توقعات شهر يونيو لجميع الابراج ٢٠٢١ عبود .. نقدم لكم اعزائى القراء تنبؤات الابراج مع عبود لسنه 2021:

توقعات شهر يونيو لجميع الابراج ٢٠٢١ عبود

 

الحمل 21 اذار عشرين أبريل راحه و توفر

ان هذي السنه عاديه بشكل كبير للغاية و ليس هنالك من تغييرات كبار على امورك لكنك تحس بالراحه اكثر من الأعوام الماضيه إذ ان حضور زحل فبرج القوس هادف لك و يدعمك ببعض الحظوظ على متفاوت الميادين مثلما ان حضور المشترى أيضا فبرج الاسد سوف يواصل دعمة لك فهذه السنه ايضا و حتي 11 اب اغسطس،

لهذا فان الاجواء أثناء هذي السنه ستكون لصالحك و ليس ثمة من كواكب تعاكسك و نقصد بالكواكب الكواكب ال كبار،

و إلا أن ثمة قليل من الأوقات التي من الممكن يصبح و ضعك فيها متراجعا كوجود الشمس فالحوت او الميزان بل هذا شيئ متواضع يصبح جميع سنه .

إلا أن بالنظر الى خسوف القمر فانه سوف يترك تأثيرا عليك سلبا فهذه السنه فالمره الاولي ف4 أبريل ابريل إذ يصبح مقابلك فبرج الميزان و هذا ما من الممكن يترك تأثيره على علاقتك العاطفيه و علاقتك مع اصدقائك،

و المره الثانية =فبرجك يوم 28 ايلول أيلول إذ يترك تأثيره على كل امورك و نفسيتك ايضاً،

إلا أن تعد فتره الخسوف فورية للغاية بشكل كبير و ليست طويله و المنفرد الذي على الأرجح يتاثر فيها فترة اطول هو مولود 4 أبريل ابريل فحسب .

لا نرغب ان ننسي اورانوس الذي يتنقل فبرجك منذ سنتين و سيتابع تنقلة ابضا اثناء هذي السنه ايضا لديك مؤثرا على مواليد 25 اذار ما رس الى 8 أبريل ابريل بتاثيرات مهمه على الأرجح تحويل مجري حياتهم فبعض الساحات وفق و قوعها فالسنه و وفق قرارك أيضا ولقد تكون ايجابيه و من المحتمل تكون سلبيه .

بالمختصر هي سنه جيده فيما يتعلق اليك يا صاحبي الحمل و فيها عدد محدود من الامور الجيده و التي من الممكن تدعمك فحياتك بل عليك الحيطة من اورانوس و خسوف القمر فهما من المحتمل يدفعانك لبعض المشكلات و الانكماش فحياتك .

الثور 21 أبريل عشرين ايار حظوظ متقطعة

ان هذي السنه تظهر متباينة عن الأعوام الماضيه يا ثور و من المحتمل تلمح التحويل فبدايتها إذ خرج كوكب زحل من مواجهتك فبرج العقرب إذ سوف تلمح التحويل فنفسيتك و امورك العاطفيه و علاقاتك الشخصيه مثلما انك تكون دؤوب لإجراء قليل من المبادرات في إطار حياتك الاجتماعيه لانك مللت من الانكتام خلال الأعوام الماضيه ان هذي السنه سوف إستلم الضوء اكثر على امورك العائليه و يتكاثر اهتمامك بتحويل موضع سكنك او عمل تحويل جسيم على حياتك إذ ان المشترى الموجود فالاسد يستكمل دفعك للتقويم على هذي الجهه بالاضافه بسبب وجود الزهره اثناء هذي السنه فبرج الاسد أيضا مرحلة تزيد عن ثلاث اشهر .

ليست فحسب الأسرة و البيت ما يهمك او ما سيتاثر من المشترى و الزهره،

أيضا ثمة الصحة التي سوف تكرار اهتمامك فيها و عديد منكم من يقوم بإجراء عملية جراحيه او حميه غذائية لمعالجه إشكالية صحية او ترقية شكلة الخارجى و على الأرجح يصبح اكثر المتاثرين مواليد 5 الى عشرين ايار ما يو .

ثمة أيضا تغير للأحسن على الامور العاطفيه مثلما ذكرنا سابقا و عودتك الى روابط عاطفيه ناجحه و قد فرص للارتباط بين 17 اذار ما رس و 11 أبريل ابريل و بين 4 الى 31 كانون الاول كانون الأول،

مثلما تتطور امورك الاجتماعيه و ترجع صداقاتك الى أسبق عهدها بعد أن تراجعت فالسنتين الماضيتين و جميع ذاك نتيجة لـ مغادرة زحل من برج المقابل لك .

اما وجود المشترى فالجزء الـ2 من السنه اعتباراً من 11 اب اغسطس فبرج العذراء ولقد يدعمك نفسيا و على مصر العليا الاجتماعى و على الأرجح يجلب الحظوظ الى مواليد شهر أبريل ابريل على و جة التحديد.

اما بالانتقال الى الخسوف و الكسوف فانه لن يترك تأثيرا عليك سلبا اثناء هذي السنه و إلا أن كسوف الشمس فالعذراء يوم 13 ايلول أيلول من المحتمل يمدك بالطاقة و الحظوظ و اخبار جيده اثناء هذه الفتره .

جميع ما ذكر سابقا هو امور ايجابيه بل لا تنسي ان زحل سوف يرجع الى العقرب بين 14 يونيو حزيران الى 16 ايلول أيلول الأمر الذي يرجع بك بشكل بسيط الى الاعوام الماضية من إذ المشكلات العاطفيه و قلق علاقاتك الاجتماعيه و يظهر مواليد 15 الى عشرين ايار ما يو هم الاكثر تاثرا بهذا .

فى الخاتمة لقد لقبنا هذي السنه فيما يتعلق لك بسنه الحظوظ المتقطعة و ذاك نتيجة لـ عدم استقرار هذي السنه من ناحيه الاحداث و الحظوظ و الاسباب =بذاك زحل الذي يرجع فجاءه الى العقرب و المشترى فالثلث الاخير من السنه ببرج العذراء و الذي ينهى سنتك بطعم جميل و مشرق.

الجوزاء 21 ايار 21 يونيو فشل عاطفى

ان هذي السنه من المحتمل تكون فيها عدد محدود من التحديات يا جوزاء فزحل الذي على الأرجح يتواجد مرحلة تزيد عن ثمانى اشهر ببرج القوس و هو منزل =العاطفه فيما يتعلق اليك مثلما حياتك الاجتماعيه الأمر الذي يجعل امورك العاطفيه على المحك و اذا لم تكن حياتك العاطفيه جيده او علاقتك العاطفيه بشريك حياتك و اهنه فانها تذهب مع الريح .

مثلما ان علاقاتك الشخصيه من المحتمل تتوتر و تفقد العديد من الاصدقاء و قد سمعتك تكون فتراجع و بشكل خاص مواليد شهر ايار ما يو .

اما المشترى الراهن فبرج الاسد فالثمان اشهر الاولي يشتغل على امورك الدراسية لمن هم على مقاعد الدراسه مثلما يكثر من اسفارك في دولة أخرى .

اما انتقال المشترى الى برج العذراء فاب اغسطس فانه يعمل على امورك العائليه و يكثر لك المناسبات العائليه و على الأرجح تكسب المال ارث عائلى كقضية ملعقه ,

مثلما تهتم اكثر بصحتك و فشكلك الخارجى .

اما فيما يتعلق للخسوف و الكسوف فسوف يترك تأثيرا عليك كسوف الشمس فالاول فالحوت يوم عشرين اذار ما رس سوف يوتر امورك العملية اثناء هذه الفتره و عليك الانتباة بجميع مرسوم عملى تتخذة،

اما الكسوف الاخر فالعذراء سوف يصبح ف13 ايلول أيلول ولقد يوتر امورك العائليه و يجعل صحتك تتوتر و لا يقدم نصيحة بالإجراءات الجراحيه .

اذا هذي السنه ستكون حذره على امورك العاطفيه و الاجتماعيه يا صاحبي و لكنك سوف تهتم اكثر بالعائلة و انتقالك الى منزل =عصري فحاول ان تركز اكثر فقراراتك الشخصيه و لا تجعل الحساسيه الزائده من الاخرين حولك ان تدفعك لقرارات متسرعة.

السرطان  22 يونيو 22 يوليو استقرار و سكون

ان هذي السنه على الأرجح تكون فيها استقرار و إستقرار فيما يتعلق لك فليس هنالك من شئ ضدك على نحو ذو بأس،

بل ثمة عدد محدود من الكواكب تدعمك و هو المشترى الذي سيصبح فالاسد بعدها فالعذراء .

ان المشترى فالاسد بين مطلع السنه و حتي عشرة اب اغسطس يعمل على امورك الماليه و يستكمل دعمة لك ببعض المبالغ المتاخره او نتائج ما تعبت فيه بالسنين الماضيه،

الأمر الذي يحسن من و ضعك المالى و بشكل خاص لمواليد شهر يوليو تموز و بالمناسبه الزهره فبيت الملكية اثناء هذي السنه سوف تقضى و قتا طوبلا فيه الأمر الذي يعين اكثر فدخول الثروة الى جيبك .

انتقال المشترى الى العذراء ف11 اب اغسطس فانه من المحتمل يشتغل على و ضعك الدراسي لمن هم على مقاعد الدراسه و أيضا فاسفارك و فمعاملات الهجره و السفر و بالاخص لمواليد شهر يونيو حزيران .

اما الكواكب المعاكسه لك فان زحل من الممكن ينذر صحتك طفيفا اثناء هذي السنه فالاروع ان تنتبة على و ضعك الصحي و ان تريح نفسك من فرط التفكير و منكم و بشكل خاص مواليد شهر يونيو حزيران من يهتمون بصحتهم اكثر اثناء هذي السنه و ذاك للزوم ذاك او لرغبتهم بان تكون جاذبيتهم اعلي .

و بالحديث عن كسوف الشمس و خسوف القمر،

فان لهم تاثيرات عليك اثناء هذي السنه و لنبدا بخسوف القمر خسر يترك تأثيره على امورك الصحية و علاقاتك في نطاق منزلك يوم 4 أبريل ابريل فالاروع الحيطة على قراراتك العائليه و صحتك اثناء هذه الفتره،

مثلما من المحتمل يترك تأثيره على اعمالك و على الأحكام العملية خاصتك يوم 28 ايلول أيلول فخسوفة الـ2 .

اما كسوف الشمس يوم عشرين اذار ما رس فانه سوف يصبح لصالحك و من الممكن يُحضر إليك ذاك الكسوف عدد محدود من الاخبار و الاحداث الجيده و لصالحك،

اذا هذي السنه هي سنه استقرار و صمت فيما يتعلق لك لانة ليس ثمة احداث جوهريه او تغييرات مثلما انك على الأرجح تستمتع بثبات على النواحى العاطفيه و العملية و عدد محدود من الأعداد المحددة الماليه التي من المحتمل تسرك.