برج الثعبان لعام ٢٠٢١ … مولود برج الثعبان ( الأفعى) مفكر، فوري البديهة، رومانسي ويخاف قليل من الأحيان، هو بارع في إعطاء الانطباع أنه يدري أكثر بشكل أكثر الأمر الذي يدري غيره، تمكنه على جمع البيانات توميء إلى ميله للبحث والكشف والاستطلاع، وكل ما يرضي دماغه التحليلي. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الثعبان على جنوب مصر الرومانسي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

برج الثعبان لعام ٢٠٢١

مقر برج الثعبان الصيني بين الأبراج الصينية هو 6، وكوكبه الزهرة، مثلما أن صخر الحظ الموالي له هو العقيق، وأجود شريك له هو الديك أما الأسوأ فهو الخنزير.

اللون الذي يعرب عن برج الثعبان هو الأحمر نموزج السعادة والحظ والقوة. البرج القمري المكافئ لبرج الثعبان هو الثور، وفصله هو مستهل الصيف .

أعوام برج الثعبان هي 1905، 1929، 1917، 1941، 1953، 1977، 1965، 1989، 2001، 2013.

 

معلومات بسيطة عن ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الثعبان

مولود برج الثعبان هو واحد متأمل، وحكيم، وعنيف في عدد محدود من الآونة، ومستقل، مثلما إنه كسول في بعض الأحيانً.
مولود برج الثعبان هو سيد الإغواء والإغراء، وهو صاحب شخصية محبوبة طول الوقتً، لذا فهو اجتماعي جدا .

مولود برج الثعبان نشيط ذهنياً وفكرياً أكثر من درجة نشاطه الجسماني، وهو يميل طول الوقت إلى فحص الوقائع قبل الدخول في المساعي المتنوعة.

مواليد برج الثعبان يملكون شخصية ملفتة للانتباه، سخية، ومحبة، ويميل مولود برج الثعبان إلى حدسه المخصص قبل إرشادات الآخرين فهو يحتسب أن حدسه سيحقق له أرقى النتائج طول الوقت، وبالرغم من أن مولود الثعبان قد يوضح في بعض الأحيانً كشخص كسول سوى إنه سيعمل بجد حالَما يجد أنه بحاجة إلى النشاط والنهوض والتطور.

هو ليس بالشخص المتشائم الانهزامي وغالباً ما يكون أصغر تعجرفاً، مثلما أن عنده تمكُّن عظيمة على تعديل ثقته بشخصه بصورة قوية.

إذا كنت قد ولدت ذات واحد من السنوات اللاحقة: 1953، 1965، 1977، 1989، 2001 أو 2013 فأنت تعقب لبرج الثعبان أو الأفعى في سنة 2021 وترتيبه الـ6 بين الأبراج الصينية.

أنت واحد متذبذب في آرائه وأفكاره، لكنك ذو حدس ذو بأس وتتنبأ بالأحداث قبل وقوعها في الغالب. تتواصل بنجاحك وتتقدم بأسلوب جيد وبخطوات متينة صوب الواجهة وتحقق منجزات هائلة تستفيد منها في الزمان القائم وتظل على الدومين الطويل.

عاطفياً، تبدأ برسم تدبير تخطيطية لإيقاع الحبيب في شراك حبك وقد ينتفض غضباً حالَما تشعره بالغيرة الهائلة أعلاه لكنك تقنعه أنك بفعلتك تلك ترغب أن تصونه، سيشعر أنك تسعى أن تقيده وتكبله بسلاسل حبك الأمر الذي يستدعي منه الثوران والحنق على حسب الابراج الصينية 2021.

مهنياً، تقع في مأزق مع عدد محدود من الشركاء أو الزملاء وقد تنتج عنها انقسام ضخم في الشغل وتصبحون بين محمس بجميع ما تفعله وبين معترض على أفعالك.

عائلياً واجتماعياً، تحقق نجومية واسعة في مجتمعك وتخلق أجواءً فاخرة بين أشخاص أسرتك.

تزيد الانتباه بأصدقائك في أعقاب المواقف المشرفة لهم ووقوفهم إلى جانبك في الفترات المتعبة، بالمقابل فإنك لن تجيز للبعض بالتدخل في شؤونك المخصصة وبقراراتك فكل شيء مدروس وخطة له من قبلك.