تنزيل مجانى ملف قنوات تليفزيون نايل سات رسيفر تايجر .. لادخال قنوات قمر Nile Sat او استرا او بدر سات أو اي من أقمار الباقات الفضائية على جهاز الاستقبال بشكل سريع، يُخصوصية استعمال ملف قنوات مستعد للريسفر المختص بك، بحيث اصبحت تلك الملمح متوفرة في اغلب اجهزة الاستقبال الجديدة عالية الإجادة والأصالة جودة عرض عالية

تنزيل مجانى ملف قنوات تليفزيون نايل سات رسيفر تايجر

 

وهذا بطريقتين أولاهما، حفظ ملف ملف القنوات على الفلاش USB والثانية بواسطة تجديد ملف القنوات اون لاين من في نطاق الرسيفر، وهنا في تلك الصفحة تَستطيع تنزيل ملف قنوات Nile Sat 2021 usb عربي لكل الرسيفرات الداعمة، ولغالبية الأقمار التي بها القنوات العربية.

اذا اردت تنزيل ملف جميع قنوات NileSat 2021 او 2020، او لأي قمر احدث مثل الأسترا Astra أو Hotbird، برد سات، يوتلسات، وغيرها من الأقمار التي استقر القنوات العربية والأجنبية الهادفة، يمكن لك الاستحواذ على ملف مستعد من الصلات الآتية وفق كل جهاز، وبعضها شغال لأغلب الأجهزة المستخدمة.

ملاحظة : ( تتفاوت صيغة ملف القنوات وفق كل ريسفر بحيث تبقى Bin و sdx و abs وغيرها، لهذا عصيب تجديد ملف قنوات لكل الرسيفرات سوى اذا كنت تود تشغيل ملف اصدارات متباينة من اجهزة الاستقبال لمنشأة تجارية واحدة ).

أسلوب وكيفية التقاط قمر NileSat

حتى يمكن لها التلذذ عليك تحميل جميع قنوات NileSat على الرسيفر ويجب عليك دراية الكيفية السليمة في سيطرة على الستلايت أو طبق الدش، حتى يستقبل قمر NileSat على نحو جيد، وتتمتع بأعلى جودة ممكنة، ويمكن لك إخضاع الستالايت بإتباع الخطوات اللاحقة:-

 

من الهام إختيار الوصلة المستهلك في عملية التوصيل من الطبق إلى الرسيفر، وأسمى أشكال الوصلات المستخدمة هو كابل NLB النحاسي.

ثمة رابطة عكسية بين طول الوصلة المستهلك ودقة الإرسال الأثيري، فكلما كان الوصلة قصير صارت دقة الإرسال الأثيري عالية.

يكمل إستعمال ترددات محددة بهدف إخضاع طبق الدش و استقبال جميع قنوات NileSat، وتلك الترددات هي:-

11603 أفقي، أو H معامل ترميز 27500
10758 عمودي، أو V معامل ترميز 27500
يقتضي الاستحواذ على أجدر مغزى وأجدر تميز ايضا للترددات الماضية.

عقب القيام بتلك الخطوات بالطراز السليم يمكنها حفظ ملف جميع قنوات NileSat على الرسيفر باهتمام رائعة

 

ميزات الساتلايت Nile Sat

 

انتشار الساتلايت Nile Sat المصري في مناطق العالم العربي لم يجيء من فراغ، إلا أن من المؤكد أن الساتلايت Nile Sat لديه الكثير من الميزات التي تجعله على جانب أمامي أقمار الإرسال الأثيري التلفزيوني والإذاعي، ونذكر قليل من ميزات NileSat التي متمثلة في:-

وقف على قدميه NileSat بادخار الأساليب التكنولوجيا والمناخ المناسِبة التي ساعدت الميديا المتنوعة من تأدية مهمتها، تقديم محتويات ذات مقصد تفيد المتفرجين.

يهتم NileSat بالمحتوى الذي يتيح بواسطته إذ يتسم ذاك المحتوى بالمصداقية، والحفاظ على الأخلاق.

تمكن NileSat نشر وإشاعة متنوع القنوات الرقمية إضافة إلى ذلك جودتها العالية في شمال أفريقيا والخليج، وايضاًً في شمال إفريقيا.

تعمل المؤسسة التي تتحمل مسئولية الساتلايت Nile Sat بادخار جميع الخدمات التي يحتاجها الزبائن وأصحاب القنوات، ومن ثم فهي لديها الكثير من الزبائن في أنحاء متنوعة.

يحاول دائما بالعمل على تقصي غايات المتفرجين والعملاء بنفس الدرجة.

يهتم NileSat بالمحتوى الذي يوفر عن طريقه على أن يكون متوافق مع الطقوس والأخلاق العربية العريقة.

يهتم NileSat بمواكبة التقدمات التكنولوجيا التي تتم، وايضا علم الأذواق العامة بهدف تلبية مطالبهم في المحتويات التي يقوم بتقديمها.

فرصة حفظ ملف جميع قنوات NileSat على الرسيفر بيسر هي واحدة من الخدمات التي يقوم بتقديمها.