برج الميزان لشهر يوليو 2021 بالتفصيل .. ستقع لك الكثير من الأشياء التي لم تتم في حياتك من قبل، والتي عليك أن تجد كيفية أجدر للتأقلم فوق منها. الحب : الحب وحده هو الذي قد ينقذك من تلك الحياة المضطربة، عليك أن تعترف أن مشاعرك تواقة إلى تلك المسعى الحديثة. المجهود : ستكتشف كم كان الخطأ الذي ارتكبته فادحًا وقتما تركت ذاك الجهد رغم أنه كان عملاً مناسبًا لك من العدد الكبير من النواحي. الصحة : أنت تسعى بدأب أن تتخلص من ذلك الداء، إلا أن يظهر أن الموضوعات لن تكون في صالحك فورا فقط لأجل أنك قمت ببعض الجهد

برج الميزان لشهر يوليو 2021 بالتفصيل

كثيرون من مواليد الميزان مروا بتجارب دقيقة طوال السنين الأربع السابقة، وأقبل عام 2014 ليعلن عن تغييرات وانقلابات وفيرة لغالبيتهم، أما ذلك العام فيخرجون إلى النور ويطمحون إلى آفاق عصرية، لأن الأفلاك تعدهم بإنجازات مهنية، سياسية، شخصية أو فنية .

هي سنة مصيرية وحاسمة . تبني أثناءها، عزيزي الميزان، على أرض ذات بأس وتؤسس للمستقبل بجميع مسؤولية ووعي وحكمة . تظهر الحوافز أقسى بشكل أكثر من السنين السابقة، ما يجعلك أكثر غير سلبية وإقبالاً على الدنيا ومستعداً لاعتناق عدد محدود من الأعراف الحديثة والسلوك الموائم لجميع تقدم وحدث.

يدعمك “جوبيتير”حتى شهر أغسطس، فهذا الكوكب الذي يعرف بإسم كوكب الحظ، يعاونك في تكييف الأوضاع مع رغباتك وأحلامك . تخدمك الأقدار وتجعلك في الموضع الملائم، بغية تستغل الفرص وتحقق التفوق من دون أن تتعرض للمستجدات المربكة التي لازمتك طويلاً.

 

برج الميزان على الصعيد العام

ينبغي أن تشعري بالعاطفة خاصة اليوم وتتفاعلي بشدة مع كل صورة ترينها إلى حد ماً، سواء كانت صورة إخبارية لمنطقة مصيبة طبيعية، أو عدد من الأطفال يلعبون، أو قطة تجلس على عتبة الباب. من الناحية الروحية، أنت متحمسة جدا وتتوقين للوقوف على المزيد عن العوالم التي تجتاز ذلك العالم. قد تجدين نفسك مشتاقة إلى تأدية تكليف شعيرة فريضة الحج، من الممكن زيارة بلد فاتن مثل فلسطين أو الهند أو جمهورية مصر العربية. إذا كنت جدية، حطي خططك حاليا.

برج الميزان على الصعيد المهني

 

اليوم يقتضي أن تمتلئ بالطاقة. في حين ما زال شخصيات الأسرة يغفون، ستنجزين مهمات طموحة. يمكن أن يشكل يوماً رائعاً للمشاريع النقدية. جزي العشب وتعاملي مع هذه الحشائش المؤذية والمقلقة. اقضي عدد محدود من الزمان في الشغل على مقر حديقتك. نظفي الحالة الحرجة في المرأب أو الطابق السفلي. ستشعرين بالرضى إذا إستطعت من إكمال قليل من هذه المهمات الهائلة التي كانت تنتظرك!

برج الميزان على الصعيد الرومانسي

 

اليوم هو يوم مدهش فيما يتعلق إليك. يقتضي تشجيعك على اتخاذ تصرف في أي فئة من الميدان الفني. اطبخي لنفسك عشاء شهياً وشاركيه مع من تحبين. امنحي قلبك إحتمالية للتحدث والتصرف استناداً لما يقوله. صار الجانبان الأنثوي والذكوري في نفس الصفحة هذه اللحظة، لهذا اغتنمي تلك الاحتمالية لتلبية وإنجاز التوازن بين هذين الجانبين من نفسيتك. ستجدين أنك نقطة جلب لأي شيء له صلة بالحب والرومانسية.

برج الميزان على الصعيد الصحي

 

ركزي في ما تقوليه اليوم لصديقة محددة. لأنها تجتاز بأوقات صعبة ومن غير المرجح أن تقدّر دعابات أو تطمينات واحد من. بغض البصر عما تقولينه، من الممكن أن تحس بالإهانة من مفردات لا يُغاية منها شيء. لذا، من الأمثل اليوم الإنصات والتقليص من استجاباتك. دعي صديقتك تتكلم معك عن مشكلاتها. ذاك وحده من الممكن أن يساعدها في إيجاد الحلول التي تتطلب إليها.