الابراج

الأبراج 2021 جاكلين عقيقي

توقعات الأبراج 2021

الأبراج 2021 جاكلين عقيقي .. تتغير الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج الثور الترابي فتتحسن اوضاع جميع من مواليد الثور العذراء والجدي..

الأبراج 2021 جاكلين عقيقي

تحية ضخمة وينعاد على كل مواليد اليوم يوم الأحد 6 يونيو (حزيران) من برج الجوزاء تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم فرحانة وعقبال المئة عام من القيادة والتوفيق بانتظار مولود اليوم انطلاقة عام فريد قد تترشح الى مركز

وظيفي ما وعليك ان تعمل لتدعيم شعبيتك على متنوع المعدلات ومن المستحسن ايجاد الوسائط للترفية عن النفس والاختلاط بين المجتمع دون زيادة واستخفاف بالواجبات، لكن ان السنة العصرية تدعوك الى المراعاة بامور ترفيهية وانسانية وايضا تختزن طاقة ايجابية قد تتطلب اليها في الاشهر القادمة ، مثلما يشجعك الباخرة على تدعيم التحالفات والصداقات لانك قد تفتقر الى مؤازرة وتأثير في المستقبل.

مواليد اليوم يوم الأحد 6 يونيو (حزيران) من برج الجوزاء

إعتباراً لذكاء مولود اليوم من برج الجوزاء القوي والتفكير المُشديد به، فإنّ ذاك يُؤدّي إلى عدم تمكنه على الحسم في عديد من الأحيان، ويتملكه التردد قبل إنتاج أيّ أمر تنظيمي، خاصةً إذا ما كان قراراً مصيرياً أو حاسماً؛ خوفاً من أن يكون قد فاته واحد من التفاصيل التي قد ترجع بالضرر، لهذا يُحلّل الحالة بأسلوب مغالى فيه ويُبال بجميعّ هائلة وصغيرة ونفوذ كُلّ شيءٍ قبل أن يُطلق حُكمه أو يُعطي قراره، لذا يتجنّب مرافقيه استشارته في المواقف العاجلة التي تتطلب إلى إجابة فورية ولحظية.

الحمل

مهنياً: لا تَستطيع أن تنسى ميزة من تعطيل إلى جانبك، إلا أن نشد أن تكون وفياً ومخلصاً إلى أعظم وأكبر حاجز، ولقد تنقلب الامور بِشكل مقلوب.

عاطفياً: تدخل فترة رومانسية عصرية تبشر بفترة رومانسية معبأة بالشغف والجاذبية، فحاول أن تؤسس صلة راسخة ومتينة بينكما.

صحياً: إذا رغبت في بدن سليم، عليك أن تؤدي التدريبات الرياضية بنسبة تقدم مطردة ومتواصلة.

 

الثور

مهنياً: انتقال القمر الى برجك يجعلك تتخلص من الإجهاد النفسي والتشنّج في حياتك المهنية، لهذا الاعتدال هو أجود الإجابات اليت من الممكن أن تعتمدها في مثل تلك الأحوال.

عاطفياً: صلة فريدة بالشريك، ولذا مردّه إلى التفاهم الجلي على كل الأشياء والصراحة الناصعة بينكما.

صحياً: شهر يونيو هو شهر النشاط والحركة والقيام بالمشروعات الترفيهية، استفد منه حجم الإمكان.

 

الجوزاء

مهنياً: يوم ضاغط وطويل قد تؤرقك قليل من الموضوعات في المجهود وتفكر في خيارات، ونشد أن تتقرب أكثر من الزملاء وتتفق بصحبتهم على العديد من الأشياء.

عاطفياً: راع أحوال الحبيب الجارية ولا تكن عديد التطلب، ونشد أن تجعله يحس بالانجذاب نحوك لأجل أن تتمكن من دراية ما يزعجه.

صحياً: استفد مقدار الإمكان من أوقات فراغك وسعى القيام بمشاريع أو جهود ترفيهية.

 

الاسد

 

مهنياً: لا يتناسب معك انتقال القمر الى لقاء برجك من الثور خسر يطرأ ما يولد عدد محدود من المعادية و التملكية في تصرفاتك، وتسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية والآدمية.
عاطفياً: يكون تأثيرك نافذاً حتى إذا تعاملت بمزاجية وقد تطلق أفكاراً قريبة العهد تلاقي الترحيب من قبل الشريك ويعاونك على أداؤها.
صحياً: تميل إلى الترفيه والخروج في سهرات مع الأصحاب، ذاك نافع للوضع الصحي.

العذراء

مهنياً: تشعّ ببريق خاص وشخصية ساحرة وجذابة ذات بأس تكسبك الزيادة من الجاذبية والحظّ الجيّد، وتحقق حلماً ما وتلاقي التأييد في جميع ما تتيح فوقه..‏

عاطفياً: يوم رومانسي عاصف يولد عدد محدود من الإشكالات على مصر العليا الرومانسي، ويدل على تقهقر في الأواصر الشخصية، فما عليك سوى تدارك ذاك.

صحياً: سعى تنفيذ النصائح الطبية المطلوبة منك في أعقاب خضوعك لعملية ربط المعدة لتغدو في أحسن حالاتك الصحية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى