تقرير كامل حول توسان 2022 في السعودية من شركة الوعلان .. أعلن اليوم الستار عن آخر مركبات هيونداي 2021 عربة هيونداي توسان 2022 الطراز الجديد “Hyundai Tucson 2022” الكروس أوفر الأعلى إيرادا والتي حصلت على إستراتيجية مستقبلي فاخر أكثر عدوانية مثلما وقع مع اختها الماضية سانتافي 2021، مع قوة هجين اختيارية وداخلية ممتازة، وفي التقرير اللاحق كل ماتريد معرفته عن قيمة وخصائص هيونداي توسان 2022 المظهر الجديد.

تقرير كامل حول توسان 2022 في السعودية من شركة الوعلان

تمثل عربة هيونداي توسان ٢٠٢١ : ٢٠٢٢ “Hyundai Tucson” موديل حاسم في توفيق مؤسسة هيونداي صانع المركبات الكوري، لا سيما أنها افضل مركبات الكروس أوفر مبيعا (وثاني أجود عربة مبيعا على العموم)

 

ذاك هو الدافع في أننا فوجئنا بكثرة برؤية هونداي تدخُل مثل تلك المجازفات الخطيرة العارمة في إرجاع إعداد 2022 Tucson، والتي تمتاز بتصميم عصري بالغ عدواني يصعد بمظهرها و النترا 2021 العصرية إلى درجة ومعيار حديث.

 

لا تقتصر التعديلات والتغييرات القريبة العهد في عربة توسان 2021 : 2022 على الإعداد ليس إلا، مثل أختها السيدان المدموجة النترا 2021، ستأتي هيونداي توكسون 2022 كروس كذلك في طراز هجين ومكونات هجينة للمرة الأولى، الأمر الذي يضيف قوة دون التضحية بالكفاءة، بالاضافة، تم الاعلان عن النسخة هيونداي توسان ان لاين 2021 الرياضية

 

“N Line” في كانون الثاني 2021، ليلتحق إلى سوناتا والنترا ان لاين المرتقبتين، إضافة إلى النترا جي تي ان لاين “Elantra GT N Line” الحاليين و هيونداي فيلوستر إن”Veloster N” لتجسيد تشكيلة مركبات هيونداي الرياضية، سوف يتم طرح عربة جيب توسان من أجل البيع في كوريا ذاك الشهر كموديل هيونداي توسان 2021، لكنها لن تبلغ الى الاسواق الاخرى حتى منتصف العام القادم كموديل 2022.

خصائص إستراتيجية هيونداي توسان 2022 من الخارج

خارجية جيب توسان 2022 تجيء بتصميم أنيق بأسلوب شديد ولن يكون هنالك أي إرباك بين عربة توسان 2022 وسابقتها بفضل الخصائص التي توفرها المؤسسة مثل “الديناميكيات البارامترية” و “تفاصيل سطح الجوهرة الحركية” أو أيما كانت الصياغة ويشتمل على الإعداد الاتي :

شبكة أمامية ذات ملمس مثلثا غير متواضع ينعكس من الأيمن الى الأيسر”مستوحى من مركبات السيدان النترا و سوناتا 2020.

بخلاف مركبات السيدان، تم دمج كشافات الإضاءة الأمامية في هونداي توسان ٢٠٢٢ في فتحة الشبكة، باستعمال مركبات LED مموهة في الأمام الأمامية وقتما لا تكون مضاءة، لتظهر أكثر عدوانية وغموض.

الهيئة الخارجية الجانبي للسيارة توسان 2022 تجيء مع أنواع المعين غير المنتظم والمثلث الشائع في مختلف المناطق.
جنوط عجلات مقاس 19 بوصة.

انتفاخ الرفارف الأمامية والخلفية وخط طويل متعرج يبرز فوق الأبواب السفلية الداخلية.

توضح أقواس العجلات الزاوية واللوحة الهزازة من البلاستيك الأسود المتقاطع الأنيق وجميع الشروخ والتجاعيد.

يجيء السقف الطويل والمستو نسبيا باللون الأسود المتباين، مع وجود قطعة مقوسة من الكروم تجعل توكسون توضح أكثر هبوطا وأكثر حُسن الأمر الذي هي أعلاه في الحقيقة.

نجد أكثر أهمية ما في الأجزاء الخلفية من عربة هونداي توسان 2022 هو عدد من اللمبات الخلفية الشبيهة بالشفرة والتي من الممكن أن تكون مستوحاة ايضا من محراث مزرعة، مضيفة تعليق من شريط LED كامل العرض.
ينهي توزيع اللمبات الخلفية الرباعية بأسلوب أضخم من خلال مكونات ضئيلة مثلثة المظهر تختفي حالَما لا تكون مضاءة.

يحصل تقليم المصد الخلفي السفلي على ملمس ماسي ذو مواصفات متميزة يبدو كما لو أنه محجوب وراء لوحة انزلاقية خلفية زائفة.

نظفت هيونداي هيئة خارجية عربة الكروس أوفر توسان 2022 بتخبئة ممسحة المُجدية الخلفية أسفل جناح السقف، الأمر الذي حرض الجدال بنقل علامة هيونداي البيضاوية H إلى زجاج المؤثرة.

عربة هيونداي توسان ٢٠٢٢ الحديثة ملفتة للانتباه بأسلوب جيد، إلا أن غير ممكن إنكار وجودها. تصرح هيونداي أن الإستراتيجية يؤكد على هوية SUV ذات المواصفات المتميزة في قطاع مزدحم، وليس هنالك من ينكر ذلك المنطق ولن يمزج واحد من بين توسان الطراز الجديد واى عربة SUV أخرى.

تبرز الكروس الضئيلة هونداي توسان ٢٠٢٢ ايضا عن موديلات هيونداي الأخرى، تشترك في عدد محدود من شكل وجه التخطيط مع النترا بشكل كبير، بل Hyundai Tucson 2022 لا تشبه شيئًا مثل هيونداي باليسايد”Palisade” و سنتافي “Santa Fe” أو كونا “Kona” و فينيو “Venue”.