الابراج

توقعات الابراج لشهر 6

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2021

توقعات الابراج لشهر 6 .. مع بداية شهر يونيو، إليكم أهم تنبؤات الأبراج 2021 لعالم الفلك الطبيب سمير طنب.

توقعات الابراج لشهر 6

برج الحمل

مع الشمس ومركور والزهرة التي ستلتقي معاً في برج الجوزاء، الظروف البيئية مُؤاتٍ لِلحركة، للإكتشافات وللإتّصال بالناس والسفر. من الناحية الماليّة، تَوقَّع ارتفاع النفقات حتى 12 من الشهر. بل في المقابل أنتَ شاطر في فاز الملكية وإكتشاف المُخطّطات الأساسية لذلك. في مُنتصف الشهر قد تحس بإبتعاد الحبيب عنك وبِحالة من الجفاء تجاهك. أنتَ مُنشغل إذاً في هذه المرحلة بإصلاح تلك الصلة المُتوتّرة. فيما يتعلق لِلنساء، الرابطة الرومانسيّة تتحسّن تدريجيّاً في النصف الثاني من الشهر.

برج الثور

بعض التوتّر في الطقسّ؟ هذا مُمكن مع المريخ الذي يَعبُر برج العقرب. حتماً، العديد من النزاعات وسوء التفاهُم، ذلك يُشتمب توتّر الأعصاب لكنّه يمنح تكلفة مُضافة لِحلفائك الحقيقيّين الذين يقفون إلى جانبك في الأوضاع الشاقة. كوكب مركور المتواجد في برجك حتى 12 من الشهر سَيُساعدك على إيجاد حلول سلميّة لِمشاكلك. في أعقاب 15 من الشهر تسعد بِرجوع المياه إلى مجاريها وتنعم بِرجوع التواصُل واللِقاءات المُفرحة. لِمَ لا تستند إلى حدسِك لإختبار صدق أحاسيس أولئك الذين يُحيطون بك؟

برج الجوزاء

المريخ يتوقّف عن إزعاجك والظروف البيئيةّ يتحسّن مع إنطلاقة عصرية لأعمالك والعلاقات التي سَتُصبح مُرتاحة أكثر. من ناحية الحياة الشخصيّة، الشمس وعطارد وفينوس التي سَتجتمع معا ً في برجك تمنحك أجواء جميلة من الحُبّ والإنسجام والوفاق. لِلدراسة والعمل، الأجواء جيّدة بدءاً من 13 من الشهر. إحذرْ العدوى الجرثوميّة مع خاتمة فصل الربيع لاسيماً من سبيل زيارة أحد السقماء المُقرّبين. في المقابل إحذر صاحبي من زعامة العربة بسرعة على الطرقات.

برج السرطان

المريخ الموجود في برج العقرب الذي هو برج صديق لك وسَيفعل المُستحيل لأجلك، عيش الفرح والإستقرار مع العائلة والأصحاب. وبدءاً من 18 من الشهر مع إقتراب فصل الصيف سوف تبتكر أفكاراً جديدة لِلعطلة مع تواجد كوكب الزهرة إلى برجك. تأثير الشمس الموجب يجعلك تستفيد من هذه المدة من عدّة نواحي أبرزّها الموقف النفسيّة والجسديّة والصحيّة ، والوضع لا يزال يتغيّر لِصالحك ولو بشكل متدرج.

برج الأسد

شهر مُرتفع وناجح بِخصوصية الشمس ومركور وفينوس الموجودة في الجوزاء الذي هو برج صديق، ولذا سَيُسبّب فرح الحياة وحُبّ الصداقة والإنفتاح على المُجتمع. لكن من جهة أخرى، إنْتبِه من مُربّع المريخ في العقرب الذي قد ينتج عنه بعض الهموم في البيت ومع الجيران والمُقرّبين. في مُنتصف الشهر يتغيّر الهيئة الخارجية العامّ من حياتك وتنفتح أمامك أبواب عصرية، كما تُنهي صفحة الماضي مع فتح صفحة قريبة العهد تبعث فيك الأمل مجددا. بِمظهر عام أنتَ ذلك الشهر في حالة التوازُن من حيث تأثير الكواكب عليك.

برج العذراء

الشمس ثم بدايةً من 12 من الشهر، مركور والزهرة تَتعاكس في برج الجوزاء الذي هو برج غير صديق لك، وذلك سَيُشتمب قليل من العصبيّة، مَلفّات تتعقّد، مُعاكسات ماديّة، سوء تفاهُم ضِمن جوّ العمل. من ناحية القلب، الوضع أجدر، بل عليك أن إعرف الأقل ماذا تريد. بالانتظار، حافِظْ على هدوئك. عقب عشرين من الشهر سوف تُلاحظ يا صديقي تَزايُد مصاريفك الشخصيّة بحيث تتخطّى المدخول. سوف تستحقّ قليل من كشوف الحساب المُتراكمة وننصحك هنا باسترداد ضبط ميزانيّتك وتجنُّب شراء حاجيّات لا تحتاج اليها هذه اللحظةً.

برج الميزان

مع الشمس والزهرة وعطارد المُتواجدة معا ً في برج الجوزاء الذي هو برج صديق لك، سوف تكون طاقتك في ذروةّها وأفكارك الخلاّقة وإمكانيّاتك مُتّجهة صوب الإنفتاح والتمدُّد. سيصير عندك الرغبة بالسفر بداعي السياحة أو المجهود وفي كلتا الحالتين أنتَ مُرتاح وناجح، ومُتوقَّع لك كذلكً برنامج حافل باللِقاءات والإكتشافات المُتعجٌّب. الظرف الرومانسيّة جيّدة ايضاً خاصّةً لِلذين تعارفوا مؤخّراً على واحد من الجنس الآخر تجمعهم به قواسم مُشتركة .

توقعات الابراج لشهر 6 برج العقرب

بين البيت الشمسي الـ8 (بيت الملكية) والمنزل الشمسي التاسع (النصوص الشرعيّة) الشمس ومركور تَتعين معك لِجعلك تكسب قليل من الملكية: عن طريق تقاسُم باب رزقة، الحصول على ترقية أو عوض مالي. من ناحية الشغل، المريخ الذي يرجع إلى برجك يدعم فعاليّتك وحسّ المُبادرة لديك. إذا كُنتَ مُرتبطاً، مزاجك التوتر والمُتقلّب يحرض أحوال جويةّ من التشنّج مع الشريك، إلا أن بفضل مركور العلاقات سَتتحسّن بسرعة خاصّة عقب 18 من الشهر.

برج القوس

الشمس وفينوس ومركور في وضع فلكي مُتعارض وذلك قد يُسبّب روابط توتّر بين المُتزوّجين أو مع المُحيط الإجتماعي والمهني. في الشغل، ثمة مُعاكسة بين ساتورن الذي يُحرّك طاقتك وأعمالك وبين جوبيتر الذي يجعلك تنطلق في كُلّ الإتّجاهات. هنالك إذن توازُن فلكي يجعلك في موقف مُتوسّطة بين التفوق والفشل. صحيّاً، إحذرْ من الحساسيّة التي ما تزال بين الربيع والصيف وإنْتبِه لدى زعامة السيارة من السرعة على الطرقات.

برج الجدي

يونيو هو شهر معبأ بالحركة والنشاط كما يدلّ نفوذ جوبيتر في برج العذراء الذي هو برج صديق لك والمريخ الراهن في العقرب. في البيت مثلما في العمل ، أنتَ الذي تُمسِكْ الأمور في يدك وكُلّ شيء سيسير مثلما تتمنّى حتى ترتاح، فعندك أصدقاءك. من أول الشهر وحتى 15 منه، مركور في برج الثور يُحرّك اللِقاءات والنداءات. كُلّ ما تفعله ذلك الشهر يوصلك إلى التوفيق والإستقرار النفسي والمادي والإجتماعي.

برج الدلو

المريخ المتواجد مُجدّداً في برج العقرب الذي هو برج غير صديق لك يتحدّاك أثناء الشهر: هنالك مثلاً مَلفّات تتأخّر، مُعاكسات جوهريّة واردة، تَراجُع العلاقة مع ذو الجهد أو مع من تَتناقل معهم احترافيّاً. بل من ناحية أخرى، الثلاثي الشمس والزهرة وعطارد الموجودين في الجوزاء الذي هو برج صديق لكَ، سَيُساعدك على التفكير بإيجابيّة وعلى العثور على حلول لِمشاكلك وعلى تمضية أوقات حلوة مع أصدقائك.

برج الحوت

ذاك الشهر ستكون على أعصابك بسبب الثلاثي الشمس وفينوس ومركور الذي يتحرّك في برج الجوزاء الذي هو برج غير صديق لك. في أجواء العائلة ، ثمة صُعوبات لِلتفاهُم مع تأهب لِلهروب من مُمقدمة المشكلات أو إمكانيّة العثور على حلّ لها. إلا أن في المجهود مثلاً، سَتستفيد من وجود المريخ في العقرب الذي هو برج صديق لك. وهنا سَتأتيك الأفكار العمليّة والواقعيّة لإيجاد إجابات لِمشاكلك القريبة والبعيدة وحتى الصحيّة منها.