التقنية

باقة فودافون واتساب

خدمة عملاء فودافون واتس اب

باقة فودافون واتساب .. صار نمط “فودافون فليكسات” من مؤسسة إدخار وظيفة خدمية الاتصالات للهواتف المنقولة الضخمة فودافون واحد من الأنظمة التي نجحت في جلب قاعدة ضخمة من زبائن المنشأة التجارية في جمهورية مصر العربية، ذاك لما توفره المنشأة التجارية الإنجليزية في نظامها من أساليب دفع مبسطة للخدمة، بدل كثير من الوحدات التي يمكن استعمالها

باقة فودافون واتساب

للاستفادة منها، من دقائق للمكالمات لأرقام تابعة للشبكة أو لأرقام من المؤسسات الأخرى، وعدد هائل من الميجابايتس من أجل استعمالها من خلال الزبائن في تصفح الشبكة العنكبوتية واستخدام شبكات السوشيال ميديا، وعدد ضخم من المراسلات الكتابية، وخدمات أخرى جانب أمامي بالتنسيق مع مؤسسات أخرى لإرضاء زبائن فودافون.

 

يتيح إظهار “فودافون فليكسات” فرصة لاستعمال منبر المحادثة المنتشر استعمالها بين الزبائن بشكل ملحوظ مجانًا، إذ يمكن لك لدى التسجيل في إيضاح “فودافون فليكسات” استعمال منبر الواتساب بأسلوب بدون مقابل تمامًا لتقوم بإرسال واستلام المراسلات من وإلى أي ناحية أخرى مستخدمة لنفس المنبر دون الاحتياج للاشتراك في باقات النت، أو الإجهاد النفسي من استهلاك مجموعة من الميجابايتس المصرحة لك طبقًا للنظام.

يقدم منظومة “فليكسات” من فودافون باقة تتشكل من مجموعة من الفليكسات التي يمكن استعمالها بدل الخدمات التي تدعمها مؤسسة إدخار خدمات الاتصالات للهواتف القابلة للحمل في جمهورية مصر العربية فودافون، من مهاتفات صوتية لأرقام تابعة للشركة أو لأرقام من المؤسسات الأخرى، ورسائل كتابية، وميجابايتس يكمل حساب استهلاكها من باقة الفليكسات التي تم التسجيل بها، وعند التسجيل في باقة “فليكسات” من فودافون ينهي تحديد عدد الفليكسات التي ينهي منحها للزبون وفق الباقة المشترك فيها، ليستفيد الزبون بحسب الباقات اللاحقة:

– باقة فليكس عشرين الشهري، للإستفادة من عدد 550 وحدة فليكس لدى تعبئة مخزون بحوالي 23 جنيه ويحدث تحصيل 33 جنيه شاملة ضريبة السعر المضافة نظرًا لغلاء أسعار الكروت خلال الفترة الأخيرة.

– باقة فليكس ثلاثين الشهري، للإستفادة من عدد 1100 وحدة فليكس لدى تحميل مخزون نحو 33 جنيه ويحدث تحصيل 47.5 جنيه شاملة ضريبة التكلفة المضافة.

– باقة فليكس خمسين الشهري، للإستفادة من عدد 2200 وحدة فليكس لدى تعبئة حصيلة بحوالي 53 جنيه ويحدث تحصيل 76 جنيه شاملة ضريبة السعر المضافة.

– باقة فليكس سبعين الشهري، للإستفادة من عدد 3300 وحدة فليكس لدى تعبئة مخزون بحوالي 73 جنيه ويحدث تحصيل 105 جنيه شاملة ضريبة الثمن المضافة.

– باقة فليكس تسعين الشهري، للإستفادة من عدد 4400 وحدة فليكس لدى تعبئة حصيلة نحو 93 جنيه ويحدث تحصيل 133 جنيه شاملة ضريبة التكلفة المضافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى