برج الحوت شهر حزيران 2021 .. يحمل العام 2021 لبرج الحوت، النجاحات وراحة البال مع عدم حضور مواقع فلكية معاكسة خلال هذا العام.

برج الحوت شهر حزيران 2021

الفلك سيزود الحوت بديناميكية وبقدرة ضخمة وعافية لمجابهة كل الأخبار بأعصاب وطيدة وآمال كبرى. على الأرجح أن يتاح للحوت في ذاك العام، ما حُرم منه سابقا،ً وذلك في ميدان التقدّم صوب تحقيق الأهداف بثقة وبقدرات جمة، فيبني على أُسس ثابتة معبّراً عن اتجاهاته التي تخدم مصالحه. تلعب الصدف دوراً إيجابياً للغايةً في بدائل الحوت ذلك العام، كما وتؤدي الصدفة دوراً هاماً في حياته.

 

على الصعيد المهني

 

يدخل جوبيتير برج الحوت في الـ4 والعشرين من شهر آيار ويبقى حتى أواخر شهر تموز. وتعد هذه المدة وظيفة بشكل كبيرً وانعطافية في حياة الحوت. فتمنحه التمكن من علم وتحديد أهدافه للسنوات المقبلة.

ذلك العام يعتبرّ عام الإنجازات على جنوب مصر المهني بالنسبة لمولود الحوت؛ حيث سيشهد الازدهار والتقدّم. سيولي الحوت اهتماماً بنفسه زيادة عن الماضي، فيعرف أسلوب وكيفية أداء الأمور ويختار الأنسب له، الأمر الذي يكتسب إعجاب المسؤولين والمحيطين به وكل الذين يدعمونه في المجالات المطلوبة.

أمام الحوت فرص مهنية ناجحة، تستجلب شخصية المستثمرين. استقرار كوكب جوبيتير ببرج الدلو في معظم أشهر هذا العام، يجعله يُعيد النظر ببعض ما أقدم عليه، وكأنه يُنهي مدة، ويحزم كلفه مجزماً على الانتقال إلى ما هو عصري، ولذا يدفعه لإلقاء نظرة شاملة على عموم الأمور.

قد ينتقل الحوت من مرحلة إلى مدة، وينفتح على آفاق قريبة العهد وعلى نظرة متنوعة للحياة والناس والعمل. وستكون مرحلة الاستثمار والبدء بمشاريع جديدة في فترة الربيع، حتى الآن طليعة عام يشهد تطوراً جيداً، وصداقات ثابتة وداعمة، بخاصّة أن وجود كوكب أورانوس ببرج الثور يخدم مصالحه. أما كوكب مارس وهو كوكب الثروة بالنسبة له، فيتناغم مع أورانوس ويشير لأرباح ينالها واستثمارات مهمة، ومفاجآت سترضيه حتماً.

يشهد بعض مواليد الحوت تغييراً مصيرياً في منتصف شهر أيار وأواخر شهر تموز. سيكون كوكب جوبيتير داعماً للحوت من ناحية ومن جهة ثانية سيعاني صعوبات سحبّاء الكسوف في مربّع مع برجه. لا شك، أن هنالك تناقضات في هذه المرحلة. إلا أن، في المقابل هنالك اتفاق مهني وشراكة.

تعد الطوالع الفلكية برج الحوت بالراحة حتى الآن تلقيه أخباراً من أصول موثوقة، وظهور آمال عصرية في هذا العام.

يتأثّر الحوت بعوامل الكسوف والخسوف التي ستحصل لأربع مرات في ذلك العام، الأمر الذي يقصد وضعاً خاصاً يُعالجه ضمن الأسرة ويشير لتغييرات تطرأ على مشاريعه وأعماله.