توقعات برج العقرب حزيران ٢٠٢٢ … يحرص كثيرون على استكمال طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم على نحو متكرر كل يوم، وتلك تكهنات برج العقرب ليوم 21 أيار ٢٠٢٢، وفق متخصصون الأبراج.

توقعات برج العقرب حزيران ٢٠٢٢

وبرج العقرب يلتحق إليه مواليد المدة (من 23/عشرة إلى 22/11)، وتلك التكهنات لأولاد البرج اليوم:
.

على الصعيد المهنى

أنت إنسان طموح وشديد الحب للعمل وتعديل الذات، لهذا تحاول جاهدًا للتعلم المستديم، وهكذا ستجد الآتي أجود، وستحصل على أعلى الدرجات المهنية ضِمن هيئتك ومنشأتك التجارية.

على الصعيد العاطفى

من الممكن أن يكون المقبل أسمى بشكل أكثر من هذه اللحظة، وستجد غايتك التي تتقصى عنها، وشريك حياتك سيصل إليك في الزمان الملائم، ليس إلا لا تقلق فيما يتعلق حياتك لأنك ستجد من يغمرها بالحب والحنان.

والعقرب من الأبراج المائية، ويحتسب أيضا من الأبراج العنيدة جدًا، ويعتبر مواليد «برج الحوت، وبرج الورم الخبيث»، من المتوافقين مع برج العقرب، في حين لا يتلائم بصحبته تماما: «برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج الجوزاء، وبرج الدلو».

وتستمر النصيحة المستدامة لمواليد برج العقرب فهي تجربة القضاء على داء التسلط والهيمنة، ونشد أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم الهدامة عوضا عن البصر إلى جانبهم السلبي.

 

في العمل

سوف يكون ذكاء برج العقرب ورغبته في ترقية ذاته المفاتيح التي ستسمح له بالارتقاء في عمره المهنية في سنة 2021. سيأتي الاعتراف شخصيًا وماليًا، إلا أن ذاك لا يشير إلى أن برج العقرب ينبغي ألا يحاول كالمعتاد، إلا أن وأكثر من هذا. لقد أظهر فعليا كل ما هو قادر أعلاه ويعرفه من حوله، وذلك هو المبرر في أنهم سيدرك تمامًا إجتيازه وإنجازاته.

من الهام بشكل كبير في تلك الفترة السيطرة على الأعصاب ونبضات الاستبداد وأي حالة قد يعقد مناخ المجهود. تذكر أن تساند من حولك يعتبر أفضلية ضخمة في أوقات التمدد. ومن كان على حق، قريباً أم آجلاً، يتلقى ما يكون له الحق في دون الاحتياج إلى مواقف متشددة وغير معتدلة.

في الصحة

لن تكون هنالك مضاعفات صحية هائلة على برج العقرب في سنة 2021، غير أن لذلك الدافع يقتضي ألا يهملوا السكون وأداء التدريبات الرياضية البدنية والنظام الغذائي المتعادل والمستقر. يمكن أن تشكل الأعصاب عاملاً يلزم مراعاته أثناء قليل من أجزاء العام. لذا العلة يوصى بالتأمل واعتياد أداء جهود الراحة والسُّكون لتصريف الضغط النفسي على نحو صحيح.

 

إن عدم إهمال علاقاتك الاجتماعية جراء الالتزامات هام أيضًا لأن لحظات البهجة مع الأصحاب وتخفيف الاضطراب سوف تكون وظيفة لاسيما طوال ذاك العام 2021.