الابراج

توقعات برج التنين ٢٠٢١

الأبراج الصينية 2021

توقعات برج التنين ٢٠٢١ … التكهنات الصينية لبرج التنين للعام 2021 على جميع الأصعدة، وكل ما يلزم معرفته بشأن أبرز الوقائع التي ينتظرها برج التنين، نطلعك أعلاها من تنبؤات ماغي فرح:

يتوجب عليك تلك السنة اعتماد الحيطة والإبتعاد عن المتسلطين بقراراتك وبآرائك، والمحافظة على هدوءك حتى تجتاز قليل من العراقيل المحتملة جدًا والتي تتجلى في ساحات متعددة، مثلما عليك معارضة عدد محدود من المعادية والتزوُّد بالقدرة على مقابلة الأقدار التي تلعب أدوارًا مُربكة بين الحين والآخر.

توقعات برج التنين ٢٠٢١

تُعيد البصر في قليل من الأحكام الماضية، أو حتى في عدد محدود من الأواصر، والأكثر أهمية عدم التسابق مع أي واحد من، ووجوب الإستشارة قبل تنفيذ أي أمر تنظيمي.

تُعتبر تلك السنة جيدة للتحالفات والتفاهمات فيما يتعلق لك، وتزودك بالثقة في النفس ولذا يعاونك على إجتياز عدد محدود من المصاعب والتوصل إلى نتائج تكافىء جهودك، وقد تعاونك الأحوال على توضيح مواهبك بالأعمال مثلما تحسك على الحملة للعثور على ما يناسبك من إجراءات.

تُأنجز مكاسبًا نقدية في تلك السنة، وامتد دائرة معارفك، وبالإجمال هي سنة مستقرة شاغرة من المفاجآت الكبرى والأرباح المدهشة، غير أن لا جلَد تقهقرًا، وقد تعمل في طرح فني وإبداعي، وفي ميدان البيع والشراء والأمور العقارية، مثلما في المشروعات الاستثمارية والاستقدام والتصدير.

تُعد أشهر أبريل/إبريل، وعاد/آب وكانون الأضخم/كانون الأول جيدة، وانتبه من شهر تشرين الاول/تشرين الأول.
أرقام الحظ 1، 6 و 7.

أيام الحظ كل أول يوم من كل أول شهر وتاريخ الساس عشر من شهرياً.

تنبؤات برج التنين صحيًا

إنتبه على صحتك من الكوليسترول.
تكهنات التنين رومانسيًا

سنة مستقرة ولا صبر المفاجآت الغير منتظر وقوعها، وتتقصى على يدها عن تناغم وإنسجام. فيما يتعلق للمتزوجين اللذين يتكبدون من عدد محدود من الخلافات، ولقد تطرح موضوع طلاق في تلك السنة.

صبر لك تلك السنة فعاليات وظيفة وحوارات ومصارحات جسيمة، ويُرِجل قليل من مواليد التنين على مرسوم مع الحبيب يأخذهم خارج محيطهم الإعتيادي.

يُخشى من سوء تفاهم بجميع الأوضاع لهذا نشد الإبتعاد عن الغيرة والمواجهات العاصفة، وعلى الرغم ذاك تُعتبر سنة جيدة للخطوبة أو للزواج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى