الابراج

حظ برج الدلو 2021 لشهر يونيو

برج العذراء لشهر يونيو 2021

حظ برج الدلو 2021 لشهر يونيو  … من الممكن أن تكون أعصابك متوتّرة وتخضع لتجارب ثقيلة تجابه عدد محدود من القضايا المربكة فتفتقر الى سلامة الإتصال مع الآخرين، ما يحرض غضبك ويعرّضك للنزاعات. تضطر الى اجتماع خيار عسير على اثر قليل من الأنباء، وربما تصطدم بالادارة او ببعض السلطات، ما يجعل الطقسّ العام متوتّرا ما ينعكس عليك مثلما على الكثيرين. قد تقوم بالدفاع عن مسألة حق وتنتصر لمظلوم وتتصرّف بانفعال حاد. الاّ انّ ردّات الإجراء من الممكن أن تكون سلبية فيرفض الآخرون التكيّف مع توجيهاتك، او يأخذون عليك عنف وفجاجة.

حظ برج الدلو 2021 لشهر يونيو

عاطفياً: تحصل شؤون غريبة تورّطك في بعض الأحيانً في نزاعات ومواجهات نتيجة لـ الغيرة والشكوك، او تحذّرك من تفجر قليل من الامور وتضعك في مواجهة خيار، أو تفضح لك رابطة وسرّا،ً أو على الأرجح تجعلك مقصدًا لبعض المتنازعين عليك. تمارس سحراً شقيقّاذًاً وتستجلب الحب. من الممكن أن يكون المسألة جميلاً اذا كنت لم يتزوج بعدًا ووحيدًا، اما اذا كنت متعلقًا خسر تتعقّد الأشياء، اذ تثير غيرة الحبيب والشريك.

نفوذ الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الغلام والزوج)

المرّيخ ينبّه من كوراث وانفعالات وهذا لمواليد 12 الى 18 فبراير (شباط) مثلما قد يجلب المشاحنات الأسرية عند مواليد يناير (كانون الثاني)

 

تكهنات برج الثور ( نيسان 21 – أيار عشرين): تجدّ نفسك مضيفا تعليقا بين محرمات وفيرة جراء کوکب ساتورن الذي يخفض من إمكاناتك وعرضك لصراع مع قليل من المعترضين على نشاطاتك. عبثاً تعاند أو تسعى تكليف مشيئتك حيث إنه من الأمثل رضى قليل من المحددات والقواعد ومسايرة عدد محدود من الظروف والأحوال والتأقلم مع التغييرات التي قد تفرض ذاتها.

أيضاً تستفيد من فرص آتية نظير معارضة ما يحصل بصورة عقيمة. لاشكّ أن جوبيتير في برج الحوت يحميك ويوفّر لك إمكانية أخرى للتحليق ولإثبات ذاتك وخوض مفاوضات أكثر واقعية بعيدة عن الأوهام ومدركة لبعض الأحداث الفعلية.

قد تنتابك شكوك وفيرة بخصوص علاقاتك الشخصية والمهنية أو تفقد الثقة بالنفس أو بصديق مقرب أو تعاوني معك. على الأرجح تكون ذاك الشهر بانتظار وجّه يتأخر أو تعم أحوال جويةّ من خسارة الثقة في محيطك. تُلام على عدد محدود من السلوكيات أو قليل من الصقيع في حياتك الشخصية، ما يستدعي السكون والجلَد وعدم تهييج النصوص الخلافية.

إذا كنت بانتظار رجوع حبیب من مقر بعيد ولقد تجد أن الأحوال غير مناسِبة لذا أو أن أمرا يبدل دون الاجتماع. قد تشتبك مع واحد من الأولاد والأبناء وتسكن قليل من المشكلات الأسرة المفاجئة. تتطلب إلى إستظهار العاشقين والمقربين وإلى كتف لقي برأسك أعلاه وتخبره عن أحزانك وهمومك، ولذا وجّه قليل وجوده عند مواليد الثور.

إسترح واترك الحب يجيء إليك فلا تسع إليه أنت، لكن إفتح قلبك لتلقيه إذا بعث لك ببعض العلامات. لن أقول إنه شهر الإرتباط والإلتزام أو الزواج فقليلاً ما يعقد مولود الثور زواجه في أجواء كهذه، لا لكن يخاف من حالة قد يبدل دوں هذا أو من تزايد صبي نزاعات غير منتظر وقوعها . إن کوکب الخير

 

فيما يتعلق إليك ينكمش أنه على الأرجح أن تلغي ميعاد أو موقف أو ارتباطا أو أن تنفصل ع حب . إنما ستعرف أوقاتا من السعادة بلا أي شك وتستفيد من عدد محدود من ذبذبات کوکب فينوس لتحظى بحنان وإهتمام من قبل من يحبك وتجاهلته في الفائت. لا بدّ أن أذكر أن أورانوس قد يحمل إليك مواجهة ساحق يصعقك ويوفر أمامك مجازفة إستثنائية قد تعيشها بشغف ضخم خصوصا في الأيام العشرة الأولى.

تكهنات برج الجوزاء (أيار 21 – حزيران عشرين): تجد نفسك في مواجهة قليل من الاستحقاقات فكوکب مرکور المستقر في برجك يجعلك متقدماً ومتراجعاً، على وعى قليل من الأوضاع وتحليل عدد محدود من الظروف بحكمة وموضوعية وبقدرة على استيعاب كل أركان المقالات بوعي كامِل. أما کوکب آذار فيدعم خطواتك إبتداء من تاريخ 12 وحئی نهاية الشهر محرراً إياك على السعي والمبارزة والإنفتاح على قليل من الميادين الغريبة عنك أو الأجنبية أو على التعاطي مع عدد محدود من الحكومات أو المراجع المُجدية، والمطالبة بحق أو الحماية عن عدد محدود من القضايا، مزودة بإلهام هائل.

لا يوجد شك أنك باستطاعته أن الفوز سوى أنه يخاف من إحباط قد يطالك أو من تزايد في تجريمك أو تحميلك قليل من المسؤوليات. قد تكمن مشكلتك حاليا في عدم إصغائك إلى حاجات الآخرين مثلما إلى تراجعك في حال ځبب أملك، على الرغم من أن الباخرة يحمل إليك وعودة ايضا وآمالا عصرية وآفاقا ينبغي أن تغير للأحسن التصويب فوقها.

يسجل ذاك الشهر ايضاً كسوفه بتاريخ عشرة في برجك ملازمة لكوكب مرکور، ما يفرض عليك قليل من التحفظ ولذا بين 5 و20 على أصغر ثناء. شيء ما يتغيّر في أوضاعك أو من المحتمل يطرأ وقع يجبرك على إحراز ذاك التحويل

 

وقد يجيء في الطراز ليس إلا أو على الأرجح في المضمون وهذا على مجال الأسابيع والأشهر المقبلة، ذلك ما يوميء إليه الكسوف. يسير قليل من مواليد الجوزاء إلى تحويل صنف عملهم أو موضعه أو تكون لهم قضة وظيفة مع واحد من أشخاص الأسرة أو يعيشون مدة درامية مع بعضهم الآخر، مبتغى الحكمة في السلوكيات والتروي وعدم جلب المشكلات لأنفسهم.

ذاك لا يشير إلى أن الشهر لا يحمل عدد محدود من الأفراح، لا إلا أن إنك تحرز مكاسب إبتداءً من تاريخ 21 وتحقق تفوق في نشاطات البيع والترويج أو الكتابة أو التجارة أو السياسة وفي أمور تربوية وثقافية. قد يوميء فينوس في برج السرطان، أكثرية أيام الشهر، إلى وفرة في الثروة مثلما إلى انتصارات وفيرة تحرزها على يد الممارسات. في الحب تطرأ تغيرات

 

وتدعوك الأفلاك إلى عدم اتخاذ الأحكام المصرية وإلى وعى ما تريده بالفعل من علاقاتك وشرح مشاعرك وعدم اللف والدوران. تدابير العلاقاتك الشخصية بلا إرتجال وتقبل ملاحظات من الناحية الأخرى.

تنبؤات برج السرطان  (حزيران 21 – تموز 21): إنه شهر من الرومنسية يغمرك بدفئه وبآفاقه الحلوة خاضة بين 3 و27 ويجعل مالك تحلق والأخبار تأتيك على التواليً على نحو موجب بشكل كبيرً، خاصة بين 3 و11، لكن الحق العام بمجمله جيد ويطمئنك ويولد حنينة وتوق إلى التلاقي مع اصدقاء رِجل وإلى التعرف إلى جذير يغدون فكرك وروحك ويحملون إليك أفكاراً جيدة رجعلونك متفائلاً إنه شهر ملائم للبدء باستثمارات مادية وبمفاوضات تقودك إلى تحويل ما ينبغي أن تعمل له وإلى الإحتفال بمناسبة جميلة أو التحليق بنجاح وبجاذبية وحب. تنتظرك سعادة وازدهار وأرباح وإنفاذ تجيء إليك بلا تنويه

تحس بحريتك أكثر من أي وقت خرج من وبإشراق يجذب إليك العوائد. حان الدهر لأجل أن تفعل ما ترغب وبدون قيود عانيت منها في المنصرم فأهلاً بتلك الحرية التي توفّر لك السعادة والتي تدفعك إلى الإجراء من دون البصر إلى الآخرين أو إلى موافقتهم. إعتني بنفسك ولا تبال إذا اتهمك أحدهم بالأنانية فأنت تمنح من كل قلبك فيحق الكل بوقت ما أن ثفل مصلحتك على أية إدارة أخرى.

حظ برج الدلو 2021 لشهر يونيو

 

يترك تأثيرا الكسوف ايضاً على الحال الجوهري وربما تغیّر تخطيطية محددة. وربما أنه يشكل تنافرة مع نبتون ومرکور خسر ينوه من عدد محدود من المجازفات الخطيرة طوال سفر ما، ويحث على درس كل المعطيات قبل التحرك، لاشك أنه يوميء ايضاًًً إلى تحويل في المجهود وفي المجرى مثلما إلى قليل من المستجدات الدرامية التي تختص زميلاً لك أو قرية أو إلى قليل من الوقائع العامة التي تترك تأثيرا في الحال على توجهاتك. يسعدك الظروف البيئية الرومانسي الدافئ والذي يغازلك خلال الدهر، ولقد تتوصل إلى متعاك وتفرح بمقابلة غيّر مسار حياتك من الممكن، أو قد تعرف توقيت مهماً على الصعيد الشخصي ومغامرات عدة ومقابلات ثشرق في حياتك فيزول ذاك التحفظ الطبيعي ويسود إحساس بالإقدام والجرأة في التعبير عن الذات.

حادر لاغير من شعور مرهف قد يكون السبب في عدد محدود من الخلافات مع الروح أو الشريك، لكن الجو المحيط العام يجعل الناحية الأخرى ينظر إليك بحنو ويراعيك في جميع ما تتيح أعلاه. قد يجيء إليك مصالحة من جفاك في الماضي أو يتوب أحدهم عن قليل من السلوكيات التي جعلتك مستاء. لا للروتين في ذلك الشهر ولا للملل! تكثر الأنشطة والإحتفالات والتنقلات وربما السفر، وقد تتقابل بالشريك المثالي الذي تتقصى عنه وهذا خلال واقعة أو بطريق الصدفة وربما في أعقاب مشاجرة كلامية