المشاهير

ديانا كرزون توجه بلوك لأفيخاي أدرعي

أثبتت الممثلة الأردنية ديانا كرزون موقفها المصرح به مُجدداً من القضية الفلسطينية.

وشاركت ديانا منشور أُإتضح فيه أن الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة المُحتل أفيخاي أدرعي قد أقدم على متابعتها عبر تأدية Instagram وقد كان الرد منها بـ “ما بشرفني متابعتك الي .. عاشت فلسطين حرة عربية من البحر للنهر” ومن بعدها نهضت بحظره من حسابها.

وأثنى المشجعين بدوره على وضعية سوبر ستار العرب بتعليقات كان منها “ديانا بتفش الغل قسماً بالله”وتابع أحدثصلبة وذكية وصاحبة مبدأ ديانا”.وأتى في تعليق أحدث “برافو وبالنسبه يالي يقولو نشرتي بالعكس أساسي ينعرف وينفضح وين ماكان ناس تعرفو”.

من ناحية أخرى، تقيم ديانا أجمل أيام وجودها في الدنيا حالاً وهي تترقب ابنها الصغير الأكبر من قرينها الإعلامي الأردني معاذ العُمري وقد ساهمت ديانا النبأ المبتهج على كيفية المقطع المرئي مشهد مرئي الذي حمل عنوان “هو مين” واظهر قلادة ترتديها الممثلة وفوق منها نقش أُم حامل.

وأطلت ديانا من حتى الآن إشعار علني الحمل على المتابعين طوال شهر رمضان وبدت إشارات الحمل جلية بشكل كبيرً أعلاها فضلاً عن اكتسابها قليل من الوزن الزائد، مثلما أنها أمرت التبريكات للجمهور بمناسبة إجابات شهر رمضان…من بعدها آبت وشاركت صُور حديثة لها من ضِمن واحد من مراكز التحسين وقد كان بطنها واضحاً للكاميرا.
زفاف ديانا كرزون

بالحديث عن زفاف ديانا كانت قد تشعبت وتوسّعت مستجدات في في حينها أن معاذ العمري قد تم اعتقاله لمخالفة تعليمات الحماية المفروضة من السلطات الأردنية نتيجة لـ كارثة كوفيد 19 التي غزت العالم، سوى أنه أنكر الشأن جملةً وتفصيلاً بعد وقت قليل وشدد أن استدعائه كان للسؤال بشأن الممارسات المتبعة للوقاية من فيروس كوفيد 19 وأنه مضى المقر الأمني بعدما أطلعهم على سائر التفصيلات المرتبطة بالزفاف الذي اقتصر على أهل العروسين فحسب.

 

وقالت الفنانة ديانا انها متضامنة مع الشعب الفلسطيني اينما كان وان شعب الاردن داعم دائماً للشعب الفلسطيني ووجهة التحية لجميع الشعوب الفلسطينية بالداخل والخارج. وانها مع فلسطين دائماً ومن الطفولة هذا ما قالته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى