الألعاب

العاب اميرات ديزني 2021

العاب اميرات ديزني الجديدة

العاب اميرات ديزني 2021 .. أجمل العاب إيهام فتيات العاب فتيات، تلك الالعاب التي تساند العدد الكبير من الإناث في اختيار أسمى الأزياء والموضة، مع اختيار أرقي الالوان الفريدة والحديثة، تلك الالعاب تتقصى عنها البنات وتشغل مواقع البحث ومن تلك الالعاب نجد كلا من:

العاب اميرات ديزني 2021

 

1_ لعبة تلبيس بنات كول

أجدر العاب فتيات العاب دجل إناث، في أعقاب التقدم الضخم في عالم الأزياء ذهبت عديد من البنات المراهقات لارتداء الملابس الجديدة.

نعت وصور اللعبة

أصدر قرارا ثلاث بنات عقب الإطلاع علي أجدد الأزياء قد قرروا بالظهور بأحدث الوقائع ذلك العام،ثم عليكي الانضمام للعبة لأجل أن تشاهدي الزيادة من الأزياء القريبة العهد والحديثة وتضيفي لها مهاراتك وذوقك، ووضع المكياج بألوان مدهشة مثل الأحمر أو النبيتي أو الزهري أو البنفسجي، وحط كحل العين بألوانه الجميلة، يبقى كحل يلائم جميع أشكال العين، العين الضيقة،العين المسحوبة، ومكياج عيون القطة والرموش الطويلة.

مع وحط واصل العين واختلتط لونين مع قليل من، واختيار تسريحة الشعر بكل أنواعها الشعر المجعد الأصفر،وذيل الفرس.

دولاب الإناث

تبقى خزانة اللعبة لترضي جميع الأذواق فهناك العديد من الموديلات لعدم تشابه الأذواق وإرضاء الجميع ومنها بناطيل باجي عادية، بناطيل بها سلاسل، جيب كاروهات، وبناطيل شارلستون وقمصان مخططة، بالأضافة لعدة عظيمة من الإكسسوارات ووالأحذية.

2_ لعبة تلبيس الفتيات الرقيقات

 

كل طفلة تمتاز بالرقة لها طبع خاص تتعامل به مع الأخرين، وكيفية في أكل الأكل مغايرة والتحدث مع الأخرين، حتي في اختيار الملابس وتسريحة الشعر.

نعت وتصوير اللعبة

في تلك اللعبة ستتعرفين علي منظومة حياة ثلاث إناث تمتاز بالرقة واللطافة، تلك الإناث هم إلسا واريانا جراندي وهارلي كوين تركوا خزانة ملابس ملابسهم مفتوح، وهذا تتمكني من علم كل ما فيه من ملابس جديدة وجديدة ورقيقة.

تقومي باختيار أجدر الأزياء التي تتناسب مع البنات الرقيقة، وسوف تكتشفين أن الإناث يحبون الشعر المستعار، واختيار أحلي وأرقى الالوان، ووجود الخصل الملونة، يمتاز مكياجهم بالهايلايتر اللامع مع مورد الخدود الوردي أو الخوخي.

عليك بمساعدتهم في اختيار الالوان ووضع المكياج الملائم لجميع واحدة، ملابس البنات تتميز بالرقة والبساطة، مثلما يبقى مجموعة متباينة من ملابس الإناث والإكسسوارات والأحذية.