توقعات الابراج لشهر يونيو 2021 .. تنبؤات الأبراج لشهر يونيو/حزيران 2021 برج الحمل 21 مارس – عشرين أبريل

عزيزي برج الحمل،لديك العدد الكبير من الأفكار، سيحترمك الناس جراء طريقتك في انتقاء الأجود لك وللمحيطين بك. نظّمي شؤون عدد محدود من الناس بغية تستطيعي التقدّم، سيحبّ الآخرون سماعك ومعرفة ما يجول بخاطرك لأنّك مبدعة وباستطاعتها أن الذهاب للخارج بحلول ستفيدهم على المجال البعيد وستغيّر العديد.

توقعات الابراج لشهر يونيو 2021

رومانسيّاً: عزيزي برج الحمل،اجعلي الحبيب يقدّر حديثك. حاولي أن تصغي إلى زوجك، فهو بحاجةٍ اليك ويعلم أنّك باستطاعتها أن إعانته طول الوقتً، إنّ الأشياء بينكما تسوء يوماً في اليوم التالي ليوم غدٍ. قد يعينك مثلٌ ضئيل لإيصال الرسالة إلى زوجك. كوني غير سلبيّةً في حماية وحفظ الصلة بينك وبينه لأنّ الأخطاء محرومة.

عملياً: عزيزي برج الحمل، افعلي المستحيل لجعل زملائك يدركون دومين قدرتك على القيام بأمورٍ عدّة وفي نفس الوقت. كوني لدى حسن توهمّ الآخرين. ستحصلين على كلِّ ما كنت تريدينه من عملك، إلّا أنّ عدد محدود من وجهات النظر الهدامة لن تعجبك، حاولي أن تصرفي البصر عنها وأن تتصرّفي بدون البصر فيها.

 

تكهنات الأبراج لشهر يونيو/حزيران 2021 برج الثور 21 أبريل- 20مايو

عزيزي برج الثور، كوني يقظة في تعاملك مع غيرك ولا تفقدي ثقتك بنفسك، خسر تحصل معك عدد محدود من الأشياء المحبطة. من الطبيعي أن لا تكون أفكارك كلّها موجبةً. ستختلف مشاعرك وأسلوب وكيفية تعاملك مع الموضوعات وستشعرين بأنّك مقيّدة قليل من الشيء. لا تقلقي من إقحام نفسك ببعض المسائل التي لا تتعلقّك.

رومانسيّاً:عزيزي برج الثور، سيزورك فردٌ جوهريّ لك ولزوجك. ستتفاجئين من وجود نقطٍ مشتركةٍ أكثر ممّا توقّعت. لا تحاولي التقرّب من الحبيب مبالغ فيه، فإن قمت بهذاَ سيؤدي بك الموضوع إلى خروجه من البيت. لا تتطرّقي إلى المسائل التي تزعج الحبيب أو تزعجيه بذكر شؤونٍ يرغبّ هو عدم تذكرها.

عملياً:عزيزي برج الثور، انتبهي ولقد حان الزمن لك لتقومي ببعض الاتصالات الهادفة لخير منشأتك التجارية. ستحصلين على رفعٍ في مقر الجهد وستكونين مسرورة للغايةً. إنّه الزمن الملائم للعمل مع النادي. سترغبين بالقيام بفعلٍ بصحبتيّن للتقدّم بشكل سريع. ستتحسّن مسيرتك المهنية وستجعلين المسؤولين ينظرون إليك بعينٍ عظيمةٍ.

تكهنات الأبراج لشهر يونيو/حزيران 2021 برج الجوزاء 21 مايو ـ 21 يونيو

عزيزي برج الجوزاء، باستطاعتك أن تستخدمي عقلك لإتيان إجاباتٍ واقتراحاتٍ متميّزة. فكّسقي في خطواتك فيها نعت وتصويرّي ذهنك جيّداً قبل القيام بأيِّ عملٍ. ستسير الموضوعات بالطراز الذي تتوقّعينه أنت، ممّا قد يقلق الأفراد الذين يحيطون بك في بعض الأحيانً. إنّ المبتغى وكيفية تحقيقه يدخلان في الخانة ذاتها.

رومانسيّاً:عزيزي برج الجوزاء، دلّلي زوجك بشكل بسيطً بهدايا ضئيلة أو برحلةٍ خسر يفرح على نحوٍ أو بآخر. ستهتمّين بأولادك وحبيبك بشكل ملحوظ، خسر اشتقت إليهم بكثرةً إلا أنّك لا تجدين الزمان الوافي للقعود والتكلّم برفقتهم ولعلّ هذاَ يزعج حبيبك ويجعله في وضعية يُرثى لها. لا تخافي من التقرّب من عائلتك أكثر واسترجاع حبهم.

عمليّاً: عزيزي برج الجوزاء، أنت تفهمين التشريع، باستطاعتك جعل المسؤولين يقدّرون جهودك ويعرفون أنّك خبيرة بالأمور التي تحلّينها. ستواجهين مصيبة عظيمة في موضع الجهد. حقّقي في مسائلك العملية والمالية أكثر، فأنت تُهملين ذلك المنحى من حياتك. ستعملين وحدك غير أن استشيري واحد من الأفراد.

تكهنات الأبراج لشهر يونيو/حزيران 2021 برج السرطان 22 يونيو –22 يوليو

عزيزي برج السرطان، إنتهتّعي بنجاحاتك فأنت اخترت المجرى السليم والمناسب أيّتها المرأة السرطان. تأكّدي من أنّ نجاحك في المجال العمليّ لم يتوقّف عقب وأنّك تستطيعين البلوغ إلى درجات أعلى. ستتلقّين التبريكات لقيامك ببعض الممارسات التي نالت الإعجاب وستخرجين بأفكارٍ مميّزةٍ لقضاء النهار بالكيفية الفضلى.

رومانسيّاً: عزيزي برج السرطان، اذهبي مع زوجك للتنزّه. إنّ الأشياء متواجدةٌ في مقرها السليم لذلك أنت مطمئّنة على جميع الأشياء، ويحقّ لك الذهاب بعيدا بشكل بسيطً للاستراحة. إنّ التقدّم واردٌ في علاقتك مع الحبيب فاعرفي كيف تستعملين سحرك لجعله يتقرّب منك أكثر فأكثر. عليك أن تكوني فطنّة في مواجهة الحبيب.

عمليّاً: عزيزي برج السرطان، تستحقّين التقييم والعرفان لما فعلته. خذي استراحةٍ طويلةٍ لأنّك بحاجة إليها، وإلّا لن تستطيعي المجهود مجدّداً بالحماسة التي كنت تملكينها. لقد قمت بجهودٍ ضخمةٍ، على أن إنّك سألت نفسك عدد محدود من الأسئلة العصيبة التي لم تلقي فوق منها حلول ممّا جعلك تبحثين أكثر وتتوجهين إلى المقار الخاطئة.