المنوعات

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 بعد انتهاء عمليات التصحيح

نتيجة الصف الخامس الابتدائي برقم الجلوس 2021

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 بعد انتهاء عمليات التصحيح .. نتيجة الصف الـخامس الابتدائي 2021 الفصل الدراسي الثاني، بات النشر والترويج عن نتائج صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية عن الترم الثاني 2021 هي المجهود الشاغل لدي العدد الكبير من التلاميذ وأولياء الموضوعات، ولذا بعدما اختتمت أعمال التصحيح ومراجعة أوراق الاجابات بكافة المدارس على صعيد دولة جمهورية مصر العربية العربية، وصار جميع التلاميذ في إنتظر للوقوف فوق النتيجة وتثمين الدرجات، ولذا على يد النوافذ المختصة لاعلان نتائج الاختبارات، سواء على يد شبكة الانترنت أو على يد المدرسة الموالي لها الطالب ومكتب شئون التلاميذ.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 بعد انتهاء عمليات التصحيح

بعدما اختتم طلاب وطالبات الصف الـ5 الابتدائي من تأدية اختبارات شهر نيسان 2021 بكل محافظات البلد يوم 26 نيسان الفائت، والجميع في شغف وارتقب للوقوف على النتيجة، خاصة أن وزارة التربية والتعليم قد تحدثت بأن أفعال التقويم تحدث في أعقاب تأدية الاختبارات في الحال، إذ أن المدرسة هي المسئولة عن تقويم أوراق الاجابات عن طريق الكنترولات المدرسية.

أما فيما يتعلق لنتيجة الفص الدراسي الـثاني  2021 فهي متمثلة في ضم درجات شهر آذار مع درجات شهر نيسان، وهذا بعدما أعرب الطبيب طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن اختتام الموسم الدراسي بانتهاء شهر نيسان، وهذا في وجود الاجراءات الاحتارزية التي أعربت عنها السلطات بسبب فيروس Covid 19 المستجد.

رابط نتيجة سنة خامسة ابتدائي 2021

أما عن خطوات اعلان نتائج اختبارات الصف الـ5 الابتدائي 2021 فسوف تحدث على يد منفذ نتائج التعليم اللازم، إذ يقوم بادخار نتائج اختبارات صفوف النقل للمرحلة الابتدائية والاعدادية وكذلك نتيجة الشهادة الاعدادية، إذ يقدر على التلاميذ من التعرف على النتيجة بواسطة اختيار السنة الدراسية والفصل الدراسي وهكذا ادراج الرقم المسلسل لجلوس المخصص بالطالب، وسوف تبدو النتيجة مباشرة وهذا حتى الآن حفظ ملفها على شبكة الانترنت من قبل أصحاب المسئولية.

في حين لفتت وزارة التربية والتعليم أنه قد تم تحديد ميعاد رسمي لقيام التلاميذ الذين تخلفوا عن تأدية اختبارات شهر آذار وشهر نيسان أو كلا الشهرين بوجوب السياق للمدرسة، ولذا لأجل أن يكمل تم عقده اختبار مجمع لهم يشتمل على الشهرين، مثلما تم اتخاذ قرار أن يكون ميعاد الاختبار يوم 5 أيار 2021 ، أما فيما يتعلق للتلاميذ الذين تخلفوا عن تأدية اختبار الترم الأول فعليهم الريادة للامتحان يوم 4 أيار القائم.

مهم ذكره أن وزارة التربية والتعليم قد صرحت في منشور رسمي بأن المواد التي لا تضاف للمجموع مثل التربية الدينية سوف يكمل تطبيقه في البيت، إذ يكمل تسليم أوراق أسئلة الاختبار في المدرسة ويعاد تسليم الورق في طوال أسبوع من تسلمها، ولذا تمهيدا لتوضيح النتيجة للتلاميذ.

وقفت على قدميها الكمية الوفيرة من المدارس الابتدائية بالكشف عن نتائج اختبارات الترم الثاني، وهذا بعدما اختتمت الكنترولات من تركيب درجات شهر آذار مع شهر نيسان، إضافة إلى ذلك هذا قد تم الانتهاء من تحديد درجة اختبار مادة التربية الدينية، وهذا بعدما وقف على قدميه طلبة المدارس بتسليم أوراق الاختبارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى