برج العقرب لشهر حزيران 2021 مهنيا .. تستعيد عافيتك وسيطرتك على الموضوعات، تتحرر من الضغوط وتتحسن معنوياتك بأسلوب جلي. تجد الحواجز تسقط أمامك واحداً تلو أجدد، وترى أن أجواء الإرجاء والتمييع والمماطلة قد صارت من الفائت. تتسارع الخطى، فتصل قمتها، ونتيجةًً من اليوم الاول تعرف مفاوضاتك واتصالاتك نجاحاً فائقاً.

برج العقرب لشهر حزيران 2021 مهنيا

 

يعمل على الحظ كل أشكال المحاولات في الجهد، فيخف التوتر والشعور بعدم الثبات. تباشر دراسة أو دورة تعليمية على الأرجح،

أو تتوجه باتجاه حرفة حديثة وآفاق تكميلية. قد تحتل منصباً، أو تحصل على إعزاز، أو تكسب تأييداً وموافقة على فكرة مطروحة لك أو إظهار. أيضاً تكتسب معاونة نقدية إذا احتجتها، ويقف الحظ إلى جانبك.

تتوفر لك فرص استثنائية لتثبيت مواقعك، أو يكون لك مؤتمر مع جهات مؤثرة في دولة أخرى توفر عليك قليل من التيسيرات التي تفيدك في عملك. تقطف ايضاًًً ثمار جهودك الفائتة. ذلك لا يقصد أن بعضهم لا يشتغل على ينصب لك فخاخاً، سوى أنك تستدرك الموضوعات وتتصرف بكيفية حكيمة فتحاصر المشكلات. أيضاً تكتسب أنباء طيبة إذا كنت تعمل في الميدان السياسي أو الإعلامي أو الفكري.

زحل: يكون سببا في المشاق والتراجع على غير مشابه الاصعدة لمواليد 14و15و16 نوفمبر.

يظهر أن ذاك الشهر يشكل مفترق سبيل إيجابياً فيما يتعلق إليك، فيكون واعداً على جميع الصعد المهنية مثلما الرومانسية. إن لم تسر الأشياء وفق مشيئتك في مستهل الشهر وعاكستك الوقائع والأوضاع، فإن ذاك لشهر يوضح جميلاً ودافئاً، ذاك انك لن تتكبد الأسر والقيود، وتفرح بالتالي للثقة الضخمة التي يوليك اياها الحبيب. يخفق الفؤاد مرّات متعددة وقتما يفاجئك بعطية او ببشرى سارّة او تزايد هام.

تفرح الى جانبه ولوهلة تميل الى التخلي عن عدد محدود من المحددات والقواعد التي تكفل درجة ما من حريّتك. ابتهج كذلكًً لحسن سير الموضوعات عند حبيبك الشأن الذي ينعكس عليك ايجاباً مما لا شك فيه. تتفاقم الصلات صلابة وتبدو في السماء بوادر انفراجات عظيمة، فتختفي الهموم وتنجلي الغيوم. تشاهد أنّ المحادثة يكون تشييدً ويكون التطرق مع الحبيب الى نصوص ساخنة وحسّاسة سهلاً، لكنني انبّهك الى وجوب إعادة نظر حظه الشهري

واختيار الأيام الأكثر حظاً للحوار. وبدافع الضغوط المنتظرة توضح ضغوط خارجية مهنية او اجتماعية قد كان سببا بعداً موقتا من قبلك. من اللازم الفصل بين الامور الرومانسية والمهنية