الابراج

توقعات الأبراج في شهر 6 عام 2021

توقعات الابراج لشهر يوليو ٢٠٢١

توقعات الأبراج في شهر 6 عام 2021 .. تظهر الحركة عظيمة اذ تتلاحق الوقائع على نحو حثيث، وتطرأ مستجدّات من كل نحو، فتواجهها بحزم وثقة وديناميكية عارمة. تبذل جهوداً مضاعفة فتوقعّ عقوداً، او تباشر عملاً جديداً، او تطرق بابا للمرّة الاولى يساهم في ازدهار أعمالك. مجهودّر عن نفسك ببلاغة لافتة، ومفاوضة باحترافية ممتازة، ويتضاعف فضولك لاكتشاف المزيد والحصول على المعرفة وبخاصةً في الايام القادمة. قد تتعلّق بشغل مقر او الانتقال الى موقع أجدد او تحويل مقر الإقامة او قلب صفحة من حياتك للمباشرة بمرحلة قريبة العهد، موحدّيًا المحظورات او الحواجز.

توقعات الأبراج في شهر 6 عام 2021

عاطفياً: تَستطيع ان تحلم بما ترغب على جنوب مصر الرومانسي، تتلقّى المطالبات مثلما مفردات الإعجاب، تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي مناشدة جلَد إليك مفاجأة هامّة للغايةً، ووعدا بحب مودرن اذا كنت خاليا. اما المشاعر فتظهر صافية اذا كنت متعلقًا. ربما ان تطرأ فعاليات توافق علىّبك اكثر من الحبيب، الذي يحاول أن خطواتك في تلك المدة ويحاول ان يجد حلاً لمشكلاتك او لمشكلاتكما المشتركة. يدور عصري عن شأن أسري يهمّ الطرفين، فتتفاهمان على المخارج والحلول.

 

تبدأ ذلك الشهر والتفاؤل يغمرك ويحيط بك فيطمئن بالك وتوائم قام بالذهابّاتك المدروسة بمثابرة ونشاط كبيرين. سوف تكون بأمان أيها الثور ولن تتعرّض لعواصف الدهر، فأنت تستحق العديد من التقدّم لأنك صبور ومثابر وعملي ، ومن أجود منك لاستلام ترتيب إداري هام؟ من أحسن لإدارة الثروات وتوفير حماية المصالح؟ ابتهج لأنك ستكافأ بكمية ما عندها من تطلعات، وسوف تحقق أمنيتك إشتراط ان توالي مسيرتك المنتظمة والكفوءة. تعاكسك الأقدار تلك الأيام التي تتطلّب هدوءاً وتسردّاً، بعيداً عن التحدّيات العقيمة. قد تطرأ فاعليات خارجية تفاجئك وتسد امامك الطريق. إذا شعرت بإرهاق جسدي استشر الدكتور هذه اللحظة

واحذر أمراض الفؤاد. تطرأ مفاجآت وتغييرات تتعلّق بأوضاعك المهنية، وتدعوك الى الملاءمة مع المستجدّات او الثورة فوقها ومحاولة التحرّر من قليل من الأوضاع القاسية. تدخُل قليل من النزاعات العامة وتضطر الى اتخاذ أمر تنظيمي قاس في عدد محدود من الاحيان. قد تحتدم المشاكل، وتورِّطك على الأرجح في كفاح مع سلطة أو منفعة برفقتيّنة وتفقدك الثقة بالنفس.

سوف يكون شهراً جميلاً حقاً لأن النجوم ستسهر على راحتك من مواقع فلكية منسجمة مع طاقتك. وإني بدوري أشجعّك أيها الثور على الشغل بالليلً وفي فترة النهارً وعلى المثابرة والسعي المطرد.
عاطفياً: تتكبد تشنّجاً وتوتّراً يسودان محيطك الشخصي، فترى الزملاء مشرئبّين، مهيأّين للقتال، غير متفاهمين معك، بينما يؤازرك الشريك.

قد ينشد الآخرون تهييج غيظك أو التدّخل في اعمالك على سافر، ما يطرح مشاكل وأزمات تراوح بين الجفاء والمواجهات. تضطر الى فعل أنشطة مضاعفة للعثور على التفاهم، او تنسحب بهدوء، ريثما تهدأ الأوضاع. ذاك لا يحرم من أنّ بداية رابطة خاصّة مع واحد يشاطرهم عدد محدود من الجهود والمقاصد او يلتقونه في خلال سفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.