المنوعات

موعد سير قطار العاصمة وهران

جدول مواعيد رحلات القطار وهران 2021

موعد سير قطار العاصمة وهران … أفصحت المنشأة التجارية الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، عن إرجاع برمجة مواعيد سير القطارات طوال شهر رمضان ولذا يمس الخطوط الكبرى والخطوط ما بين المدن.

موعد سير قطار العاصمة وهران

وشددت المؤسسة في كلام لها أن الميعاد الجديد سوف يكون قائم وفعال بدءا من اليوم لشهر رمضان.

وذكرت أن التحويل يمس اتجاهات دولة جمهورية الجزائر العاصمة – الثنية، وإضافة إلى دولة جمهورية الجزائر العاصمة – العفرون، دولة جمهورية الجزائر العاصمة – زرالدة، فضلا على ذلك خط دولة جمهورية الجزائر العاصمة – تيزي وزو – وادي عيسي
النقل بالسكك الحديدية: ذاك هو ميعاد النزهات بين دولة جمهورية الجزائر وعنابة

جددت المؤسسة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، يوم الثلاثاء، التذكير بأن خطها الوصلة بين دولة جمهورية الجزائر وعنابة في المساندة وفق برنامج زمني معين.

وذكرت المؤسسة في خطاب لها أن سفرية دولة جمهورية الجزائر – عنابة تنطلق على الساعة 6 و25 دقيقة في الصباح، وذلك أيام يوم السبت والإثنين ويوم الاربعاء.

أما سفرية عنابة – دولة جمهورية الجزائر فحدد توقيتها على 6سا و10د، أيام يوم الاحد ويوم الثلاثاء ويوم الخميس.

ولفتت المنشأة التجارية حتّى تلك السفرات تصون التعطل لدى المحطات الآتية: اغا، الحراش، بومرداس، الثنية، الاخضرية، ذراع الميزان، البويرة، بني منصور، منصورة، برج بوعريريج، سطيف، العلمة، تاجنانت، تلاغمة، الغرزي، الخروب، قسنطينة، الحروش، رمضان روعة، عزابة وعنابة.
ذلك هو ميعاد المسيرات بين دولة جمهورية الجزائر قسنطينة وعنابة

أعربت المؤسسة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، يوم الاحد، عن استئناف النزهات عبر خطها الوصلة بين دولة جمهورية الجزائر، قسنطينة وعنابة.

وذكرت المنشأة التجارية في خطاب لها أن استئناف النزهات على خط دولة جمهورية الجزائر – قسنطينة – عنابة سوف يكون ابتداء من في الغد الاثنين 15 فيفري 2021.

وأفادت أن سفرية دولة جمهورية الجزائر – قسنطينة – عنابة سوف يكون ميعاد انطلاقها على الساعة 6 و25 دقيقة في الصباح، ولذا أيام يوم السبت والاثنين ويوم الأربعاء.

أما سفرية عنابة – قسنطينة – دولة جمهورية الجزائر فحدد توقيت الانطلاق على الساعة 6 و10 دقائق في الصباح، أيام الاحد ويوم الثلاثاء ويوم الخميس.

ونوهت على أن السفرية المنطلقة من دولة جمهورية الجزائر ستضمن التعطل لدى جميع من محطات البويرة، برج بوعريريج، سطيف، العلمة، قسنطينة، سكيكدة، وعنابة.

من ناحية أخرى، أفصحت المنشأة التجارية إضافة رحلتين على خط دولة جمهورية الجزائر – وهران، إذ سوف يكون توقيت السفرية على الساعة 6 و10د وإضافة إلى على الساعة 14 عقب الظهر، مع تبطل في المحطات الكبرى.

فيما سفرية وهران – دولة جمهورية الجزائر فموعد انطلاقها على الساعة 6 و10د وعلى 14سا و00د، مع تعطل في المحطات الكبرى.
ميعاد النزهات بين دولة جمهورية الجزائر وسطيف

أعربت المنشأة التجارية الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، يوم الثلاثاء، عن استئناف المسيرات عبر خطها الوصلة بين دولة جمهورية الجزائر وسطيف.

وأفادت المنشأة التجارية في خطاب لها أن استئناف السفرات على خط دولة جمهورية الجزائر – سطيف سوف يكون بدءا من يوم يوم الاربعاء عشرة فيفري 2021.

وسيكون موعد سفرية سطيف – دولة جمهورية الجزائر على الساعة 5 و40 د في الصباح، في حين سفرية دولة جمهورية الجزائر – سطيف فتم برمجتها على الساعة 15و30 د.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.