برج الميزان يونيو 2021 .. قبل المحادثة عن تنبؤات السنة المقبلة، ينبغي أنّ نعلم بأنّ السنة السابقة كانت عسيرة بشكل كبيرً على مواليد الميزان حملت الكثير من الهموم والمشكلات بصحبتها وفي قليل من الأحيان الأحزان.

أما فيما يتعلق للسنة المقبلة، فسيكون مواليد برج الميزان من أهم الأبراج حظاً، وستكون تلك السنة فيما يتعلق للميزان سنة الإنفراج والوعود، لأن الأفلاك سترعى مواليد ذلك البرج وتهتم به لاسيما ذلك العام.

برج الميزان يونيو 2021 عاطفيا ومصحيا وماديا ومهنيا

سوف تكون السنة المقبلة هي سنة إنقلاب على السنة الفائتة التي حملت برفقتها العدد الكبير من الهموم والمشكلات والتوترات والمعاكسات جراء وجود كوكبين متنافرين مع برجك في برج الجدي، لذا سوف تكون السنة المقبلة هي سنة حظك بامتيازك، والله أدري.

وحافز حظك العام الآتي هو انتقال هذين البرجين إلى برج الدلو، ومن ثم ليس حصرا ليقلبوا حظك على السنة السابقة، وإنما ليقدمان لجميع التحية ويسهلان جميع أمورك التي تنشد لتحقيقها العام الآتي، لذا استعد واربط الأحزمة لسنةٍ مشرق.

تكهنات برج الميزان لسنة 2021

 

جلَد السنة المقبلة برفقتها العدد الكبير من الإيجابيات، وإعادة الحقوق، وتثمين الكفاءات والخبرات المهارية، وإعطاء مواليد برج الميزان مستحقاتهم التي يستحقونها، وإجلال مستحقاتهم وقراراتهم.

ووفقاً لما قالته عالمة المركب اللبنانية، ماغي فرح، فإن وجود هذين الكوكبين في برج الدلو، فهذا دليل خير فيما يتعلق لمواليد برج الميزان، لأن موقع برج الدلو جوهري للغايةً فيما يتعلق للميزان، فهو يرعاه، وهما برجانا هوائياً.

وصرح ماغي فرح: “كل تلك العوامل، ستمنح أصحاب برج الميزان أو الي طالعون على برج الميزان السعادة والهناء، وستوفر السماء لمواليد الميزان أحوال جوية من الرخاء، والمزاج العذب والقدرة على التخابر والتعامل مع الأخبار باحترافية كلية”.

واستطردت لأن مواليد الميزان، مدعومين من جوبتير ومراقبين من ساتيور الذي يملي عليهم بالأوقات الأساسية بلا أن يخفض من حريتهظ وإنطلاقتهم لأنه متواجد بمقر ملائم فيما يتعلق إليهم”.

لفت ماغي فرح على أن مواليد الميزان سيضطرون إلى التكيف مع قليل من الأحوال والتعامل مع قليل من البرامج، والتسويات، ففي الخاتمة لايمكننا القول بأنّ هنالك مائة% شي هائل، ولا مائة% شي سيء.

غير أن بالإجمال السياق العام الآتي سوف يكون صوب الأمثل لأن كوكب بلوتو مازال في الجدي، بهدف ذلك سوف يكون ثمة عدد محدود من التسويات، لأن ذاك الكوكب بيعاكس الميزان في الجدي.

 

تنبؤات برج الميزان لسنة 2021

 

العون الذي سيمنحه جوبتر وزاتيور لمواليد برج الميزان كبير يتيح لهم اختراق كل الحواجز وتجاوز كل العوائق والأوضاع، والتجاوب مع رغباتهظ وطموحاتهم، بلا وجود حاجز لتلك الآمال.

كل المعطيات تحث وتدعم برج الميزان على المضي قدماً في تحري الأحلام، حتى وإن مرَّ بفترات من الإحباط خاصة بين أواخر شهر نيسان/ أبريل وأوائل شهر حزيران/ يونيو، لما بعاكس آذار ببرج المرض الخبيث، ويتسبب في لك الإحساس بالعجز مرة تلو الأخرى والمواقف.

سوف تسمع العديد من مفردات المدح والمدح التي تحبها العام المقبل، لأنك سوف تبتكر آراء ومشاريع قريبة العهد وسوف تنشد لتحقيقها بشكل سريع جسيمة وكفاءة عالية وستنال الإعجاب المبتغى من الجميع.

وحسب ماغي فرح، سوف يسقط عن كاهل مواليد برج الميزان حمل ضخم للغايةً ابتداء من مقال شهر كانون الثاني / يناير، والذي سوف تكون بدايته لاتدل على الخير، إلا أن حتى مستهل شهر شباط / فبراير ستنطلق مِنح المركب لمواليد الميزان.

أما شهر آذار / أذار فسيبدأ العون الحقيقي والإنجازات الرائعة تهل على مواليد برج الميزان، وستتلقى العون على مسألة تتبناها، ومن الممكن أن تنجبر على التخابر مع أفراد لاتعرفهم لتحقق المؤازرة المرغوب.

سيخف وهج ذاك العون في أيار / مايو، وأغسطس / والد جراء انتقال كوكب جوبتير إلى برج الحوت، صحيح بأنّ الوهج سيخف غير أن لن تتم هنالك معاكسات.