امراة الميزان شهر يونيو ٢٠٢١ .. سنة 2021 صبر أنباءًا سارة بالأمل والتنقيح الغير سلبي! ذاك العام، سيكون عليك الاعتماد على علاقاتك، العاطفية وغيرها، لإعانتك على تخطّي العام. إنه أيضًا عام ممتاز لإرجاع تمكين الصداقات والرجوع إلى الهوايات القديمة. ذاك عام فاخر للتعلم من المنصرم والأمنية إلى المستقبل.

امراة الميزان شهر يونيو ٢٠٢١

 

في سنة 2021، سوف تكون قادرًا على المضي رِجلًا في حياتك المهنية وإحراز توفر هائل في خططك، ماعدا أشهر يناير- كانون الثاني وأيار – أيار وحزيران – حزيران وعاد -آب وبداية سبتمبر- أيلول إذ سيتعين عليك لقاء مواقف أكثر تعقيدًا إلا أن دون الإحساس بالإحباط.

بصفتك برج الميزان، فأنت تعرف غالبًا ما يلزم أن تقوله وتفعله للمحافظة على السلم وتجنب ازعاج الأخرين.

سيواصل كوكب المشتري المتوسع في بيتك الـ5 أغلب أيام العام، لهذا لن يكون عام 2021 كله عملًا ولا متعة. بمعاونة كوكب المشتري، سوف يكون لديك الحظ في الحب.

مع وجود كوكب زحل في ذلك الخليط، فستبحث عن تستمر أضخم مع فرد يمكن لك أن تكون برفقته حقًا. ربما أيضًا أن ترحب بطفل في عائلتك.

عقب مستهل معقدة في كانون الثاني – يناير، ستأتيك أشهر ممتعة جدا وأحسن من بعضها القلة إذ تدابير الزواج، والشركاء المستجدين، والحب من النظرة الأولى، والعاطفة التي تنعش حياتك.

ستختبر ما تود تجربته، حتى لو أنه ذاك يجعلك تظهر أكثر أنانية من المعتاد. حماسك لا يشبع وأنت تحب الحياة حقًا!
لا تقلق! في سنة 2021، سوف يكون الحظ والتوفيق حاضرين في مساعيك. سوف يكون جميع الأشياء أبسط وأكثر وضوحًا وقد تتحقق عدد محدود من الأحلام ما دام كنت تؤمن بالطاقة الموجبة.

برج الميزان 2021 للعزباء

في شهر كانون الثاني – يناير، سوف يكون كوكب الزهرة في برج الجدي، ما يجعلك تحس أكثر إزاء شريكك بكيفية محبة، إلا أن على العموم أصغر حماسة. تقترح الأفلاك أن رصد خطى شريكك للوقوف على الشيء السليم الذي يلزم عليك فعله.
سيمهد عام 2021 الطريق باتجاه تشييد مستقبل مشرق لك. ذلك هو الزمن الذي يشطب فيه التأكيد بشكل ملحوظ على القصد من حياتك. على الرغم من هذا، سوف يتم امتحان إبداعك ومهاراتك ومواهبك تلك السنة. ستحقق عدد محدود من اهتمامات حياتك التي طال أمدها. سيسود الأمان والهدوء في البيت والمكتب.
ستشعر بجو النيافة في الوظيفة في الزمان الحاضر، وستتعزز غرائزك الاجتماعية بشكل ملحوظ ويلتحق إليك أصدقاء مستجدين.
تلك مدة ممتازة لتجهيز عدد محدود من التدابير طويلة الأجل لمستقبلك. تتشكل أحلامك في الحياة ببطء. بشرى جيدة في أمور تجارية أو نقدية مع توفر العام. الرخاء والسعادة منتشران في البيت.
يترأس كوكب المشتري حياتك المهنية ذلك العام، ماويجعل الأحكام المرتبطة بالعمل عسيرة. على الأرجح أن تكون مشغولًا جدا ذاك العام، خاصة من آذار – مارس إلى يوليو- تموز، وقتما يكون كوكب المشتري في ظرف عودة إلى الوراء. حتى طوال ذلك الزمان، نشد أن تواصل متخصصًا حجم الإمكان. من الممكن أن يفتح ذاك فرصًا قريبة العهد، مثل السفر ولقاء شخصيات مستجدين.
أثناء عام 2021، سوف يكون زحل في برج الجدي. ما يجعل هذا من المتعب مصلحة أموالك إذا سمحت لنفسك بالاستسلام لإغراءات نقدية. ستجد صعوبة في إدخار الثروة أكثر من المعتاد. ذلك ليس نتيجة لـ انسياب نقدي أدنى، غير أن نتيجة لـ تزايد في إنفاقك. نشد تخفيض إنفاقك على المكونات غير اللازمة للمحافظة على صحة الحال المالي.
يحكم أورانوس أغلب 2021 في برج الحمل، ما يسفر عن قليل من التغييرات الدراماتيكية في حياتك العائلية. على الأرجح أن تخص تلك التغييرات بوالديك أو أقاربك الأضخم سنًا. تنبأ حدوث تبدل في ديناميكية قوة عائلتك. قد تضطر إلى إستظهار والديك أو أقاربك الأضخم سنًا لبضعة أشهر، إذا لم يكن أطول، بدايةًا من ذلك العام.
بمقدار ما يصبح على علاقة المسألة بأفراد عائلتك الآخرين، فإن كوكب الزهرة في الجدي (من تشرين الثاني – نوفمبر حتى آخر العام) يساندك على الإحساس بجانب أشخاص عائلتك وأفراد المجتمع المقربين. على الأرجح أنك سترغب بفعل تنقيحات على علاقاتك، وأوضاعك الماديج، وإنجاب صبي طوال هذين الشهرين.
طوال عام 2021، سيمر كوكب المريخ بعدة نشاطات عبور عبر برج الدلو، والتي على الأرجح أن تحس بمزيد من التطلع حالَما يصبح على علاقة الموضوع بأهدافك المرتبطة بالصحة.

سواء كنت تود في التفوق في حياتك المهنية أو إنهاء مشروع، سوف يكون أصدقاؤك ثمة لمساندتك. في ذات الوقت، على الأرجح أن يطلب أصدقاؤك معاونتك ذلك العام. تتظل بصحبتهم حينما أمكن هذا. أنت لا تعرف أبدًا متى قد يتطلبون إليك.يظهر العام واعدا ككل. وفي السطور التالية النعم الفردية التي يقتضي أن يقدمها شهرياً من عام 2021 إلى الوليد في برج الميزان.
يجلب يناير – كانون الثاني 2021 الإبداع إلى حياتك الشخصية والسعادة في حياتك العائلية. ذاك الشهر سوف يجعلك تحس بالزن. يعاون كوكب الزهرة في الجدي أيضًا على ترقية تواصلك.
شباط – فبراير 2021 الشهر المثالي للإهتمام على علاقاتك العاطفية. يساند جميع من كوكب المشتري وزحل على تنقيح خبرات مهارية الاتصال لديك. يشجعك كوكب المريخ في القوس حتّى تكون أكثر إبداعًا وعاطفة.
يركز شهر مارس – آذار في ال 2021 على حياتك الاجتماعية والرومانسية، خصوصا في الجهد. كوِّن صداقات مع زملائك في المجهود وساعدهم حينما يمكن لها. ستتحسن أيضًا علاقاتك مع أطفالك أو أقاربك الناشئين في شهر آذار.

ركز في شهر أبريل- نيسان 2021 مرة ثانية على العاطفية، خاصة بصدد بحياتك الجنسية. كوكب المشتري في برج العقرب يعاون على تحريك الموضوعات في حجرة الغفو. يساند زحل في الجدي في حماية وحفظ استقرار اتصالاتك.

في مايو – أيار 2021، تحث وتدعم الشمس في برج الثور على التأمل العميق. ركز على نفسك وصحتك العقلية والجسدية وحياتك المهنية وعائلتك. سعى أن تحمي وتحفظ توازن كل تلك الموضوعات. من الممكن أن يكون ذاك مرهقًا، إلا أن بصفتك الميزان، فأنت بطل وباستطاعته أن إنجاح ما تود.

من الممكن أن يصدر يونيو – حزيران 2021 تقلبات مزاجية، والتي يقع تأثيرها على علاقاتك وتبطئ أي تمنح تحرزه في أعمال تجارية الهوايات. سعى الجهد أثناء الشهر، مع العلم أن الأشهر المقبلة سوف تكون أسمى.

يجيز لك يوليو – تموز 2021 استرجاع إيلاء الاهتمام على مشاريعك، ما إذا كان في المجهود أو في هواياتك. على الأرجح أيضًا أن تتحول معدلات الطاقة لديك. قد يترك تأثيرا ذاك على علاقاتك بأفراد عائلتك، بما في ذاك شريكك الجوهري.

يجلب أغسطس- آب 2021 الحظ إلى حياتك الاجتماعية. سوف تكون فاتنًا زيادة عن المعتاد ذلك الشهر، نظرًا بسبب وجود كوكب الزهرة في الميزان من منتصف آب إلى منتصف أيلول. سيعمل ذلك على تنقيح علاقاتك العاطفية.

يركز شهر سبتمبر – أيلول 2021 مرة ثانية على الروابط العاطفية. سوف يكون لديك انتباه حاد بالآخرين. وقتما يدخل كوكب الزهرة برج العقرب في منتصف أيلول- سبتمبر، سوف تكون أكثر ثقة وإغراء من المعتاد.

تشرين الأول – أكتوبر 2021 يجعلك تستعيد تركيزك على الشغل والآخرين. سعى قضاء وقت أدنى في الإهتمام على نفسك. إذا قمت بهذا، فستشهد حياتك الاجتماعية وحياتك المهنية تنقيحات.

يظهر شهر نوفمبر – تشرين الثاني 2021 مربكًا عدد محدود من الشيء. هل يلزم أن تركز على عملك أو سفرك؟ الإهتمام على أهدافك أو صداقاتك؟ بغض البصر عن ما تختاره، فستنجح. ومع ذاك، إن لم تتمكن من اتخاذ مرسوم، فستواجه عواقب ترددك.

يشجعك شهر ديسمبر – كانون الأول 2021 على إيلاء الاهتمام على أهدافك وإكمال أي مشروعات بدأتها من قبل. قد تتطلب إلى ترحيل نفسك عن أحبائك للقيام بذاك. ومع ذل، فور إتمام مشروعك، سوف يكون لديك باقي العام للإهتمام على حياتك الاجتماعية.