تعاقدات برشلونة ٢٠٢٢ الجديدة  .. ينشد فرقة رياضية برشلونة الإسباني لإبرام العدد الكبير من العمليات التجارية طوال مرحلة انتقالات اللاعبين بين الفرق بالصيف، بهدف تنقيح المجرى أثناء السيزون الآتي.

تعاقدات برشلونة ٢٠٢٢ الجديدة

برشلونة شطب السيزون المنصرم بالاستحواذ على لقب وحيد، هو كأس ملك إسبانيا، في حين أتم بطولة منافسات الدوري الإسباني في المقر الـ3، وودع بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا من قيمة الختامي.

ويسعى الفرقة الرياضية الكتالوني إلى تقوية صفوفه بهدف استرجاع لقب بطولة منافسات الدوري الإسباني الذي تغيب عن خزائنه في الموسمين الأخيرين، فضلا على ذلك بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا الغائب منذ 2015.

صفقات برشلونة الجديدة موسم ٢٠٢٢

  1. الأرجنتيني سيرجيو أجويرو – مهاجم – من مانشستر سيتي الإنجليزي – انتقال حر
  2. الإسباني إيريك جارسيا – مدافع – من مانشستر سيتي الإنجليزي – انتقال حر
  3. البرازيلي إيمرسون – مدافع – من ريال بيتيس الإسباني – عودة من الإعارة

صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية ٢٠٢٢

لم يفلح برشلونة في الاتفاق وتوقيع عقد مع أي لاعب طوال سوق الانتقالات الشتوية 2021 على الرغم من ارتباطه بالعديد من اللاعبين المميزين وفي مقدمتهم ممفيس ديباي، الذي كان على أعتاب كامب نو الصيف السالف.

الاسم الآخر الذي طُرح بشدة لولا تأخير انتخابات رئاسة الفرقة الرياضية هو لاعب الدفاع إيريك جارسيا، الذي يلعب في مانشستر سيتي ويرغب الرجوع إلى كتالونيا، بيد أن الفرقة الرياضية لا يتوافر به نقود لدفع ثمنه الجارية وفضّل الانتظار حتى الصيف والتعاقد بصحبته مجانًا.

بتلك الشاكلة، يكون برشلونة من دون إتفاقيات تجارية تمامًا ماعدا رجوع موسى واجيو من إعارته إلى باوك سالونيك اليوناني، وحتى ذاك لن يستطيع كومان من استغلاله جراء إصابته بالرباط الصليبي.

صفقات برشلونة الرسمية في ميركاتو شتاء ٢٠٢٢

اللاعب الفريق السعر
موسى واجي باوك سالونيك انتهاء إعارة

 

على الرغم من طرح الصحف الكمية الوفيرة من الأسماء للخروج من كامب نو بهدف إدخار المصروفات أو أولئك الذين خارج مطلب المدير الرياضي كومان، لكن لائحة برشلونة لم تنقص إلا من الثنائي كارليس ألينيا وجان كلير توديبو.

ألينيا الذي غادر حسابات المدير الرياضي منذ مطلع السيزون فضّلت المنفعة إعارته وتوجه باتجاه خيتافي حتى خاتمة ذلك السيزون، في حين أعير توديبو إلى نيس مع وجود خيار الشراء أثناء فصل الصيف الآتي.

كانت ثمة أخبار كاذبة عن فرصة القضاء على صامويل أومتيتي وريكي بوتش وايضاً جونيور فيربو، بل في التتمة حافظ البلوجرانا على سائر لاعبيه ماعدا الواعد ألينيا والمنبوذ من المدير الفني، توديبو.