المنوعات

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021 وزارة التربية والتعليم في مصر

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021 وزارة التربية والتعليم في مصر … تتجهز وزارة التربية والتعليم، للدعاية عن ميعاد نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني 2021، الذي اختتم عامه الدراسي عاقبة الأسبوع الفائت، بنهاية اختبارات نيسان الشهرية المُجمعة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021 وزارة التربية والتعليم في مصر

ذلك هو ميعاد نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني 2021

وصرح منشأ في وزارة التربية والتعليم لـ«القلعة »، أنه سوف يتم إشعار علني نتيجة الاختبارات أثناء أيام، وبالضبط في أعقاب عاقبة الأجازات الأصلية الأصلية التى تنتهي غدًا يوم الإثنين، لتبدأ أفعال التقويم اعتبارا من غداة يوم الثلاثاء، لتصير النتيجة مستعدة بعدها بأيام عددها قليل، إذ يرجح أن ينهي الإشعار العلني عنها مستهل الأسبوع القادم

وقبل أيام تتم الطبيب طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، من خلال صفحته على موقع فيسبوك، بأن الوزارة حرصت على إدخار منابع تفاعلية للتلاميذ إلكترونيا للاستماع لتفسير أبسط وأسهل للمقرات الدراسية، مبينا أن أسئلة الاختبارات تقيس أدرك الطالب واستيعابه للمقرر الدراسي وتكشف قضية رعاية المناهج التى ترفضها الوزارة.

التعليم تُعلن ميعاد اختبارات الثانوية العامة

 

وأفصحت وزارة التربية والتعليم، تم عقده اختبارات الثانوية العامة للموسم الدراسي القائم إلكترونيا بنظام الـ«أوبن بوك»، وأنه سوف يتم الإشعار العلني عن جدول مواعيد الاختبارات أثناء الأيام القادمة.

وذكرت التعليم، أنه جارِ الترتيب مع مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني في متنوع المحافظات بخصوص الاستعدادات الختامية لامتحان الشهادة الثانوية.

وبشأن بموقف المواد غير المضافة للمجموع، شددت الوزارة على إتفاق مكتوب اختبارات المواد التي لا تضاف لمجموع الطالب في آخر السنة الدراسي الجاري إذ سوف تقوم الإدارات التعليمية تضطلع بـ مسؤولية طباعة وتقسيم الاختبارات على التلاميذ، مع التشديد على أن اختبارات الصف الثالث الإعدادي سوف تكون في حزيران القادم بالنظام الورقي في المدارس.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

 

حيث سيستأنف الاختبار يوم 18 (الثلاثاء) من هذا الشهر ، حتى تصبح النتائج جاهزة لإصدارها للطلاب وأولياء الأمور لمراجعتها. وأضاف وزير التربية والتعليم أنهم لم يتمكنوا من المشاركة في الأنشطة التعليمية بسبب تأثير فيروس كورونا المستجد ، لذلك لم يوفر وزير التربية والتعليم أو دائرته منصة تعليمية للطلاب.

وذكرت وزارة التربية والتعليم أنه من أجل عدم التأثير على المنافسة بين الطلاب ، ستكون النتيجة إلكترونية لحماية مصالح وزارة التربية والتعليم ، كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال رابط وزارة التربية والتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى