الابراج

توقعات برج الثور اليوم تاريخ 23 سبتمبر للعام 2021 بالتفصيل

أبراج اليوم

توقعات برج الثور اليوم تاريخ 23 سبتمبر للعام 2021 بالتفصيل .. دائما ما حظيت بحياة غير واقعية غنية. الصور التي تبدو في ذهنك هي أكثر تسلية من أي عمل سينمائي! اليوم يمكن أن تشكل رؤيتك الداخلية دراماتيكية.

توقعات برج الثور اليوم تاريخ 23 سبتمبر للعام 2021 بالتفصيل

من المحتمل ستفكرين في عمل سينمائي رأيته الليلة السابقة. من الممكن أن تعيدي إبراز عدد محدود من المشاهد في ذهنك، وتعيدي إحياء أحاسيس الأشخاص. أو على الأرجح تفكرين في فاعليات كتاب تقرئينه.

برج الثور 27-5-2021 على الصعيد المهني

 

سوف يكون اليوم انعكاساً للجو السائد طوال العام القادم. يدفعك تكوين الكواكب إلى التفكير في الدومين الطويل. بديلا عن بداية أعمال تجارية قريبة العهد، فكري في تشطيب الأعمال التجارية التي بدأتِ بها بشكل فعلي، حتى إذا لم يكن ذاك هو الذي تفضلين القيام به. يوضح أن الدهر سيتباطأ اليوم. تحلي بالصبر وارفعي قدرتك على إيلاء الاهتمام.

برج الثور 27-5-2021 على الصعيد الرومانسي

ابدئي صفحة عصرية مع شريكك اليوم. اغرسي شيئاً جديداً في الصلة لم يكن موجوداً من قبل. أضيفي موجة حديثة من الحنان والشهوانية إلى الديناميكية. لو أنه هنالك شيء يزعجك بخصوص الرابطة، فلا تواجهي شريكك بكيفية قاسية تتسببفي صعود الجدران الدفاعية بينكما. كوني لبقة ومحبة في أسلوبك.

برج الثور 27-5-2021 على الصعيد الصحي

تطلب منك الطاقة السماوية أن إستلام وتعهد اهتماماً خاصاً للنجم بداخلك. أنت باستطاعتها أن هذا أكثر الأمر الذي تظنين، لكنك تحتاجين فحسب إلى تم منحه نفسك إحتمالية. من المحتمل تخشين أن تفشلي وتبدي كأنك حمقاء. على الأرجح كنت تخبرين نفسك بيسر أنه يوماً ما، سوف يكون لديك الزيادة من الزمن. حسناً، لقد أتى اليوم. احصلي على المؤازرة، واشتركي في فصل دراسي إذا لزم المسألة، وانطلقي. قد لا تكونين بيكاسو في الغدً، إلا أن امنحي نفسك إحتمالية للتعلم. قد تفاجئين نفسك.

برج الثور اليوم جاكلين عقيقي

يتعلم برج الثور العديد من مساعي الحب الماضية. سوف يتم حل أي مشكلات في الحب بشكل سريع بفضل أفكارك وأفعالك. لا ميدان للانتقام.

الوظيفي وتوفير النفقات: لا فزع من العوائق المهنية. الثور واثق جدًا ، فأنت واثق من قدراتك المختصة. الخبر السيئ هو أن قليل من برج الثور ينبغي عليهم استعمال حاوية ظروف حرجة لما هو غير متوقع.

الصحة: ​​المزاج الجيد من الممكن أن يترك تأثيره على الصحة الجسدية. انخرط في نشاطات موجبة مثل التأمل أو النشاطات الفنية. ذلك من الممكن أن يساندك على تهدئة قلبك وعقلك.