الابراج

توقع سمر عمران لشهر سادس

توقعات الأرقام سمر عمران 2021

توقع سمر عمران لشهر سادس .. سنة تختصر لك المساحة الأساسية وتخلق أحوال جوية من السلم والنسق.. قد تدبر على المدى البعيد وتتخذ مراسيم تختص بمستقبلك تمدد دائرة اتصالاتك المهنية والشخصية. عمل حديث وتجهيز لمناسبات كبيرة تجمع جماهير مختلفة. عمل إبداعي في النصف الأكبر. قد يذيع صيتك في أمكنة عديدة والناس تتحاور عن إنجازاتك تتخطى دورة من والعوض. ويتنازع الأصحاب حضورك . قد تقوم بالتعرف على شخص قد يقلب المقاييس ويحتل الفؤاد.

توقع سمر عمران لشهر سادس

قد تحسم قضية عاطفية في هذه السنة. سنة المواقيت مع أشخاص مختلفين. بحثاً عن الصلة الفضلى. قد تنال قرض أو عطية أو تيسيرات نقدية تستثمر في ميدان ناجح. وقد تبتاع عقاراً أو تفكر بذاك قد تمارس سحرك وتبسط نفوذك..

الثور : حظوظ و إشراق

أبشرك بانقلابات لمصلحتك تطرأ بمستهل السنة لتدخل فترة ممتازة من الإيجابيات والحظوظ والتوفيق والتألق والمكاسب يحتل الثبات المادي المقر الأول في لائحة أولوياتك. قد تكسب جائزة أو تقديراً أو تكريماً. لكن انتبه من اقراض الملكية أو الاقدام على اتفاقات من سرا أو تحدي القوانين أو إقرار قليل من الوعود المغرية.

عدد محدود من مواليد الثور يستحقون منصباً أعلى أو تعييناً في مقر. توجد الأمور الرومانسية متباينة بين الغير سلبية والسلبية الصداقات دوراً كبيراً قد تكون مدخلاً إلى مودرن أو معبراً إلى قليل من الروابط مع غرباء وأجانب أو مشروع عظيم تحلم به

للبعض الثور: انتقال إلى موقع آخر لم تتوقعه. أو استقالة من مكانك أو من محلك أو تحويل شركة تعمل عندها راهن على الحظ. إذ تتقابل من يُفرح قلبك..

الجوزاء : قرارات جريئة

تحول في حياتك تتخذ قرارات بجرأة وتتزعم جماعة من الناس وتتكيف مع الجميع. قد تقوم بدور المعلم أو المربي الذي يعاقب ويكافئ. قد تتم مرحلة وتبدأ أخرى. حرية التحرك وقد تتيح على عمل أو وظيفة خارج مهنتك الضرورية.

 

وقد تكون على صلة ببعض الشركات الأجنبية والاتصالات البعيدة وتقطف ثمار بالنصف الثاني من السنة. قد تقوم بانتقال إلى موضع حديث أو إلى موقع اجتماعي آخر قد تنفتح على عالم آخر في المجال الرومانسي. على الأرجح تعيش قصة استثنائية تتعلق بشخص غريب عنك أو متفاوت في الثقافة أو الدين أو الانتماء قد تضطر إلى موافقة التسويات أو رجوع حبيب من السالف..

السرطان : انطلاقة عصرية

تنسيق ثم تشويق وتحليق كطائر الفينيق يقودك الوحي والالهام إلى انطلاقة جديدة وتحقق أحلامك جلَد مرحلتين الأولى تحضيرية والثانية إنجازية تنفذ الرغبات حدسك الشديد يجعلك تختار الميادين الناجحة التي تحلق فيها. قد تجذبك عالم السياسة والإعلام والاتصالات ووسائل النقل والتربية والعلوم.. وقد يجذبك الخارج والسفر. قد تمنح على دراسة حديثة. أو علم تريد في التزود بها. قد تجتاز حدود وطنك..

عاطفياً: انتهى زمن التسرع والتهور وتقبل الموضوعات على مضض قد تواجه قليل من الموضوعات الطارئة أو قضية لها علاقة في وضع مالي قد تتعثر مسألة تجارية أو شرائية أو عملية بيع للبعض على أهبة الرحيل وكشف المجهول..

الأسد : مفاجآت ومواجهات

سنة في غاية الضرورة جلَد مفاجآت ومواجهات إلا أنها تولد لك ظروف استثنائية تقودك إلى تحول في حياتك . قد تضطر لهجوم استباقي لدرء المخاطر واستدراك بعض المناورات ضدك عادةًً العيون شاخصة إليك. عليك المجهود الشريف والتصرفات العقلانية والبقاء بعيدا عن التهور اعتبار من الصيف ترجع إلى فرض السيطرة على الظروف. تبدأ عمل في ميدان حكومي أو مؤسساتي وتحقق ربحاً كبيراً قد يتدخل الفائت في حياتك ويفتح سجلات ومستندات للبعض صبر ارتباطاً مهماً في حياتك بل احذر من بعض الإشكالات القانونية ومحاولة البعض اقحامك في محنة ما. وأعلن الخفايا والتفاصيل التي قد تولد البلبة أواخر السنة. تغيير الوجهة أو تفرح بانجاز عاطفي..

العذراء : مسالك حديثة

قد تخوض مسعى غير اعتيادية مع اختلافات جسيمة تطرأ على حياتك ووجودك . يأخذك القدر إلى مسالك عصرية وغريبة ويعلمك دروساً ويشجع مواهبك أحياناً.. قد يجبرك في أحيان أخرى على ترك الجهد والعمل وراء الأضواء وقد تعمل في ميدان مشوق . قد تجد نفسك وسط ظرف لم تتوقعه وتواجه تحديات عصرية ومسؤوليات مباغتة. لاتجازف في استثمارات غير مخطط لها أبرز مكتسباتك من عدد محدود من العمليات التضليلية ولكن يمكنها هذه السنة تنمي موهبة ما.. قد تعود للدراسة. وتتعمق في علم أو مهنة قريبة العهد..

الطريق معبدة أمامك قد تطرأ إشكالية عامة تصيبك شظاياها ولو بكيفية عابرة للبعض مشروع ذو مواصفات متميزة يكبر مع الدهر..

عاطفياً تشكو من بعض المشاكل والنزاعات مع الشريك أو مغامرة غير منتظر وقوعها تماما

الميزان: حظوظ واشراق وشعبية

لن تنسى هذه السنة التي جلَد تغييرات عديدة تنجز أعمالاً تفخر بأن تحمل توقيعك قد تتيح أعمالاً تنال رمزية خاصة. وتمشي شامخ الدماغ.. وتجد حلولاً لجميع المشكلات الصحية وتتخلص من ديون أو تكسب أرباحاً وتنجح في ميدان التجارة والشأن العام والسياسة والإعلام والفن وتكون نجم في محيطك. وقد تحملك السنة تصفيقاً حاراً يرضي غرورك.. وتفتح قلبك في مواجهة الحب. تجتاز بمغامرات حلوة وتتخطى العقبات.

سنة جلَد الجديد سواء أكان لقاء أم زوجاً أم انفصالاً وتَبدل هواية لك إلى مهنة تختصر لك الأرباح.. تعرف نجاحاً هائلاً يدفعك إلى المقام الأول .

عاطفياً: حظوظ وأفراح وسعادة . يحمل ولادة غلام أو زواج لك أو لأحد الأولاد . سنة هادئة يغمرك التفاؤل والعمل الرصين..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى