الابراج

توقعات برج الثور 2021 منيب الشيخ

توقعات برج الثور في الحب

توقعات برج الثور 2021 منيب الشيخ … يدخل برج الثور عاماً من الانتفاضة عام 2021 صوب التجدّد، وستكون مستهل العام مفصلية وفترة تنقله من موقع إلى موقع ومن ملتف إلى أجدد.

توقعات برج الثور 2021 منيب الشيخ

كوكب أورانوس في برج الثور متسق مع كوكب بلوتون ونبتون ويشكل تنافراً مع ساتورن وجوبيتير الموجودين في برجي الحوت والجدي وهو قضى جيد لمواليد برج الثور، إلا أنّ وجود كوكبين كبيرين في برج الدلو يشير إلى تنافراُ فلكياً من الجوهري أن يتكيّف بصحبته ويتأقلم مع تغييرات تفرض ذاتها حتى ولو على مضض، وقد يضطر في بعض الأحيانً إلى إثارتها بشخصه على أثر عدد محدود من الوقائع المفاجئة التي ستواجهه منذ الشهر الأضخم من عام 2021.

 

تنبؤات برج الثور على الصعيد المهني للعام 2021

جميع الأشياء يدعو الثور إلى التحرّر، هنالك ارتباطات قريبة العهد وأخرى سوف يتنازل عنها لأنها لم تعد تنفعه، ذلك العام هو مؤتمر الواقع وعدم التجاهل وغضّ البصر. سوف

يقلب صفحة من عمره وينطلق باتجاه آفاق مغايرة للغايةً تستدعي الجرأة، الشجاعة، الحركة واستنباط الجديد ورسم سبيل متباينة للغايةً للتي عرفها حتى حالا، ليطلّ على مرحلة عصرية، من المحتمل أن يغيّر عمله أو التزاماته طوال النصف الأكبر من العام ويبلغ إلى فصل الخريف مع احتمالات أخرى أكثر تشويقاً له.

ثمة سَفرة من المواجهات والتحديات على أن يصل فترة أرقى ويحط أهدافاً جلية قابلة للعيش.

يشكّل شهر أيار انطلاقة حديثة له أو منعطفاً مهماً في عمره؛ لأن كوكب جوبيتير سوف ينتقل إلى برج الحوت ويتمركز فيه استثنائياً حتى شهر تموز. تلك المرحلة إمكانية مأمورية لبرج الثور حتى ينتقل إلى ارتباط هام و يبدأ بفعل حديث أو يدع بلاده وموقعه. لا يوجد شك أن تلك المدة هي حاسمة في وجوده في الدنيا ذاك العام، وهكذا يحمل شهر أيلول جهوداً وقف على قدميه بها وهنالك أحوال مالية ومتغيرات أسرية بين شهري آب وديسمبر.

إذا بدأ العام بانتفاضة أو وقع طارئ يقلب عدد محدود من الموازين فإن شهر آذار يلطّف الأجواء ويجعل مواليد برج الثور يتعافون من شؤون ماضية، وسوف يحتفلون طوال الشهر الأخير من العام بانتقال جوبيتير وساتورن إلى موقع ملائم هو برج الحوت حتى ينطلق الثور محلقاً في السماء بالنجاحات التي نهض بتحضيرها طوال العام.

 

تنبؤات برج الثور على مصر العليا الرومانسي للعام 2021

 

على جنوب مصر الرومانسي، ثمة تطوّر جوهري في حياة مواليد برج الثور وبداية رواية حب طويلة طوال شهر آذار، حيث يحمل محفل مهماً تخيّم أعلاه العاطفية، والفترة الاستثنائية على مصر العليا الرومانسي تقع طوال شهر أيار الذي يحمل الحب الحقيقي، أما أثناء شهر آب فهناك ميعاد مميّز إضافة إلى ذلك التعرّف الى أفراد من الممكن أن يؤدّوا دوراً جيداً في عمره.

عام 2021 يتعلّق فيه التفوق بقدرة الثورعلى الانفتاح صوب آراء عصرية والانفصال عن السابق، إضافة إلى ذلك تقصي مشروع ابتداءً من فصل الصيف ويفرح بالنتائج آخر السنة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى