الابراج

برج العقرب لهذا الشهر 2021 شهر 6

توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2021

برج العقرب لهذا الشهر 2021 شهر 6 …يكون للفؤاد فسحة ضخمة من العواطف الجميلة والطيبة الإستثنائية. نعم، عزيزي العقرب، تلك السنة سوف تحمل لك العديد من الإنقلابات، وتجعل العاطفية تُخيّم على أجوائك، وتأخذك إلى إرتباط، أو موقف إستثنائية على الأرجح لم تعرفها في الماضي.

برج العقرب لهذا الشهر 2021 شهر 6

يوحي وجود ساتورن وجوبيتور جميعاً في بيتك الـ4، ببعض إجراءات التأخير والإلغاء لبعض الإرتباطات والمناسبات، وتتعقد قليل من الأشياء، التي تجرب قدرتك على المحفل والجلَد، وذلك المربع يُوحي ايضاًًً بتوسُّع عائلتك بزواج يخصك أو يختص واحد من المقربين أو على الأرجح واحد من الأولاد، ويكون له تأثيراً كبيراً على خياراتك وقناعاتك.

تستحوذ الأمور الأسرية على تفكيرك خلال السنة، ومن المحتمل أن تجعل بيتك مركزاً للعمل ايضاً، أو تؤسس لشراكة أسرية، أو تشتغل في إطار حلفاء حديثين مع عدد محدود من شخصيات الأسرة، أو مع عدد محدود من ذوي القرابة والأصدقاء.

تتأثر حياتك الأسرية من حين لآخر، بالكسوف والخسوف التي تحصل في تلك السنة، وتتحاور عن تغييرات تحصل في أمورك النقدية، مثلما الشخصية والعاطفية.

الكسوف في الـ10 من يونيو/حزيران، يقصد إنتصاراً أو رحيلاً، أما الخسوف في الـ9 عشر من نوفمبر/تشرين الثاني، في بيتك الـ7 يتحاور عن وقع هام في علاقتك الرومانسية والعائلية، إمّا زواج أو طلاق، أو إنفصال، أو مرسوم مصيري.

تعدك الأفلاك بإزدهار، ومن المحتمل أن تذهب إلى شراء بيت حديث، أو تعاون واحد من الأولاد ببناء بيت وإعداد مأوى له، ويكون التضامن العائلي له أثر جسيم في الحال المالي فيما يتعلق لك.

تستقبل فرصاً في مايو/أيار، وتُلبي الأفلاك رغباتك، وتتحول حياة عدد محدود من مواليد العقرب في تلك المدة. تزدهر الحياة الإجتماعية، وتطل على عصري عذب، ورابطة مشوقة بشكل كبيرً، وتُتاح لك فرصاً إستثنائية في جميع الساحات، وعلاقات وحب، وتكتسب خبرة جسيمة، ويكون لإتصالاتك الرومانسية دوراً كبيراً في إختيار نصيبك من الحب.

تقضي تلك السنة بتجارب صبر لك أشياء قريبة العهد، وتغييرات واشتمل لك التفوق، حتى إذا شعرت بين الحين والآخر أنَّك مضطر لبعض التنازلات والتسويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى