توقعات برج القوس بداية شهر يونيو 2021 مع جاكلين … على العموم، سوف يكون عامًا غير سلبيًا بشكل كبير فيما يتعلق لسكان القوس في الميدان الرومانسي. سواء كنت في رابطة أو لم يتزوج بعد، يمكن لك التمتع بالاستقرار في الحب وعدد محدود من المفاجآت السارة.

توقعات برج القوس بداية شهر يونيو 2021 مع جاكلين

 

يمكن لأولئك الذين هم على صلة في مطلع العام 2021 مسعى رفاهية عميقة في علاقتهم. ذلك لا يقصد أنه لن يكون ثمة أي مناقشة أو عكس غير أن القوس سوف يحلها على يد التحدث وتخصيص وقت ومساحة جيدة لعلاقتهما، من المحتمل هذه التي لم يكرسها من قبل. ولذا سيعطي نتائج جيدة جدًا تولد الانسجام في الصلة.

فيما يتعلق لأولئك الذين هم عازبون ولا يبقى أي فرد ذو مواصفات متميزة في الأفق، قد يتحول ذاك الوضعية تمامًا في منتصف عام 2021، وقتما يتضح فرد ما يجذب القوس مثل المغناطيس. قد تتحسن الرابطة شيئًا فشيئًا إلا أن دون شك سيواجه الرماة الكثير من المواقف الممتعة مع ذلك الفرد الجديد.
الملكية

سوف يكون عام 2021 هو الزمان الذي سينطلق فيه القوس في تلقي هذه التصاعُدات والدخل الإضافي الذي دعى إليه أو نشد إليه منذ مدة طويلة وسيقرر استثمارها في ذاته وفي بيته وراحته. ذلك وجّه غير سلبي بشكل كبير، إضافةً إلى القابلية الإيثاري للقوس الذي يقوم بقيادته مستديمًا لمساعدة الآخرين. لأن الممتلكات التي نتصدق بها ترجع مضاعفة.

بصرف النظر عن أن الدهر قد حان للاستمتاع بما تم تحقيقه، يقتضي ألا ننسى أيضًا مسعى صعود المقتنيات للاستثمارات المستقبلية التي قد تنبع في المستقبل.

في العمل

عام محموم بمقدار ما هو محرض للاهتمام ينتظرك من إذ الشغل. لأن القوس كان يحس بالضجر إلى حاجز ما وانغمس في روتينه طوال عام 2020 ولذا نشد خلف تحديات عصرية أو طالب بمهمات تكميلية في عمله. تجيء تلك التحديات العصرية وتغذي شغف القوس الذي سيعمل بحماس ضخم ليس حصرا لمفاجأة الآخرين، إلا أن لإرضاء طبيعته للمضي رِجلًا.

بصرف النظر عن أنك ستشعر من حين لآخر بالتعب، فإن وحط الشغل الجديد ذلك سيسعدك عديدًا وبفضله ستعمل على تدعيم التنقيح في حياتك المهنية.

في الصحة

سوف تكون طاقة القوس زيادة عن المعتاد خلال عام 2021، إلا أن ذلك لا يشير إلى أنه يقتضي إساءة استعمال سريانها. إن إعطاء الدهر الموائم للراحة والتمرين، وأكل التغذية بكيفية متكافئة وعدم ارتكاب أي تجاوزات من أي صنف، هي التعليمات البسيطة التي ستضمن لك ظرف صحية مثالية أثناء عام 2021.

نصيحة لسنة 2021

إن إنماء التحمل طلب لا غنى عنه لمن يود اكتساب الحكمة في عمره. ويتعلم القوس ذاك الدرس أثناء عام 2021، على يد تسلُّم أجر عمل الانتظار من السنين الفائتة. تلك الخاصية التي تضاف إلى إرادته الثابتة، سوف تكون مفتاح التفوق الذي ينتظرك طوال عام 2021.