الابراج

برج الجوزاء يونيو 2021

برج الجوزاء اليوم 2021

برج الجوزاء يونيو 2021 .. تطلب منك توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2021 الإهتمام على الموضوعات الإيجابية في الحياة. لا تضيع في إخفاقاتك ، إذا كنت تود أن تفلح في الحياة. من المنطقي أن تحصل على الدعم من المهنئين ، وتلتزم باقتراحاتهم. سيساعد هذا في الانخراط في العدد الكبير من المشروعات الإنتاجية.

برج الجوزاء يونيو 2021

يقتضي أن تكون شخصية الجوزاء مستعدة لمجابهة بعض العوائق التي أنشأها كوكب المشتري. ومع هذا ، لديك مساندة من جوانب عطارد أثناء الشهر بأكمله. سيكون هناك وقت لفحص كل ظرف وانتهاج الإجراءات السليمة في جوانب متنوعة من الحياة. ينهي تقييد الأخطار المالية بواسطة النفوذ النافع للزهرة.

توقعات برج الجوزاء عاطفياً لشهر يونيو 2021

توميء توقعات شهر يونيو/ يونيو 2021 لـ برج الجوزاء عاطفيًا أن الحب سيكون رومانسيًا بشكل كبير. سوف تكون الرومانسية معبأة بالخيال مع فرص إنجاب ولد صغير.

التوافق بين المتزوجين مزدهر. لن يتدخل زوجك / زوجتك في شؤونك المهنية. هذا يعطي زخما جديدا للعلاقة ويجعلها مبهجة للغاية.

ستتاح للأفراد العزاب العديد من الفرص للدخول في أواصر حب ذاك الشهر. من المستحسن أن تكون أكثر حذرا قبل الدخول في واحدة.

برج الجوزاء

الشغل: تَستطيع أن تتعامل بود وحيوية وتنفع في منفعة المواقف لصالحك، بشرط أن تحمي وتحفظ اتزانك الصحي والنفسي، ولا تتورّط في شيء تندم عليه.. تجنّب الصراع على كل الأصعدة وكن مرناً، ولبقاً وكتوماً خاصة من يوم الاحد للثلاثاء وايضاًً الجمعة.
الحب: “الشمس” ببرجك تمنحك جاذبية تفتح الطرق أمامك.. تستمتع بشكل سريع بديهة، وتحقق تقارباً وانفتاحاً على الآخرين. تستمتع ايضاً بوقتك مع الأهل والأحباب والأصدقاء.

 

طاقة المكانة القمرية اليوم : القمر في برج الحوت

في مكانة الفرع المقدم ينتقل إلى الفرع المرجأ الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش
مرتبة مقدم الدلو وهو من احدى وعشرين درجة وثلاثة اسباع درجة من برج الدلو الى اربع درجات وسبعي درجة من برج الحوت وهو سعد رياحي

الرقم المخفي لليوم لتحميل الطاقة :
1+6+2021 = 2028=2+2+8= 12=3
الرقم المحجوب لليوم يساوي 3 أسماء الله الحسنى هي : يا الله , يا مصور, يا غفار , يا فتاح , يا قابض , يا لطيف , يا عظيم , يا مجيد ,يا وكيل , قيوم , يا ماجد , يا عفو , يا هادف ..هذا التردد ك ورد لمدة دقيقة او دقيقتين دون عدد محدد بطريقة تنفس صحيحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى