التقنية

ملف قنوات نايل سات 2021 usb انجليزى لجميع الريسيفرات hd

تنزيل ملف قنوات نايل سات 2021 HD

ملف قنوات نايل سات 2021 usb انجليزى لجميع الريسيفرات hd .. لادخال قنوات قمر Nile Sat او استرا او بدر سات أو اي من أقمار الباقات الفضائية على جهاز الاستقبال بشكل سريع، يُخصوصية استعمال ملف قنوات مستعد للريسفر المختص بك، بحيث اصبحت تلك الطابَع متوفرة في اغلب اجهزة الاستقبال الجديدة عالية التميز دقة عرض مرتفعة

ملف قنوات نايل سات 2021 usb انجليزى لجميع الريسيفرات hd

ولذا بطريقتين أولاهما، حفظ ملف ملف القنوات على الفلاش USB والثانية من خلال تجديد ملف القنوات اون لاين من في نطاق الرسيفر، وهنا في تلك الصفحة يمكن لك تنزيل ملف قنوات Nile Sat 2021 usb عربي لكل الرسيفرات الداعمة، ولغالبية الأقمار التي بها القنوات العربية.

اذا اردت حفظ ملف ملف جميع قنوات NileSat 2021 او 2020، او لأي قمر اجدد مثل الأسترا Astra أو Hotbird، برد سات، يوتلسات، وغيرها من الأقمار التي استقر القنوات العربية والأجنبية الهادفة، تَستطيع الاستحواذ على ملف مستعد من العلاقات الآتية وفق كل جهاز، وبعضها شغال لأغلب الأجهزة المستخدمة.

ملاحظة : ( تتفاوت صيغة ملف القنوات وفق كل ريسفر بحيث تبقى Bin و sdx و abs وغيرها، لهذا متعب تجديد ملف قنوات لكل الرسيفرات سوى اذا كنت تود تشغيل ملف اصدارات متنوعة من اجهزة الاستقبال لمؤسسة واحدة ).

لإدخال ملف القنوات في الرسيفر

قم بتنزيل ملف القنوات خاص بجهازك او بجهاز شبيه.
حط الملف بالفلاشة بصيغة Bin او Abs أو sdx …
ركب الفلاشة بالرسيفر واضغط من الريموت على Menu.
وفق الرسيفر المختص بك اختر تجديد Update واختر Update by usb لتجديد عبر الفلاشة.

تصفح المستندات من الفلاشة واختر ملف القنوات، ثم اضغط بداية.

مثلما تم الذكر يمكن تشغيل ملف قنوات لإصدار محدد من مؤسسة رسيفر لأشباه الرسيفر من نفس المنشأة التجارية.

كيفية تحميل ملف القنوات اون لاين من الرسيفر

قبل الطليعة في حفظ ملف ملف قنوات على الرسيفر المخصص بك، يقتضي عليك أولا التحقق من تقدم تكنولوجية تجديد ملف القنوات Channel اون لاين من نفس الجهاز، ولذا سيغنيك من البحث عن ملف قنوات نايلسات او استرا او جميع الأقمار ووضعه في الفلاشة.

يمكن تتيح تلك الملمح في أكثرية الرسيفرات جودة عرض عالية الصينية، مثل اجهزة التايغر و ايكولينك (echolink) وفيزيون (Vision) وغيرها، ولتحميل ملف القنوات لكل الأقمار والقنوات ينبغي عليك البحث عن اجدد التعديلات والوثائق التي يصدرها مجدد الجهاز وتَستطيع اتباع الخطوات الآتية :

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى