المنوعات

ثمن ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة 2022 في المملكة السعودية

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2021

ثمن ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة 2022 في المملكة السعودية … طرحت مؤسسة ميتسوبيشي اليابانية على نحو رسمي الجيل الجديد من أوتلاندر موديل 2022 والتي تبدو بتحديثات متعددة ما إذا كان في المظهر أو في التخطيط وأيضا في التأدية.

ثمن ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة 2022 في المملكة السعودية

وأضحت ميتسوبيشي بأنها تعاونت مع أبريل لتحصل أوتلاندر 2022 في جيلها الجديد على الكمية الوفيرة من تقنيات وتأدية أبريل إكس تريل العصرية.

تخطيط أوتلاندر 2022 الخارجي

وتبدو ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 العصرية بمقدار أضخم من الجيل الفائت على يد صعود عرضها بمسافة 5 سم مع طول قاعدة العجلات بـ3 سم.

وساهمت صعود إبراز وطول قاعدة عجلات أوتلاندر 2022 القريبة العهد تماماً في الاستحواذ على مكان أضخم في داخلية العربة وايضاً في المكان التخزينية.

ولم تتوقف التنقيحات في أوتلاندر 2022 على ما تم ذكره سابقاً إن أن العربة تبدو على نحو خارجي مطور مع كشافات إضاءة أمامية وخلفية قريبة العهد وإضافة كشافات إضاءة نهارية وتصميم متنوع للنوافذ والأبواب.

أوتلاندر 2022 من الداخل

أما المقصورة الداخلية لأوتلاندر 2022 فتم صنعها بمواد عالية البراعة مع مدها بتقنيات حديثة عن طريق لوحة عدادات رقمية بكمية 12.3 بوصة وايضاً شاشة مركزية خاصة بنظام البيانات الترفيهية بمقاس 9 بوصات تدعم تطبيقات Apple كاربلاي وأندرويد أوتو إضافة إلى أنظمة الملاحة والحفاظ على المجرى والمكث في حارة الطريق مع كروز كنترول وتكنولوجيا إبانة البيانات على الزجاج الأمامي وغيرها من التقنيات الجديدة.

تأدية أوتلاندر 2022

تعتمد أوتلاند العصرية لسنة 2022 على محرك بنزين بسعة 2.5 لتر وبقوة 184 فرس مع أصدر قرارا دوران أبعد 245 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة CVT بـ8 سرعات مع أنظمة صرف ثنائي ورباعي.

واستفادة أوتلاندر 2022 بكثرةً من مساهمتها لمنصة أبريل إكس تريل العصرية هو الذي إعلاء من فرط المحرك بأسلوب ملحوظ.

وينتظر بأن تبلغ أوتلاندر 2022 إلى وكالات أميركا الأمريكية في شهر نيسان الآتي إلى أن تبلغ إلى باقي المتاجر الدولية بنهاية العام القائم.

ويبدأ تكلفة أوتلاندر 2022 الجيل الجديد، من 25.8 1000 دولار أمريكي ما يوازي إلى حد ما 97 1000 ريال مواطن سعودي.

ظهور أوتلاندر 2022 في جيلها الجديد من دون تمويهات

تمَكّنت العدسات التجسسية مراقبة عربة ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 الحديثة على الإطلاقً وبطراز ملحوظ من دون تمويهات منذ عدة أيام من طرحها المعترف به رسميا.

وينتظر بأن تُطرح أوتلاندر أثناء شهر شباط الحاضر بأسلوب عصري على الإطلاقً كموديل لسنة 2022.

ونشرت التقارير الصحفية بأن مؤسسة ميتسوبيشي اليابانية سجلت بشكل فعلي خصائص محرك أوتلاندر ولذا طبقاً للوائح هيئة سلامة الأساليب الأمريكية.

ونشرت ميتسوبيشي بأنها ستتشارك محركات أوتلاندر 2022 مع عربة أبريل إكس تريل الحديثة على الإطلاقً ايضا.

وينطلق محرك ميتسوبيشي أوتلاندر ونيسان إكس تريل بسعة 2.5 لتر 4 سلندر وبقوة قدرها 188 جواد.

ويعد ذاك المحرك أشد الأمر الذي يستعمله الجيل الحاضر من ميتسوبيشي أوتلاندر والذي ينطلق بشدة قدرها 166 فرس أي بترقية قدرها 22 فرس عن المحرك الحاضر.

ولن تتوقف الإسهام بين أوتلاندر وميتسوبيشي على المحركات لاغير إلا أن سوف يتم استعمال أيضاً المنبر التي ستعطي العديد من تقنيات السلامة والأنظمة والقدرات.

وأفادت ميتسوبيشي بأن أوتلاندر 2022 العصرية تماماً ستعتمد على أنظمة الدفع الثنائي والكلي المستخدمة ايضاً في أبريل اكس تريل.

وينتظر بأن تكشف ميتسوبيشي عن بيانات أكثر تتعلق شكل أوتلاندر 2022 الجديد على الإطلاقً وهذا أثناء الأيام القادمة.

أول صور حكومية للجيل الجديد من ميتسوبيشي أوتلاندر

أعلنت مؤسسة ميتسوبيشي اليابانية عن الصورة الأصلية الأولى للجيل الجديد من شكل أوتلاندر 2021.

وبعد تحديث أوتلاندر أصدرت قرار ميتسوبيشي أن تحط الاصطلاح الياباني ” I-Fu-Do-Do” والذي يشير إلى الأصالة والفخامة.

وتستمتع أوتلاند 2021 بالشدة والفخامة والتميز ما إذا كان في تصميمها الخارجي أو الداخلي وهو الذي يجعل مؤسسة ميتسوبيشي تثق في فوزها.

ويعتمد الإستراتيجية الخارجي من أوتلاندر 2021 على مقدمة أمامية ذات بأس اعتمدت على إستراتيجية الجيل الجديد من الدرع الديناميكي.

ويوضح في الجيل الجديد من أوتلاندر اتجاه التخطيط التي ستعتمد فوقه ميتسوبيشي في المستقبل.

وينتظر بأن تطرح ميتسوبيشي أوتلاندر 2021 لأول مرة في سوق أميركا الأمريكية وكندا وبورتوريكو في شباط من العام الآتي.

ويتنبأ بأن تبلغ العربة إلى باقي أماكن البيع والشراء الدولية في أعقاب مدة قصيرة من الطرح الأضخم للسيارة في شهر شباط القادم.