تفسير الأحلام

ما تفسير رؤية منزلنا القديم في المنام

تفسير حلم زيارة البيت السابق للعزباء

ما تفسير رؤية منزلنا القديم في المنام .. رؤية المنزل الأثري أو المنزل المهدوم في الرؤيا تبرهن أن أهمال صاحب المشاهدة من المحيطين به، وعلى أهمال أمور كثيرة ومهمة في الحياة، أو أنه يعاني مش مشكلات صحية ومشاكل مرضية ولا يهتم بأمر ذاته.

ما تفسير رؤية منزلنا القديم في المنام

 

أما مشاهدة المنزل القديم يشتعل ويحترق فعليه التنازل عن أمور خطيرة في وجوده في الدنيا وذلك تحذير له.

ومن أهتم بالعشب الاخضر في منزله الأثري فهو معني بأمور مادية بحتة، وفوقه الانتباه بالامور الروحية في عمره، أو أنه يفتقر الى الانتباه الرومانسي أكثر مما يلزم.

ومن رأى أنه يقوم بترميم بيت بال فهو يحاول أن تحديث وإنماء شخصيته، ومن أعتنى بالطلاء ودهان البيت البالي فسوف يعتني بصحته وأن كانت الوان الطلاء هي الازرق والاخضر والذهبي فيدل الى شفاء من مرض.

ومن رأى أنه زار منزله القديم فسوف يفرح بأخبار مفرحة وسارة، وبصيرة منزل سحيق وهو متهالك فيثبت أن تحذير من موت أحد ذوي القرابة أو المرض.

ومن رأى أن بيتاً قديماً يهد ويهدم فان هناك من يدعم يؤذي أهله وربما نشأ شقاق وخلاف عائلي يخصه.

ومن رأى نفسه ضال في بيت بال فيدل هذا على أنه يتجاوز في حاتة بفترة عصيبة وشاقة وانه تائه في أفكار

أما اكتشاف بيت عتيق فيدل الى التطور والنمو في أمور الحياة.

ملاحظة: تفسيرات الاحلام المنشورة تعتبر إجتهادات وبالتالي تحتمل الصواب والخطأ، وليس بالضرورة أن تتحقق.

 

تفسير مشاهدة البيت القديم في المنام للمتزوجة

 

إذا رأت المتزوجة في الحلم أنها تسكن ببيت قديم ولقد يدل ذلك وفق توضيح ابن سرين على أساس أنها تتخطى بضائقة مادية أو يتوقف قرينها عن العمل.

إما إذا رأت المتزوجة أنها تفتح بيتا قديم وتتجول فيه وتشاهده فقد يدل ذلك على أساس أنها سوف انكماش ذكرياتها وظهور عدد محدود من الأفراد من الفائت بحياتها.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشترى منزلًا أثريًا فهذا يدل على أساس أنها سوف تجابه مشكلات على الأرجح تكون هي المتسببة فيها وهذه المشاكل تؤثر على بيتها وعلاقتها مع زوجها.

وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تبيع بيتًا فهي تجاهد وتحاول لتصدى تلك المشكلات حتى تتخلص منه وتقضى عليها تمامًا.
أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها ترمم في بيت قديم وتحاول إصلاحه فهذا يدل على أنها تخفف من أتعاب الحياة على أسرتها وقرينها.

وإذا رأت المرأة أنها تقوم بتكسير بيت سحيق فهذا يعنى أنها تتمرد على الجزء السلبي في حياتها وتحاول أيضا تتخلص من كل مشكلاتها.