المنوعات

10 دقائق مجانية من اتصالات 2021

اكواد اتصالات ١٠ دقائق مجانية

10 دقائق مجانية من اتصالات 2021 .. يبقى الكمية الوفيرة من الشبيبة والفتيات الذين يتقصون عن كود يعطى دقائق ببلاش من اتصالات ويتوفر العديد أيضا من الشبان الذين يفتشون عن كود انترنت مجانى من شبكة اتصالات،وفى موقف اذا لم يكن معنا حصيلة بالجهاز المحمول،ونحن فى اشد الحاجة الى حصيلة على خط اتصالات المختص بنا ولايوجد معنا عدد محدود من الدقائق لاجراء المهاتفة.

10 دقائق مجانية من اتصالات 2021

وفى ذلك الشأن ياشباب سوف اشرح لكم أسلوب وكيفية الاستحواذ على اكثر من كود يعطى دقائق ببلاش من اتصالات واكثر من كود يعطى انترنت مجانى من شبكة اتصالات جمهورية مصر العربية.

تنبية جوهري ياشباب اذا كان معك حصيلة لاتستخدم الاكواد لأن يبقى عدد محدود من الاكواد تخصم من المخزون اذا اشتركت فيها ولاكن اذا لم يكن معك حصيلة تَستطيع استعمال هذة الاكواد وبعد ذالك تَستطيع الغاء الالتحاق فى اى مساندة من الخدمات التى تعطيك دقائق ببلاش من اتصالات وانترنت بلا مقابل من شبكة اتصالات.

وبعد ما تكتسب الدقائق المجانية سوف يمكن لك الغاء التسجيل فى اى منفعة على يد الرسالة التى أتت على جهازك المحمول بالدقائق المجانية والتى سوف تلمح ان فى احدث الرسالة كود الغاء الالتحاق فى اى منفعة انت اشتركت فيها

كود الاستحواذ على دقائق ببلاش من شبكة اتصالات 2021

1-كود الاستحواذ على 10دقائق ببلاش من اتصالات

وعند كتابة الكود ذاك (#2341*) ياشباب والكبس على اتصال من لوحة مفاتيح تليفونك سوف تنال عشر دقائق ببلاش من شبكة اتصالات 2021.

2-كود 10دقائق منحة من اتصالات

وثانى كود ياشباب للاستحواذ على 10دقائق عطية من اتصالات وهو(#2141*) وبعد كتابة ذاك الكود والكبس على اتصال سوف تأتيك برقية بالاستحواذ على 10دقائق بلا مقابل من اتصالات.

3-كود يعطيك مخزون مجانى اتصالات

وعند كتابة الكود ذاك ياشباب وهو(#2019*) والكبس على اتصال من لوحة مفاتيح تليفونك سوف يمكن لك الاستحواذ على دقائق على نحو مجانى من اتصالات.

4-كود10دقائق منحة لأرقام اتصالات

وذلك الكود ياشباب هو(#5131*) وعن طريق ذلك الكود يا شبيبة سوف تحصل على10دقائق بلا مقابل من شبكة اتصالات ،مع العلم ان كود الغاء الالتحاق فى المساندة سوف يأتيك مع الرسالة التى أتت لك بالدقائق المجانية من اتصالات.

5- كود 10دقائق لأى رقم اتصالات

ولذا الكود يا شبان هو(#2344*)وبعد الاتصال على الكود ذلك سوف تَستطيع الحصول على10دقائق ببلاش من اتصالات بواسطة وظيفة خدمية صورة وفزورة و حتى الآن التلذذ بالدقائق المجانية تَستطيع الغاء الاشترك فى المنفعة.

6-كود10دقايق مهاتفات بلا مقابل لأتصالات

وبواسطة الكود(#2120*) سوف تكتسب عشردقائق بلا مقابل لأى خط اتصالات.

7- كود يعطى دقائق ومكسات ببلاش من شبكة اتصالات جمهورية مصر العربية

والكود هو (#15*5*) وبعد كتابة ذلك الكود فى لوحة مفاتيح جهاز المحمول وبذلك تضغط اتصال سوف تأتيك لائحة،وهكذا سوف تختار منها رقم شخص وهكذا تكتب رقم فرد وتضغط ارسال وسوف تأتيك برقية بالاستحواذ على 25 ميكس ببلاش من شبكة اتصالات جمهورية مصر العربية،ويمكن لك الاستحواذ على هذة المنحة على نحو لا نهائى بحيث كل 48 ساعةٍ اوثلاثة ايام سوف تكتب الكود مرة اخرى للاستحواذ على 25ميكس ببلاش من شبكة اتصالات جمهورية مصر العربية.