الابراج

حظ برج الحوت عاطفيا لشهر يونيو 2021

برج الحوت شهر يونيو 2021

حظ برج الحوت عاطفيا لشهر يونيو 2021 .. يمكن له مواليد برج الحوت طوال شهر حزيران التناقل مع الموضوعات والأحداث من حولهم مثلما يحسون بالانسجام ويتخلصون من الثغرات التي حاطت بهم في المنصرم وتدعو الكواكب مواليد الدلو الإسراع في تطبيق مشاريعهم فالوقت موائم لتلبية وإنجاز الزيادة من المنجزات المهنية والمالية إذ تتوجه الأبصار يملكون وتحيط بهم الأجواء الغير سلبية، وعاطفيًا ينعم مواليد الحوت مع مستهل الشهر بأجواء عاطفية متناسقة ومنسجمة.

حظ برج الحوت عاطفيا لشهر يونيو 2021

يبشّر ذلك الشهر بآفاق رومانسية عصرية وتقارب وودّ، مثلما بالتقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات العنيفة. تأخذ دورا في مبادرات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى اوساط عصرية تبادلك الانتباه والحنان وإشارات الإعجاب والصداقة. تلاقي دعماً من واحد من الأخوة او الشقيقات، وتناقش وضعاً دقيقاً تتوصّل برفقته الى حلّ ختامي. قد يغيّر احد المقربين موقفه منك ويأتيك معتذراً وودوداً، طالبا الاقتراب منك ودعمك في مواقفك.

نفوذ الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الغلام والزوج)
المشتري يحمل وعوداً بنجاح وأفراح وانفراجات ولذا لمواليد 14 الى 21 كانون الاول (كانون الأول).
أورانوس يحمل إمكانية متميزة لمواليد 26 و 27 نوفمبر (تشرين الثاني).
الشمس كان سببا في الانفعالات والعراقيل خصوصا لمواليد نوفمبر (تشرين الثاني) ولذا أثناء الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.
محمور القمر يجلب أحوالاً مهماً من الممكن أن يكون إيجابياً أو سلبياً لمواليد 15 الى 17 ديسمبر (كانون الأول).

مهنيا: وفي النهايةً توضح في الأفق بوادر خير وتفاؤل مع انتقال المشتري الى برجك بتاريخ 14 ويستقر فيه حتى تاريخ 29 يوليو تموز ويجلب لك الحظوظ ويحمل استقرر ونجاحا حان الزمان لتبدو علناً فخوراً بنفسك ومبتسماً. أيضا تدعمك الكواكب والحظوظ من برج الثور الصديق وتسلط الأضواء على جميع صفاتك الايجابية. الحظ ينتقل سعيداً بجانبك ويفتح لك الأبواب على أشكالها واحجامها. مرغوب منك أن تأخذ قراراً لا أكثر. إن المرحلة الممتدة حتى تاريخ عشرين هي مرحلة زمنية وظيفة تدفعك صوب الأضواء وتخرجك من خلف الكواليس. تقيم مدة جيدة ومحفزة وتفرح لسهولة سير الامور. تغادر من حال الرتابة والشعور بالإرهاق الى أحوال جوية من الارتياح والتفاؤل المسألة الذي سيشجعّك على الزيادة من التفاعل والتجارب مع محيطك. تشاهد الموضوعات من منظار جيد ومحفز وتهتم للآراء الأخرى. لن تخذلك الحظوظ في الاسابيع الثلاثة الاولى ومن المستحسن التحرّك بفعالية وعدم إضاعة الدهر تشرق بجاذبية كبرى تستعيد تفاؤلك وتنطلق, قد يطرأ أثناء ذاك الشهر اللامنتظر ينقذك من عدد محدود من المآزق، ويعاونك على تصويب المجرى وتعديل عدد محدود من الأخطاء قد تطرأ معاونة ما، أو حظ من السماء يفتح أمامك قليل من الأبواب المقفولة، ويؤازرك لتجاوز المصاعب، إشتراط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التصميم والبرمجة وأخذ الأحكام الحادثة في الزمن الموائم يكون النسق سريعاً، والتغييرات مفاجئة، وتطرأ معطيات تغير قليل من الاتجاهات على غفلة منك، أو تفرض ذاتها لأجل أن تتخذ أنت مراسيم حديثة.

أما فيما يتعلق الى الأسبوع الأخير ولقد تكثر طواله الانشغالات الطارئة ويضيق الزمن بجدول اعمال عسيرة ومعقّدة ومتطلبة إذ تصعد أثناءها حدة المؤتمر وتتفاقم الضغوط على انواعها هنالك تنافر فلكي جلي مع طاقتك مع وجود الشمس والزهرة في الجوزاء والكسوف الحاصل يوم 26 في القوس المواجه لبرجك الذي يترك تأثيرا عليك فورا ما يجعل الزمن متقلب معبأ بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بأسلوب جلي قد يطرأ أثناءه اللامنتظر ينقذك من عدد محدود من المآزق، ويعاونك على تعديل عدد محدود من الأخطاء.

عاطفياً: إنه شهر عاطفي من غير شك من الممكن أن يكون من أجمل الأشهر وأكثرها غير سلبية ودعماً للعلاقة. يسهل التفاهم معك مثلما يسهل التقرّب منك وستزدهر الروابط العصرية لتغدو أكثر صلابة وتسير باتجاه مستقبل أسمى إذا كانت النوايا صادقة. انه اسبوع جيد على جنوب مصر الرومانسي, رابطة مشوقة تشق سبيلها الى قلبكقد تفرح بخبر سار وانفراج على مصر العليا الشخصي الذي قد يتمثل بخطوبة أو زواج أو إنجاب صبي أو حتى مصالحة.
تتغير الاجواء الرومانسية مع انتقال كوكب الحب الى اجتماع برجك من الجوزاء بدءا من تاريخ عشرة ما يوجب عليك التحفظ على مصر العليا الرومانسي يلزم ان سعي خلف تعليمات الذهن تلك الاسبوع اذ تجد نفسك في مُواجهة تردد جسيم واجواء ضاغطة ما يعرضك للوم وقليل من الاستياء لا تستسلم للابتزاز الرومانسي. حاذر تسخير القلة لك قد تساورك شكوك تنشد أن تتحقق منها.