتشار، والتحليق إلى الأعلى بواسطة إستلام مركز وظيفي أسمى. تتقدم بثقة عارمة، ومواهبك تُأشار نظر من حولك فيدعمونك ويساعدونك للتقدم.

تتجاوز العدد الكبير من المضايقات والعوائق، وتبلغ إلى فترة النضوج نفسياً وإجتماعياً. لديك تغييرات جيدة ومحفزة، أنت فرد متميز من صنفه، مُبدع وتحوز طاقات جسيمة جسدية وفكرية، ولديك القدرة في الدخول في متعددة أعمال تجارية وعدة مسؤوليات في ذات الوقت. تتجاوز العوائق وتنتصرعلى الخصوم، ويفتح كوكب زُحل الراهن مع جوبيتير في المنزل الـ9 ميادين قريبة العهد، غير أنها سوف تكون بكون دروس لك في الحياة.

جلَد لك تلك السنة تكريم وتفوُّق على الذات وعلى نقط التضاؤل، ومكاسب معنوية وحسية، وحلول للمشاكل الرومانسية والقضايا الشرعية، أو حتى قضايا بنكية.

لا يبقى مرحلة إنتقالية ولذا لعدم وجود كواكب تُحاصرك، فأي رغبة تراودك، الفرص مُتاحة لك، على كل الأصعدة سواء التعليم بالمدرسة أو الشغل.

سنة 2021 هي إهتمام أُسس لإتيان الأوج، والأجواء مدهشة.

أورانوس حاضر في البيت الـ2 عشر ويدق باب الهواجس، ويفتح مخاوف قديمة، وقصصاً ماضية، لذلك لا تخشى وتخلص منها من خلال الاجتماع.

وقع هام بشكل كبيرً لمواليد 9،عشرة،11، حزيران/يونيو، وربما يكون تحويل أسري، أو إجتماعي أو بالمجال المهني، وحدث هام بشكل كبيرً لمواليد 1،2، حزيران/يونيو، وعلى الأرجح نفوذ على ثبات المتزوجين والمرتبطين

 

تكهنات برج الجوزاء

 

تصغي إلى دوي الفائت الذي يرجع إليك عبر قليل من الوقائع غير المعركة أو الأفراد الذين يتوافدون من المحتمل أو يعطونك من أخبارهم او يتواصلون معك في أعقاب عدم تواجد، فالشمس تتقابل بأورانوس في برج الثور وتعيدك إلى الوراء وتجعلك تقوم بمحاسبة أو بحردة حساب على الوقائع التي قد يطرأت. أقر على تغييرات وفيرة وتقوم بقفرات في ميادين

 

الجهد حين ترتب أوراقك وتقلب صفحه على الأرجح من حياتك. حدثان مهمان يسجلهما ذاك الشهر الأكبر هو إنتقال جوبيتير إلى برج الحوت إذ يتبدل الجهة طفيفاً ويصبح في موقع معاكس له، والحدت الـ2 هو الخسوف الذي يحصل يوم 26 في بيتك الـ7 أي في القوس وهو يترك تأثيره على علاقاتك وأوضاعك الشخصية والعائلية. قد تخضع لتجارب وفيرة تكون سببا في حسم في ذاك الميدان وعلى الأخص في الميدان الرومانسي. ينوه ذاك المرأى الفلكي من اخطار في علاقتك.

تميل في الأيام العشرة الأولى إلى قليل من التحفظ في حياتك الرومانسية، وربما تستغني عن صلة ما أو تتراجع في مواجهة قليل من العروض التي تتلقاها بشيء من الشكوك وعدم الثقة. ثم تتبدل الموضوعات إبتداءً من 11 وتسكن صخباً أو تطل على صلة غير منتظرة من المغازلات التي تحيي حماستك مرة أخرى. باختصار، إن النصف الـ2 من الشهر

 

قد يحمل إليك السلوى والمرح ويضفي عليك هالة من الرومنسية، وقد يخبئ لك غراماً من النظرة الأولى أو رجوع للماضي لأجل أن يحيا مجددا في قلبك أو مصالحة وإنقاذ لوضع شائك. إنتبه لصحتك وسلامتك في النصف الـ2 من الشهر ولا تهمل أية عوارض أو علامات، أيضاً يقتضي أن تبتعد عن مواضع عدم الأمان وأن تنذر من تسليط الضوء عليك، خاصةً إبتداءً من 21 إذ تكون الشمس في برجك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى