المنوعات

يانصيب تركيا اليوم

يانصيب التركي اليوم مباشر

يانصيب تركيا اليوم .. أعربت أصول اقتصادية عربية، وصلة نتائج يانصيب تركيا الوطني 2021 في ليلة رأس السنة الميلادية العصرية التي سوف يتم الإشعار العلني عنها نصف الليل عقب إقفال صناديق التقديم للجائزة الكبرى والجوائز الفرعية الأصغر.

وقالت المنابع الاستثمارية إنه يمكن الدخول إلى وصلة نتائج يانصيب تركيا 2021 في أعقاب متعددة ساعات؛ بهدف البحث والاستفسار عن أرقام الورقة الفائزة في نتيجة الشد العشوائي الذي ينهي على الفور في مواجهة الشاشات والكاميرات.

يانصيب تركيا اليوم

وذكرت أن سعر الجائزة النقدية الكبرى في يانصيب تركيا 2021 فيما يتعلق القريبة العهد تصل مائة 1,000,000 ليرة تركية، مشيرة إلى أنه سيجري إشعار علني أرقام بطاقة واحدة رابحة بها، إضافة إلى مبالغ أصغر حجمًا منها للرابحين.

وبحسب المناشئ نفسها، فإن الواحد الذي يحمل البطاقة الثانية في نتائج جذب يناصيب تركيا، ينال مبالغ مالية يزيد عن 560 1,000,000 ليرة تركي، منوهة على أن المساهمين لذلك العام من غير مشابه الجنسيات والدول.

نتائج يناصيب تركيا 2021:

قامت بوداع الذين تمكنوا من التسجيل في اليانصيب التركي لجر رأس السنة، إلى عدم الضغط النفسي؛ كون الجوائز وفيرة ويظل النشر والترويج عن البطاقات الفائزة حتى الـ5 من شهر كانون الثاني / يناير، عبر المنصات الأخصائية.

وأوضحت هذه الجهات بأن الاقبال العظيم على شراء بطاقات اليانصيب في تركيا 2021 قبل أيام يعكس مجال الحالة الحرجة وحاجة المشترين إلى النجاح بالجائزة المادية الكبرى في حضور انكماش الظروف الاستثمارية حديثا.

وقد كانت قنوات وصحف ومواقع تركية، قد تداولت عبر المنصات الاجتماعية، كليبات تبدو لحظة ازدحام المدنيين في مواجهة الدكاكين على الرغم من الكارثة، للاستحواذ على ورقة يانصيب لجذب ليلة رأس السنة القريبة العهد 2021.

وتابعت إن نتائج جر يناصيب تركيا تشتمل على جائزة عشرة 1,000,000 ليرة تركية ومليون ليس إلا، فيما قليل من البطاقات الفائزة تنال مبالغ ترضية تتنوع سعرها الفعلية ما بين 120 1000 إلى مائتين عند القلائل.

كيف تربح في اليانصيب التركي

بصرف النظر عن أن احتمال اصابتك بالبرق يفوق احتمال فوزك باليانصيب بأربع مرات، بل ذاك لا يسري على ماهر ومتمرس الاستثمار الروماني الاسترالي ستيفان ماندل والذي كسب بها 14 مرة، حيث ربح أول إثنين من المرات حينما كان في رومانيا، وقد كان يسعى ربح الثروة لإخراج أسرته من هذه البلد الشيوعية آنذاك، إذ كان معاشه الشهري 88 دولارًا لاغير، وتحرك لفلسطين قبل أن يستقر في أستراليا، وفي أستراليا ربح باليانصيب 12 مرة تكميلية.

من المعتاد أن ينتهي المسألة بشكل أكثر ممن يفوزون باليانصيب، بإنفاقها تمامًا على منازل عظيمة وسيارات فارهة، أو المقامرة بالمال أو جلَد مصاريف الإدعاءات القضائية، في حين أخبر التدبير المالي روبيرت باجلياريني موقع “بزنس إنسايدر” بأنه يجدر بفائزي اليانصيب أن ينشؤوا ما يطلق عليه بالثالوث المالي، والمتألف من محامي واختصاصي رسوم ومستشار مالي، وهو وفق باجلياريني الفرقة الرياضية المثالي من أجل المساعدة على اتخاذ الأحكام المادية والتخطيط للمستقبل، مثلما قد يساعدوا على حمايتك من الميديا ومن انقضاض طالبي الثروة عليك، ويضيف باجلياريني بأن أسمى كيفية للتداول مع التفوق بكمية ضخم من الثروة كهذا هو الصمت والتروي، والإهتمام على الإعداد المالي العملي على المجال الطويل.

أما فيما يتعلق لماندل ولقد وحط الحصول على يانصيب ولاية فيرجينيا نصب عينينه، الموضوع الذي أودى به في السجن فترة عشرين شهرًا، غير أنه هذه اللحظة يقيم حياة هادئة في فانواتو، وهي جزيرة في جنوب المحيط الهادئ معروفة بالبراكين والشلالات، وبصرف النظر عن أن هذه الحركة الخطيرة كانت شرعية آنذاك، لكن ثمة قوانين قريبة العهد في أميركا وروسيا تحرم ذاك تمامًا، فلا تَستطيع أن تقوم بشراء تذاكر يانصيب بمقادير عارمة وطباعة تذاكرك في البيت حتى الآن حاليا، وهما ركنان أساسيان في أسلوب وكيفية مانديل للانتصار.

الخطوات التي اتبعها ماندل لجني مبالغ عارمة من اليانصيب:

حمد العدد الكلي للاحتمالات الممكنة، فلورقة يانصيب تفتقر انتقاء ستة أرقام من 1 إلى أربعين، ثمة 3838380 احتمال جائز.
نشد إيجاد ورقة يانصيب جلَد جائرة كبرى تعادل ثلاثة أضعاف الاحتمالات الممكنة أو أكثر.
جمع قدر كافٍ من الملكية للدفع لجميع احتمال جائز، حيث جمع مانديل ما يقترب من 2524 ممول لمساعدته على النجاح بيانصيب فيرجينيا.
طبع ملايين الأوراق لجميع احتمال، إذ كان ذلك شرعيًا في السالف سوى أنه ينبغي في الدهر القائم شراء الأوراق من المحل في الحال.
إعطاء الأوراق لتجار يانصيب مرخصين أو معتمدين.
النجاح بالجائرة وإعطاء الممولين حصتهم، حيث كانت حصة مانديل من انتصاره عام 1987، 97 1000 دولار من منشأ 1.3 1,000,000 دولار.