الألعاب

العاب طبح سارة 20202021

العاب طبخ جميلة جدا للكبار

العاب طبح سارة 20202021 .. العاب طهي سارة تحرص عديد من الأمهات على تعليم صغارها الدخول إلى المطبخ، لتعليمهم مصادر الطهي، وحتى يقوموا بمعاونتها في أفعال البيت.

العاب طبح سارة 20202021

 

 

العاب طهي سارة

وفرت كل تلك المهمات في مظهر ألعاب، تسلى أطفالنا، وكذلك تعلمهم بكيفية ذات مواصفات متميزة، وتنوعت تلك السلسلة من العاب منها: طهي دجاج، ولحوم، وبيتزا، وحلويات، وأيس كريم، وكيك، والعديد من الأكلات من مناطق العالم.

وسوف نعرض عليكم مجموعة متباينة لتحظى بشكل أكثر من المتعة والتسلية

الطبخ الصينى _ العاب طهي الاسيوية

هي أجدر ألعاب الطهي وسوف تتعلمي طهي جميع الأكلات الصينية والأكثر شهرة مثل: مُحَمر نودلز، ديم سوم ، سبرينغ رولز ، فورتشن سكاكر ، الزلابية الحلوة. وسوف تساندك الأمام المميزة والتفاعل في اللعبة على تجهيز وجبات جميلة في مطبخك وإعداد الطلبات للكثير من العملاء

ميزات اللعبة

مجموعة متباينة من الأطباق للتحضير.
معدات الطهي واقعية من أجل استعمالها في المطبخ.
العديد من المركبات اللذيذة مثل: البيض والدقيق والخضروات واللحوم والبهارات
لعبة بلا مقابل وسهلة حفظ الملف من هنا.

العاب طهي إناث استعداد تورتة

تلك اللعبة ذات مواصفات متميزة سوف تتعلمين طهي حلويات كيك، وبسكويت لذيذ، و شهي، وتعلم قليل من وصفات الكعك البسيطة، والسهلة التي يمكن لأي هاوي لطبخ حلويات كيك تعلمها ببساطة، ولتحضير وطهي حلويات الكعك اللذيذة ستجدون عدد من الأدوات، والأواني التي يمكن لكم استخدامها في استعداد الكعك اللذيذ، وتوضيح خبرات مهارية الطهي التي تتمتعون بها مع كل تلك الوسائط تستطيعون صنع ،وطهي الحلويات التي تشتهونها، حمل من هنا.

العاب طبخ شغالة

كميات وفيرة من العاب الفتيات الجديدة التي يكمل حفظ ملفها لهواتف الأندرويد على يد تنفيذ حانوت جوجل بلاي، واللعبة التي نقوم بشرحها هي لعبة تشتمل العاب الموضة وتصميم أزياء، والتي تجعلك مصمم دولي، تمكنك من إعداد أزياء بطراز مدهش، ولا يكتمل إعداد الملابس سوى بارتداء البنت الأكسسوارات الواقعة، والحذاء الموائم، حتى تبلغ إلى هدفك في الدخول للمنافسة بإبهار الحشد بأجمل العاب إناث ستايل 2021 للانتصار في ماتش العااب الخداع للبنات.

ألعاب فتيات 2021 حديثة

 

هنالك العاب وفيرة للبنات، من من يلعب لعبة بابجي جوال، ويرغبون المسابقة مع الأبناء، والبحث عن شدات بابجي بلا مقابل، مثلما ثمة من يفتش عن تجديد لعبة فري فاير، فلعبة إيهام فتيات تم تصميمها لعشاق الموضة، وهي لعبة تتناسب مع جميع الأعمار، وأي فتاة منذ أول طفولتها وهي تحب اللعب مع العروسة، فتقوم بتلبيسها أجمل الثياب، ووضع المكياج الموائم على وجهها، إلا أن وايضاًًً تؤْثر القيام بتصفيف شعرها واختيار تسريحةا لشعر الموقف، حتى توضح عروستها أنيقة، وتجيء لعبة تخطيط أزياء، والعاب الموضوة بلا مقابل التنزيل، ويتاح باللعبة إجراءات شراء ضِمن التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى