الابراج لشهر 6 عام ٢٠٢٢ .. مع مستهل ذاك الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام ٢٠٢٢ “تغيرات كبرى ومعالجات عسيرة” ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم المركب وكيف سوف يكون حظكِ طوال أيام الشهر. إليكِ تنبؤات كل الأبراج لشهر حزيران ٢٠٢٢ .

الابراج لشهر 6 عام ٢٠٢٢

1- تنبؤات برج الحمل لشهر حزيران ٢٠٢٢

تكهنات برج الحمل (21 آذار – 21 نيسان): عليك من المحتمل أن تترقب تاریخ 12 لأجل أن تستوي الموضوعات وتحس بالحوافر للقيام بما تريد تحري التطلعات، وهذا مع دخول کوکب آذار إلى برج الأسد وهو برج ناري مثلك، يحثك على الجهد ويعزز اندفاعك بوقت ينكمش فيه مرکور حتى تاريخ 23 والذي قد يعطل عدد محدود من اتجاهاتك ويجعلك غير باستطاعته أن التعبير السليم عن نفسك، الكسك تتلذذ خلال الزمن بوعي عظيم وبدعم من حلفاء يوفرون لك الطاقة الجيدة والمحفزة ويدعون التعليمات وآراء النافعة والتي تدعم توجهاتك، بل الشرط الضروري للنجاح فيكم في الجلَد والهدوء وانتظار الفترات الأجود للتحرك. مبتغى منك الفعل بدبلوماسية أثناء الشهر وخصوصاً في أيامه العشرة الأولى، وعدم ز نفسك في تراعات عقيمة لكن اهتمام الآخرين وتفهم حاجاتهم ومطالبهم وهواجسهم. تكون صادراتك مجدية إبتدءاً من تاريخ 12، إذ تمنح أحسن ما عندك ويتجاوب معك الآخرون فيما تشكو أنت من قليل من التأخير والتسويف ومراوحة الموضع في قليل من مدد الشهر.

عاطفياً إنه زمن التلاقي والحب والرومنسية والمصالحة، كان الأفلاك تجيز لك مجال التواصل مع من تحب حتى وإذا كان بعيدا منك. هو شهر المقابلات الرومانسية الحلوة والمغامرات البهيجة. تجتذب الإعجاب والحب وتخرج إلى المجتمع مرتاحة وواثقة من نفسك، تلبي الصلوات وتسهم في مناسبات ويحن إليك واحد من المحبين القدامى أو تتلاقى به دون أسبق إستراتيجية. لكنك تحس أن الأشياء تغيرت وأن الزمان لا يدع الموضوعات على ما كانت فوق منه، فتتبدل مشاعرك أو تكون انطباعاتك متباينة عما كانت في السالف.

هنالك فرص جيدة على كل الأصعدة في ذاك الشهر إذا فتحت عينيك وأمعنت البصر في ما يحيط بك بلا إهمال أو لامبالاة. إستفد من تلك المرحلة المشرقة لأجل أن تطل على مودرن. تعرف على أن الآخر بانتظار دلالة منك، ذلك إذا كنت قد تخاصمت بصحبته أو إذا كنت تتكبد من إنفصال أو من بعاد أو جفاء مع القرين أو الحبيب، يلزم أن تجيء الحملة منك، لأن الأفلاك ثباركها في تلك الأثناء. ذلك لا يقصد أن الأمور الرومانسية لن تتكبد من قليل من الثغرات لا لكن قد تضطر إلى معالجة إشكالات تطرأ أو تدخلات في حياتك. أيضا قد تجابه عدد محدود من الغموض في السلوكيات أو تجد نفسك خارج إطار الطبيعي.

 

2- تكهنات برج الثور لشهر حزيران ٢٠٢٢

تنبؤات برج الثور ( نيسان 21 – أيار عشرين): تجدّ نفسك معلق بين محرمات عديدة نتيجة لـ کوکب ساتورن الذي يخفض من إمكاناتك وعرضك لصراع مع عدد محدود من المعترضين على نشاطاتك. عبثاً تعاند أو تسعى إلزام مشيئتك حيث إنه من الأمثل رضى قليل من المحددات والقواعد ومسايرة قليل من الظروف والأحوال والملاءمة مع التغييرات التي قد تفرض ذاتها. ايضاً تستفيد من فرص آتية مقابل معارضة ما يحصل بصورة عقيمة. لا يوجد شكّ أن جوبيتير في برج الحوت يحميك ويوفّر لك إحتمالية أخرى للتحليق ولإثبات ذاتك وخوض مفاوضات أكثر واقعية بعيدة عن الأوهام ومدركة لبعض الأحداث الفعلية.

قد تنتابك شكوك عديدة بخصوص علاقاتك الشخصية والمهنية أو تفقد الثقة بالنفس أو بصديق مقرب أو تعاوني معك. من الممكن تكون ذلك الشهر بانتظار كلف يتأخر أو تعم أحوال جويةّ من خسارة الثقة في محيطك. تُلام على عدد محدود من السلوكيات أو قليل من الثلوجة في حياتك الشخصية، ما يستدعي الصمت والتحمل وعدم تهييج المقالات الخلافية. إذا كنت بانتظار رجوع حبیب من مقر بعيد ولقد تجد أن الأحوال غير مناسِبة لهذا أو أن أمرا يبدل دون المؤتمر. قد تشتبك مع واحد من الأولاد والأبناء وتقطن عدد محدود من المشكلات الأسرة المفاجئة. تفتقر إلى إستظهار العاشقين والمقربين وإلى كتف لقي برأسك أعلاه وتخبره عن أحزانك وهمومك، ولذا قضى قليل وجوده عند مواليد الثور.

إسترح واترك الحب يجيء إليك فلا تسع إليه أنت، لكن إفتح قلبك لتلقيه إذا بعث لك ببعض العلامات. لن أقول إنه شهر الإرتباط والإلتزام أو الزواج فقليلاً ما يعقد مولود الثور زواجه في أجواء كهذه، لا إلا أن يخاف من موقف قد يغير دوں هذا أو من إزدهار طفل صغير نزاعات غير منتظر وقوعها . إن کوکب الخير فيما يتعلق إليك ينكمش أنه ربما أن تلغي ميعاد أو حادثة أو ارتباطا أو أن تنفصل ع حب . إنما ستعرف أوقاتا من السعادة بلا أي شك وتستفيد من قليل من ذبذبات کوکب فينوس لتحظى بحنان وإهتمام من قبل من يحبك وتجاهلته في الماضي. لا بدّ أن أذكر أن أورانوس قد يحمل إليك محفل ساحق يصعقك ويقدم أمامك مجازفة إستثنائية قد تعيشها بشغف عارم خصوصا في الأيام العشرة الأولى.

 

3- الابراج لشهر 6 عام 2021 برج الجوزاء لشهر حزيران ٢٠٢٢

 

تكهنات برج الجوزاء (أيار 21 – حزيران عشرين): تجد نفسك في مواجهة قليل من الاستحقاقات فكوکب مرکور المستقر في برجك يجعلك متقدماً ومتراجعاً، على أدرك قليل من الأوضاع وتحليل عدد محدود من الأحوال بحكمة وموضوعية وبقدرة على استيعاب كل أركان المقالات بوعي كامِل. أما کوکب آذار فيدعم خطواتك إبتداء من تاريخ 12 وحئی نهاية الشهر محرراً إياك على السعي والمبارزة والإنفتاح على قليل من الساحات الغريبة عنك أو الأجنبية أو على التعاطي مع قليل من الحكومات أو المراجع المؤثرة، والمطالبة بحق أو الحماية عن عدد محدود من القضايا، مزودة بإلهام هائل. لاشك أنك باستطاعته أن الفوز سوى أنه يخاف من إحباط قد يطالك أو من صعود في تجريمك أو تحميلك عدد محدود من المسؤوليات. قد تكمن مشكلتك هذه اللحظة في عدم إصغائك إلى حاجات الآخرين مثلما إلى تراجعك في حال ځبب أملك، على الرغم من أن المركب يحمل إليك وعودة ايضا وآمالا حديثة وآفاقا يقتضي أن تغير للأحسن التصويب أعلاها.

يسجل ذلك الشهر كذلكً كسوفه بتاريخ عشرة في برجك ملازمة لكوكب مرکور، ما يفرض عليك عدد محدود من التحفظ ولذا بين 5 و20 على أصغر شُكر. شيء ما يتغيّر في أوضاعك أو على الأرجح يطرأ وقع يجبرك على إحراز ذلك التحويل، وقد يجيء في الطراز فحسب أو على الأرجح في المضمون وهذا على دومين الأسابيع والأشهر المقبلة، ذلك ما يوميء إليه الكسوف. يسير عدد محدود من مواليد الجوزاء إلى تحويل نمط عملهم أو مقره أو تكون لهم قضة وظيفة مع واحد من أشخاص الأسرة أو يعيشون مدة درامية مع بعضهم الآخر، مرغوب الحكمة في السلوكيات والتروي وعدم جلب المشكلات لأنفسهم.

ذاك لا يشير إلى أن الشهر لا يحمل قليل من الأفراح، لا إلا أن إنك تحرز مكاسب إبتداءً من تاريخ 21 وتحقق توفيق في إجراءات البيع والترويج أو الكتابة أو التجارة أو السياسة وفي أمور تربوية وثقافية. قد يوميء فينوس في برج الورم الخبيث، أغلب أيام الشهر، إلى وفرة في الثروة مثلما إلى انتصارات وفيرة تحرزها بواسطة الممارسات. في الحب تطرأ تغيرات، وتدعوك الأفلاك إلى عدم اتخاذ الأحكام المصرية وإلى أدرك ما تريده حقا من علاقاتك وتفسير مشاعرك وعدم اللف والدوران. تدابير العلاقاتك الشخصية بلا إرتجال وتقبل ملاحظات من الناحية الأخرى.

 

4- الابراج لشهر 6 عام 2021 برج السرطان لشهر حزيران ٢٠٢٢

 

تكهنات برج السرطان (حزيران 21 – تموز 21): إنه شهر من الرومنسية يغمرك بدفئه وبآفاقه الحلوة خاضة بين 3 و27 ويجعل مالك تحلق والأخبار تأتيك على التواليً بأسلوب جيد ومحفز للغايةً، خاصة بين 3 و11، بل الحق العام بمجمله جيد ويطمئنك ويولد حنينة ورغبة في التلاقي مع اصدقاء رِجل وإلى التعرف إلى جذير يغدون فكرك وروحك ويحملون إليك أفكاراً جيدة رجعلونك متفائلاً إنه شهر ملائم للبدء باستثمارات نقدية وبمفاوضات تقودك إلى تحويل ما يلزم أن تعمل له وإلى الإحتفال بمناسبة جميلة أو التحليق بنجاح وبجاذبية وحب. تنتظرك سعادة وازدهار وأرباح وإنفاذ تجيء إليك من دون تنويه. تحس بحريتك أكثر من أي وقت خرج من وبإشراق يجذب إليك العوائد. حان الدهر لأجل أن تفعل ما ترغب وبدون قيود عانيت منها في السالف فأهلاً بتلك الحرية التي توفّر لك السعادة والتي تدفعك إلى الفعل بلا البصر إلى الآخرين أو إلى موافقتهم. إعتني بنفسك ولا تبال إذا اتهمك أحدهم بالأنانية فأنت تمنح من كل قلبك فيحق الكل بوقت ما أن ثفل مصلحتك على أية منفعة أخرى.

يترك تأثيرا الكسوف ايضاً على الشأن الجوهري وربما تغیّر تخطيطية محددة. وربما أنه يشكل تنافرة مع نبتون ومرکور خسر ينوه من عدد محدود من المجازفات الخطيرة طوال سفر ما، ويحث على درس كل المعطيات قبل التحرك، لا يوجد شك أنه يوميء ايضاًًً إلى تحويل في الشغل وفي المجرى مثلما إلى عدد محدود من الأنباء الدرامية التي تتعلق زميلاً لك أو قرية أو إلى قليل من الوقائع العامة التي تترك تأثيرا في الحال على توجهاتك. يسعدك الجو المحيط الرومانسي الدافئ والذي يغازلك أثناء الدهر، ولقد تتوصل إلى متعاك وتفرح بالتقاء غيّر مسار حياتك من الممكن، أو قد تعرف توقيت مهماً على جنوب مصر الشخصي ومغامرات عدة ومقابلات ثشرق في حياتك فيزول ذاك التحفظ الطبيعي ويسود إحساس بالإقدام والجرأة في التعبير عن الذات.

حادر ليس إلا من شعور مرهف قد يكون السبب في قليل من الخلافات مع الروح أو الشريك، لكن الظروف البيئية العام يجعل الناحية الأخرى ينظر إليك بحنو ويراعيك في مختلف ما توفر فوق منه. قد يجيء إليك مصالحة من جفاك في الماضي أو يتوب أحدهم عن قليل من السلوكيات التي جعلتك مستاء. لا للروتين في ذاك الشهر ولا للملل! تكثر الأنشطة والإحتفالات والتنقلات وربما السفر، وقد تتقابل بالشريك المثالي الذي تفتش عنه وهذا طوال حادثة أو بطريق الصدفة وربما عقب شجار كلامية.

 

5- تكهنات برج الأسد لشهر حزيران ٢٠٢٢

تكهنات برج الاسد ( 23 تموز – 23 أغسطس): إن التجرية مدرسة تكلّف دروسها ثمناً باهظاً. ذاك ما تستنتجه في ذلك الشهر الذي يجعلك جلَد قليل من الدروس التي لقنتك إياها المساعي السابقة، والتي تكون مجدية للغايةً في ذاك الشهر الجميل السمات والذي يبشر بانفراجات وأحوال جيدة. يراوح کوکب مرکور مقره في الجوزاء بينما يدخل کوکب آذار إلى برجك بتاريخ 12. تتعلم من دروس الفائت وتوظف معلوماتك في ميدان منتج بوفرة جدا. قد تلاحق مقصد محدد أو تحتل منصبة أو ثكلف بمهمة عامة، وتتوفر لك فرص إستثنائية وحظوظ لأجل أن تحلق عالية، خاضة في النصف الـ2 من الشهر. ثق بنفسك وبمن تحب وعش أوقات حلوة متكيف مع الوقائع التي تتسارع ايضاً في ذاك الشهر.

إنه في الإجمال شهر واعد ويحمل إليك كلف أو يراوح مقره ويجعلك مستاء، سوى أنك تدرك حتى الآن ذاك أن تلك الإتلاف انت لمصلحتك وأن الإرجاء خدم أهدافك، لأن أحوال أخرى تدخل على الخط وين اللى مزايا ذاك التروي. توضح واقعي وأكثر من المنصرم فتنظم أعمالك على نحو فعال ودقة تشبه دقة مواليد الجدي والثور، وبتكتّم صارم لا يضاهيه سوى تكتم مواليد برج السرطان الحوت والعقرب. تلفت الأبصار فتسعد بجلب إيلاء الاهتمام وبشعورك أنك نجم الساحة وحدیث الناس، تجتذب الأذهان مثلما القلوب وتتلقى إشارات الإعجاب مثلما المدح والهدايا. تنتظرك كذلكً مفاجآت حلوة ومقابلات إستثنائية.

تستيقظ عواطف حلوة وحافظ على سرية المواجهة، ما إذا كان حقيقياً أم فرضي أو حتى لو أنه اجتماع عبر منصات التواصل الإلكترونية. جميع الأشياء جائز في ذلك الشهر الممتلئ بالمفاجآت والذي يجعل الشريك أو الحبيب يغار عليك ويرغبّ تملكك ويفعل المستحيل لإرضائك. قد تتلقى منحة غير منتظرة أو تحس أن إحتفالاً. لكن التسرع في جميع أمر تنظيمي لا يظهر نافع حاليا.