مواقيت قطار وهران الجزائر … أعربت المنشأة التجارية الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، عن إسترداد برمجة مواعيد سير القطارات طوال شهر رمضان وذلك يمس الخطوط الكبرى والخطوط ما بين المدن.

وشددت المؤسسة في خطبة لها أن الموعد الجديد سوف يكون قائم وفعال بدءا من اليوم لشهر رمضان.

مواقيت قطار وهران الجزائر

وأفادت أن التحويل يمس اتجاهات دولة جمهورية الجزائر العاصمة – الثنية، وإضافة إلى دولة جمهورية الجزائر العاصمة – العفرون، دولة جمهورية الجزائر العاصمة – زرالدة، فضلا على ذلك خط دولة جمهورية الجزائر العاصمة – تيزي وزو – وادي عيسي

النقل بالسكك الحديدية: ذلك هو توقيت المسيرات بين دولة جمهورية الجزائر وعنابة

جددت المنشأة التجارية الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، يوم الثلاثاء، التذكير بأن خطها الوصلة بين دولة جمهورية الجزائر وعنابة في الوظيفة الخدمية وفق برنامج زمني معين.

وأفادت المؤسسة في كلام لها أن سفرية دولة جمهورية الجزائر – عنابة تنطلق على الساعة 6 و25 دقيقة في الصباح، ولذا أيام يوم السبت والإثنين ويوم الأربعاء.

أما سفرية عنابة – دولة جمهورية الجزائر فحدد ميعادها على 6سا و10د، أيام الاحد ويوم الثلاثاء ويوم الخميس.

ونوهت الشركة حتّى تلك النزهات تصون التبطل لدى المحطات الآتية: اغا، الحراش، بومرداس، الثنية، الاخضرية، ذراع الميزان، البويرة، بني منصور، منصورة، برج بوعريريج، سطيف، العلمة، تاجنانت، تلاغمة، الغرزي، الخروب، قسنطينة، الحروش، رمضان بهاء، عزابة وعنابة.

ذلك هو توقيت المسيرات بين دولة جمهورية الجزائر قسنطينة وعنابة

أعربت المنشأة التجارية الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، يوم الاحد، عن استئناف النزهات عبر خطها الوصلة بين دولة جمهورية الجزائر، قسنطينة وعنابة.

وأوضحت المؤسسة في خطبة لها أن استئناف النزهات على خط دولة جمهورية الجزائر – قسنطينة – عنابة سوف يكون ابتداء من غدا الاثنين 15 فيفري 2021.

وذكرت أن سفرية دولة جمهورية الجزائر – قسنطينة – عنابة سوف يكون توقيت انطلاقها على الساعة 6 و25 دقيقة في الصباح، وذلك أيام يوم السبت والاثنين ويوم الاربعاء.

أما سفرية عنابة – قسنطينة – دولة جمهورية الجزائر فحدد ميعاد الانطلاق على الساعة 6 و10 دقائق في الصباح، أيام الاحد ويوم الثلاثاء ويوم الخميس.

ونوهت على أن السفرية المنطلقة من دولة جمهورية الجزائر ستضمن التعطل لدى جميع من محطات البويرة، برج بوعريريج، سطيف، العلمة، قسنطينة، سكيكدة، وعنابة.

في المقابل، أعربت المؤسسة إضافة رحلتين على خط دولة جمهورية الجزائر – وهران، إذ سوف يكون توقيت السفرية على الساعة 6 و10د وإضافة إلى على الساعة 14 في أعقاب الظهر، مع تبطل في المحطات الكبرى.

فيما سفرية وهران – دولة جمهورية الجزائر فموعد انطلاقها على الساعة 6 و10د وعلى 14سا و00د، مع تعطل في المحطات الكبرى.

توقيت المسيرات بين دولة جمهورية الجزائر وسطيف

أعربت المنشأة التجارية الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، يوم الثلاثاء، عن استئناف المسيرات عبر خطها الوصلة بين دولة جمهورية الجزائر وسطيف.

وذكرت المؤسسة في خطبة لها أن استئناف النزهات على خط دولة جمهورية الجزائر – سطيف سوف يكون اعتبارا من يوم يوم الاربعاء عشرة فيفري 2021.

وسيكون موعد سفرية سطيف – دولة جمهورية الجزائر على الساعة 5 و40 د في الصباح، فيما سفرية دولة جمهورية الجزائر – سطيف فتم برمجتها على الساعة 15و30 د.

المراجع : متى مواقيت القطار الجزائر العفرون 2022 | مواقيت القطار الجزائر وهران 2022