برج الميزان 2021 عاطفيا

برج الميزان 2021 عاطفيا … يُعتبر برج الميزان من أهم الأبراج حظاً للعام 2021.

تسهر الأفلاك وترعى اهتمامات برج الميزان، وتعده بانقلاب على الأحوال بعدما قاسى من عام قاسٍ بشكل كبير، وممتلئ بالهموم والاضطرابات والمعاكسات والمشاكسات، تشبه حرباً أغارّت فوق منه في السنة السالف.

فوجود الكواكب الثلاثة في برج الجدي لم يكن سهلاً، وأثّر على الميزان على نحو سلبي وصلب للغايةً، ما أدّى إلى قليل من الأحزان والمشاكل.

برج الميزان 2021 عاطفيا

بل، مع انتقال كوكبي ساتورن وجوبيتير إلى برج الدلو الهوائي الذي يشبه الميزان، سوف تكون هنالك إيجابيات عديدة ومتغايرة ومصالحات، وتصحيحات واستعادة قليل من الحقوق، وتثمين كفاءات الميزان، وايضاً تأمين قراراته وخياراته.

تهب السماء برج الميزان، أجواء من الرخاء والهناء، ومزاجاً عذباً وقدرة على التداول مع الأنباء باحترافية كلية. فيستعيد حلاوة العيش وينعم بمناخ غير سلبي، وفسحة من الحرية تتيح له بالتعبير عن ذاته بدون حواجز، حتى ولو اضطر من وقت إلى أجدد للتنازل طفيفاً أو إستحسان تسوية وعناية عدد محدود من الخواطر.

على الصعيد المهني

جميع الأشياء يحفزّ ويشجّع الميزان على المضي في تقصي الأحلام حتى ولو مرّ بفترات من الإحباط، لاسيما بين أوائل شهر أبريل وأواخر شهر يونيو.

هنالك معاكسة لكوكب آذار الراهن في برج الورم الخبيث، ما يُشير إلى وحط العصي في الدواليب، وجعله يحس بالعجز بين الحين والآخر. بيد أن، ابتداءً من النصف الـ2 من شهر يناير من العام 2021، يسقط عن كاهله مجهود عارم، فيشهد تغييراً في النصف الأضخم من شهر يناير، ويتحرّر من قيود سابقة في شهر فبراير ويستفيد من منجزات وينتصر على قليل من المنافسين، ويمشي قدماً في سبيل جيدة وواعدة حتى شهر مارس.

تعد الطوالع الفلكية مولود الميزان بمساندة مسألة يتبناها أو تستمر مع قليل من الأغراب لاستثمار أعمال تجارية عصرية.
أما وجود كوكب آذار ببرج الجوزاء في شهر أبريل، فيُعدّ مؤشراً للتقدّم في المجهود، بفضل شجاعة وجرأة يبديها وهذا دفاعاً عن عدد محدود من القضايا المصيرية.

ثمة شهران مثاليان فيما يتعلق للميزان وهما: سبتمبر وتشرين الأضخم، إذ من المحتمل أن يتغيّر مصير الميزان وكل الأشياء لمصلحته.

يوحي وجود ماركور في برج الميزان بالأفكار الكبيرة جدا، والعلاقات الغنية بشكل كبيرً، والنمو صوب كل ما هو حديث. قد يقيم الميزان قليل من التعقيدات في شهر نوفمبر، لهذا هنالك وجوب للتحفظ بعيداً من المجازفات.

تُشير التكهنات إلى الافتتاح في تأدية مشروع جوهري بشكل كبيرً، من الممكن يصبح على علاقة بعقارات أو بأماكن سياحية كالمطاعم والفنادق، والأعمال الثقافية والفنية. ينفع في ميدان طبي أو تمريضي، وايضا في الروابط العامة والإشعار العلني

والإعلام والترويج، وفي ميدان توفير الحماية والمصارف والتطوير العقاري والتأهيل المهني. من المحتمل أن يتبدل بيت الميزان إلى مقر عمل من خلال تجهيزه بجميع التقنيات الأساسية وبكل الأشياء الأساسية، لِكَي يمكنه الانطلاق منه في عمله.
يُعير الميزان اهتماماً بجميع شيء يكون على ارتباط بالسينما والمسرح والتلفاز، والواقع الإلكتروني.