المشاهير

مسرحية كومبارس خالد مظفر كاملة

مسرحيات خالد المظفر 2021

مسرحية كومبارس خالد مظفر كاملة … عقب توضيح مسرحية بودي جارد للنجم الضخم عادل إمام، تواصل منبر شاهد بإظهار المسرحيات الفريدة.

ينطلق إيضاح مسرحية كومبارس الحديثة بداية من الخميس 4 آذار على شاهد VIP.

مسرحية كومبارس خالد مظفر كاملة

 

يمثل دور المسابقة الرياضية خالد المظفر وخالد العجيرب وعبد الله بهمن وشيلاء سبت وإيمان الحسيني وعبد الله الحمادي وإيمان فيبلغ، وغيرهم.

والمسرحية من تأليف وإخراج عبد العزيز صفر، إصدار أحمد عيسى العلوي، وموسيقى خالد المظفر.

تدور فاعليات المسرحية بخصوص ممثل طفيف يعمل في أدوار كومبارس صامت مع قرينته، قبل أن يحصل فجأة على إمكانية عمل في مسلسل يتيح فيه دور كومبارس مع حديث جانبي تلك المرة.

يكتشف بعدها أنّه سيتعرض إلى صفعة ذات بأس في واحد من مشاهد المجهود!

فكيف سوف تكون إستجابته؟ وهل سيتقبل هذه الصفعة التي يتجلى أنها حقيقية وليست تمثيلية؟ أم سيواصل في لعب دور الكومبارس على المسرح مثلما في الحياة؟

تُإيضاح مسرحية كومبارس حصرياً على شاهد VIP ابتداءً من 4 آذار.

مسرحية “كومبارس لـ خالد المظفر

يطلّ المطرب خالد المظفر على خشبة المسرح في الشغل الجديد “كومبارس” الذي سيعرض حصرياً على “شاهد VIP” ابتداءً من 4 آذار.

يقوم بدور المسابقة الرياضية بجوار خالد المظفر جميع من خالد العجيرب، عبد الله بهمن، شيلاء سبت، إيمان الحسيني، عبد الله الحمادي، إيمان فيبلغ، وغيرهم.

تدور فاعليات المسرحية بخصوص ممثل طفيف يعمل في أدوار كومبارس صامت مع قرينته، قبل أن يحصل فجأة على إحتمالية عمل في مسلسل يتيح فيه دور كومبارس متكلم تلك المرة، حيث فوقه إستظهار وترديد قليل من الفقرات اللغوية الحوارية الثانوية.

فكيف سوف تكون تجاوبه حينما يدري أنه سيتعرض إلى صفعة صلبة ذات واحد من مشاهد المجهود؟ وهل سيتقبل هذه الصفعة التي يتجلى أنها حقيقية وليست تمثيلية؟ أم سيظل في لعب دور الكومبارس على المسرح مثلما في الحياة؟

في ذلك التوجه، شدد منتج المجهود أحمد عيسى العلوي أن مسرحية “كومبارس” أتت من إصدار مؤسسة “فروغي” لتمزج بين الكوميديا والمضمون النافع والرسالة الآدمية، وواصل: “أتى ذلك الجهد بكون البحث عن خط خاص في الكوميديا

 

حيث إنتقادّم منظومة متباين على الإطلاقً، وقد في وقت سابق أن لمسنا قبِل المتابعين لذلك النسق في مسرحية “مرغوب”، وما واكبها من تفوق.”

يقال أن مسرحية “كومبارس” تجيء عقب التفوق العظيم الذي حققته مسرحية “مبتغى” للفنان خالد المظفر والّتي ستعرض فيما بعدً على “شاهد VIP”.