الابراج

توقعات شهر اغسطس لعام 2021 في الابراج ماغي فرح

أبراج اليوم ماغي فرح 2021 اغسطس

توقعات شهر اغسطس لعام 2021 في الابراج ماغي فرح .. عزيزي الحمل، لكن سأكون معك صريحة لأخبرك ان الجزء الاول من الشهر يحمل عدد محدود من الضغوط العابرة والتي قد تخص بخصوص أسري او بيتي او شخصي. تثار قليل من الامور العالقة والذيول المختبئة وتبدو الأخبار طوال يوم سلبي. لهذا كن ذكياً ولا تتيح لأي قضى أن يطالك على حين غرة. تحسب للأمور وحصن دفاعاتك المعنوية في الدرجة الأولى.

توقعات شهر اغسطس لعام 2021 في الابراج ماغي فرح

قد تحس بالتعب او بالحزن او من الممكن حتى بالوحدة والكآبة. وانت تعلم من غير شك انها نقط ضعفك. لا تكن عنيداً خلال الفترة الاولى من الشهر، خسر تضطر للعودة عن مرسوم محدد اوربما تطوير وجهة نظر ما. لا تتكابر ولا تفرض رأيك، إلا أن خذ بعين الاعتبار الآراء المتنوعة. أيضاً عليك التحلي بالأعصاب المتينة والثقة بالنفس. لا تنجرف خلف الانفعالات ولقد تودي بك الى المخاطر. ابتعد عن التهور والسرعة وعن المقار الخطرة.

وماذا يحمل إليك الجزء الثاني من الشهر؟ انقلاب أكثرية المعطيات المتواجدة لمصلحتك. ومن ثم تستمتع بحصانة هائلة وكمّ هائل من الحظوظ والفرص. فهنيئاً لك بوصول فصل الصيف.

لست بوضع موائم لإهمال اي مسؤولية او لاظهار لا مبالاة. خسر تجابه تحدياً من احد المسؤولين المطالبين بتسليم الاعمال في الزمن المحدد والمتفق أعلاه. فلا تلعب بالنار. حافظ على مصداقيتك ومناقبيتك وتصرّف بمسؤولية عالية. اما اذا تعرضت لاستفزاز من قبل احدهم فلا تنفعل.

عاطفياً

 

بالإمكان إخضاع التوترات العابرة وتوفير حماية استقرار الرابطة إشتراط التعاطي مع الأحوال والمستجدات بتعقل وروية. وبصرف النظر عن ظهور غيمة رمادية من حين لآخر، لن يكون الجوالعام عاصفاً. لهذا ادعوك إلى اتخاذ مواقف سهله وايجابية اذا امكن.

رِجل تنازلاً محدداً في طريق اظهار نيات حسنة، اما اذا كنت منتظرا تجاوباً كبيرا ولقد يخيب املك ! لا تترقب العديد من جهة أخرى يا عزيزي ! لكن لا تتوقع شيئاً اذا كان الحبيب من مواليد برج القوس. من محاسن الصدف لن يدوم ذاك التشنج كل ايام الشهر، فهو يخيم في عدد محدود من الأيام الهدامة وعاجلا ما يتبخّر.

جاهد ايها الحمل العزيز على حراسة استقرارك، خسر يكون لانفعالك القوي أثر سلبي عند الناحية الأخرى. وبمصداقية، ادعوك الى التغاضي عن السلبيات في شخصية حبيبك وتصرفه ذلك الشهر. انظر الى الايجابيات. وربما الجزء الـ2 رائع ولن تضيع جهودك وتنازلاتك سدى. لكنني اصر عليك بوجوب إعادة نظر حظه الشهري.

في جميع الظروف، يكون شهراً دقيقاً عدد محدود من الشيء بل توتره ليس حاداً ، وبالامكان التحدي لدى اقل هفوة ترتكب تجاهك او امامك. مثلما قد تستاء من فعل احد الاشخاص وتأخذه على محمل شخصي لتتأزم الموضوعات، وربما يمنعك فيما بعدً كبرياؤك من الاعتذار او التخلي. نشد استباق الامور وتداركها. لا تترقب حصول المشكلات ونشوب الخلافات، لكن امنع حصولها في الاساس. تذكر انك ذو الطاقة الهدامة والمتوترة ومن المستحسن ان تضبط انفعالاتك.

 

أجواء متناقضة من التشنج والحنق من ناحية، والأحداث الفرحانة من ناحية أخرى. تجابه عدد محدود من الأخبار الشاقة، فيسود الحنق ويمتطي الصوت بين الحين والآخر، وقد تسوء الصلات مع المسؤولين أو في المجهود أو مع قليل من شخصيات الأسرة في البيت. ينكمش عدد محدود من الأمور، وتجد نفسك في مواجهة اختيارات قريبة العهد أو مراسيم تُتخذ

 

وتضطر إلى التأقلم بصحبتها غصباً عنك. كن متروياً بشكل كبيرً في تلك المدة، حتى لا تقع معتدى عليه عدد محدود من الكوارث التافهة. ايضاً عليك الاعتناء بصحتك. تقلق على أثر نبأ قد تتلقاه، وأنصح لك السكون وعدم الاحتجاج أو التمرّد.

إياك أن تعلم استقلاليتك، أو ترفض التجاوب مع الآخرين. تضطر إلى صرف مبالغ تكميلية أو إلى تحويل ميدان عملك أو المراعاة بمسؤوليات حديثة. مثلما تشاهد، توضح تلك المرحلة متأرجحة ودقيقة وتحتاج إلى السقيّة وعدم التسرع بأي وجّه، مثلما إلى الاتكال على عدد محدود من الوقائع الجيدة لأجل أن توسِّع دائرة عملياتك.

زحل: يجلب المعاكسات

……… عاطفيا ……….

يحمل الأسبوع الأضخم من ذاك الشهر عدد محدود من الاحتكاكات الشخصية والمناروات أو المواجهات الأسرية ومحاولة إبداء الشدة والمبارزة بينك وبين الحبيب أو القرين. يكون الحب متطرّفاً، تفترّكياً، وقد ترتكب الحماقات في تلك المدة

إثباتاً بسبب وجود أو حرصاً على حبيب. مدة من المجازفات الرومانسية، والتنقّل بين قلب وقلب. لكن ميلك إلى التسلط يوضح كبيراً أثناء الشهر، وقد تستغلّ نفوذك أو قوتك أو تفوّقك على الآخر، لأجل أن تفرض فوقه ميولك وتوجهاتك. قد تجاهر بعلاقاتك بلا خفر. أما الذي لم يتزوج بعد فهو في موقف مغايرة إذ تكون الأحوال مؤاتية ومشجعة كذلكًً للخروج والتعارف

فتتاح لك فرص المحفل بالأحباء المفترضين عبر قليل من الاتصالات الأسرية في النصف الأكبر من الشهر، ثم عبر المناسبات الاجتماعية العامة في نصفه الـ2، وتقيم حباً كبيراً وعاصفاً.

تنتقل مشيا الأشياء مثلما تشتهي، فالجو أجدر بشكل أكثر من الشهر السالف، تحالفات بديهية وأبواب الحظ تفتح مرة أخرىً. إن شهر مايو شهر مُجدي ويفي بوعوده. توضح قوياً وقادراً، وتتحدى كل المصاعب وتثبت رجليك، وترفع التحديات بوجه المنافسين والخصوم وتظهر واثقاً بنفسك، ومسيطراً على الظروف. تعينك قدراتك الخلاقة على تشييد الأعمال التجارية وإنجازها، ويبارك الحظ كل الإجراءات النقدية والمصرفية والمشروعات الاستثمارية والمراهنات والمساهمات.

تقدر الأحوال وتحللها بحسن دراية وحدس لا يخيف، بحيث تفهم ما يجري على الساحة السياسية والاجتماعية، فتؤدي دوراً مميزاً وتمارس موهبتك في الاستقطاب وربح التأييد. تعرف ذاك الشهر تقدماً واضحاً في التداول مع الآخرين، وتبدو طموحاتك وتتسهل أعمالك وتفتح امامك أبواب الفوز والتوفيق، فتترك أثراً جيداً في الاذهان لقدراتك الممتازة على التخابر.

يتيح لك الشهر باقتحام ميدان حديث من الممكن بواسطة رغبة واحد من الأفراد. تلبيّك سرعة الإتخاذ لديك، فكلّ ما توافق علىّره يشطب وكل ما تقوله تفعله. تفكّر وتنفّذ وتقدّم نتائج رائعة احياناً. اجل، تفخر بنفسك أغلب ايام الشهر، ومفاوضة بكيفية فطنة وتحصل على إنتاجية عظيمة، مدعوماً من عدد محدود من الأفراد النافذين ومحاطاً بمعاونين كفوئين. قد يفاجئك بعضهم بمستحقات نقدية ينبغي أن تدفعها، أو يدعم يحط العصي في الدواليب، سوى أنك باستطاعته أن إجتياز تلك المسائل بسلام.

عاطفياً

تملأ أحوال جوية من الالفة والانسجام أكثرية الروابط، وما عليك الا تسخير كل لحظة جميلة وبنّاءة لاعادة إنشاء الصلات والركائز ولإضفاء الدفء والثقة على الاجواء. توجد علاقاتك الرومانسية صافية، وتكبر الآمال في الحب وفي حياتك الحميمة

لكنك في أعقاب هذا تنتقل إلى مدة أكثر تعقيداً وأدنى وعداً، تسعى طوالها النفوذ في الشريك وتحويل عاداته، لكن عدد محدود من التنازلات مطلوبة منك ايضاًًً للعثور على التفاهم والانسجام والاتزان في الرابطة. من الممكن تأخذ على الحبيب عدم اكتراثه واستغلال طيبتك وانفتاحك. لن تجد خياراً سوى مواجهته وحثه على اعتماد أسلوب أجدد.

 

تضطر من المحتمل إلى الحزم والحسم، فتجد نفسك في مواجهة وحط يفتقر إلى التروي، فتتغاضى عن قليل من المآخذ وتؤجل المؤتمر. أحذرك ايضاًًً من الانجذاب إلى فرد لافت، قد يتسبب ببعض المشكلات. إنسَ الاساة وغضّ البصر عن الاخطاء إذا أردت السير قدماً بالعلاقة الى الامام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى