الابراج

برج السرطان ٦حزيران ٢٠٢١

توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2021

برج السرطان ٦حزيران ٢٠٢١ .. توميء تكهنات شهر حزيران/ يونيو 2021 لـ برج السرطان رومانسيًا على أن حب الناس سوف يكون مليئًا بالسحر والتفاهم. ينبغي أن تتيح لشريكك بالحب بحرية ، ويجب أن تتلذذ بالسعادة التامة.

برج السرطان ٦حزيران ٢٠٢١

سوف يكون التوافق بين المتزوجين ممتعًا بمؤازرة من زوجتك / زوجك. لا تترك الجدية تفسد الانسجام في الحياة الزوجية. الجوانب الكوكبية ستغمرك بالبهجة والرضا. بال قبل الإعداد لطفل.

يلزم على الأفراد العزاب أن يسمحوا لغرائزهم بالهيمنة وإبقاء شكوكهم ناحيةًا. سوف تكون هنالك فرص جيدة جدًا للدخول في روابط رومانسية ويجب عليك الحصول فوقها. لا تضيعوا وقتكم بدون علة!

 

تنبؤات برج السرطان عائلياً لشهر حزيران 2021

 

تكهنات برج السرطان لأمور العائلة في حزيران 2021 ليست هادفة لأمور العائلة إذ أن المراكز النجمية ليست مواتية. من جهة أخرى ، ستشهد المناخ العائلية اليسير من التنافر في تقهقر عطارد 2021. سيجعل الغرباء المسألة أكثر مضايقة وتكديرًا لتدخلهم في أمور العائلة. سوف يكون مزاجك حاد التقلب ولذا سيزيد الموضوعات سوءًا.

الجوانب الكوكبية ليست مشجعة لتقدم الأطفال لأنشطتهم الأكاديمية والرياضية. سوف يكون سلوكهم مع الكهول وسلطات المدرسة إشكالية. يقتضي على الآباء رصد أدائهم وأنشطتهم وإرشادهم بهدف مستقبل أسمى.

تكهنات برج السرطان صحياً لشهر حزيران 2021

 

تكهنات شهر حزيران لسنة 2021 لبرج السرطان توميء حتّى المواقع النجمية ليست داعمة آفاق صحتك. تفتقر إلى التنبه إلى صحتك العامة وإلا تضطر إلى مقابلة قلاقِل خطيرة تتطلب إلى رعاية طبية فعَالة. سيساعدك تجنب النشاطات المجهدة والقدر الجيد من الراحة والسُّكون إلى حاجز ما.

تنبؤات برج السرطان لشهر حزيران 2021 احترافيًا: تبشرك مواقع الكواكب الحاضرة في اماكن حادثة لبرجك بمؤازرة جوهري لعموم اعمالك ومشاريعك البدء مع وجود المريخ في برجك الذي يوميء الى تتيح اما الحدث الأهم هو انتقال المشتري الى برج الحوت المائي الصديق بتاريخ 14 يحمل اليك مفاجآت سارة ما يجعلك تحلق عاليا وتحقق احلامك مثلما يناسبك وجود الشمس في الثور حتى تاريخ عشرين ما يجعلك سعيدا ومرحا بامكانك ان ازداد بشكل مضاعف جهودك والعمل مع عدد من الاصدقاء او الزملاء على مشروع حديث مثلما سيمنحك فرصا عديدة لتدعيم موقعك والتزايد مثلما

 

سيفتح لك الابواب فانطلق للاكتشاف والتعرف على مجموعات حديثة وكثف عملك اذا اردت الفوز لمساعيك.مثلما يسجل ذلك الشهر خسوفا للقمر في برج القوس بتاريخ 26 ما يقصد تغييا يحصل في حياتك الشخصية او المهنية بل اذا اردت تقصي المزيد القيادة والتوفيق والحظوظ فلا تراهن على المصادفة في اية لحظة لكن على الجهد الدؤوب والتجهيز المسبق. تأخذ دورا في يوم محدد بورشة عمل او تلتحق الى فرقة رياضية للتعاون لإنجاز ما وذلك الامر يناسبك تمامًا ويعزّز موقعك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى