الابراج

برج الأسد 2021 في الحب

توقعات برج الأسد 2021

برج الأسد 2021 في الحب .. حتى الآن التحديات الضخمة التي هيمنت على عملك والمغامرات العديدة التي خضتها فيه، أنت بحاجة حتّى تُإنتظر واستمر عينيك مفتوحتين وتظل في وضعية جاهزية ويقظة من أعدائك في الجهد لتكمل ما بدأت به من أفعال بنجاح ساحق في إطار الزمن المحدد له.

برج الأسد 2021 في الحب

تنفق الكمية الوفيرة من الثروات أثناء العام إما نتيجة لـ تعرض واحد من شخصيات عائلتك لوعكة صحية لا حجم الله، أو نتيجة لـ دفع التزاماتك المادية، أو نتيجة لـ غلاء المعيشة.

إن كنت طالب معرفة، عليك بالجد والسعي السريع لتلبية وإنجاز التوفيق في أعقاب مرور مدة أهملت فيها دراستك والقيام واجباتك الدراسية لتستطيع من تقديم الاختبارات والاختبارات بأسلوب جيد ونيل درجات عالية فيها. إذا كنت تفكر بالدراسة في دولة أخرى، فهذا العام سيتيح لك إحتمالية لتلبية وإنجاز ذاك وسوف تحصل على ما ترجوه.

تتأرجح الصلة بينك وبين عائلتك أثناء عام 2021، فتارة تتفقون على وجهة نظر شخص، وتارة أخرى تختلفون على أبسط الموضوعات وكل منكما يتخذ الأحكام بمفرده دوناً عن الآخر ما يزيد الإجهاد النفسي بينك وبين عائلتك.

يتيح العام دعماً واضحاً وكبيراً لك إن كنت متزوجاً ويهيئ لك جميع وسائط السكينة والراحة والاستقرار في حياتك الزوجية، إلا أن ستتعرض حياتك لبعض الهزات الضئيلة نتيجة لـ رض واحد من أولادك بوعكة صحية عرضية. وإن كنت أعزب، خسر تضطر إلى مقابلة الشريك على نحو فظ وجارح، فلا تلمه بعدما أهملته لمقدار من الزمان ولقد حن واشتاق إليك.

تنبؤات جاكلين عقيقي برج الأسد 2021:

لا تقلق عزيزي مولود برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس) من شعورك بالوحدة والتعب لغياب الشريك أو صقيع عواطفه وإحساسك ببعد الحبيب عنك وفتور الرابطة بينكما، على الرغم من وجود اصدقاء كثر حولك يدعمونك ويواسونك.

أنت ذو بأس وشجاع، ولا تخشى الصعاب، وتواجه الموضوعات بجميع جرأة وبسالة، فعليك مؤتمر كل ذلك الإحساس بصبر وحكمة حتى لا يترك تأثيرا سلبا على صحتك التي باتت تتأثر بهذا، ثم إن ذاك الموضوع لن يدوم طويلا، حيث أنك ستذوق الحب وترجع مرة أخرى لتجدد علاقتك مع الشريك. سيضحك لك الحظ صاحبي مولود الأسد. مثلما أنك ستتخذ غفيرة مراسيم وظيفة وسليمة بحياتك لتحسن من وضعك المالي والعاطفي والمهني.

وحسب تنبؤات جاكلين عقيقي 2021 أنت تتقدم بشكل سريع ذلك العام لتلقى المؤازرة الجوهري والمعنوي من الشغل، إذ تخص بفعل يملأ فراغك ويحسن وضعك ماديا للأفضل والدعم الرومانسي من الشريك، فتسعد بمغامراتك مع الشريك في أعقاب مرحلة إنقطاعه عنك إذ ترجع الموضوعات إلى مجاريها، فتعيش الحب الذي ما دام انتظرته.

لن تتوانى بأي حال من الأحوال ذلك العام بإنجازاتك على سائر الأصعدة، لذللك هو عام الريادة فيما يتعلق لك.

تكهنات نجلاء قباني برج الأسد 2021

برج الاسد 2021 مهنياً

تعمل على تعديل عملك وتزي من مهاراتك بمزيد من الجد والمثابرة والاجتهاد وتحصل على انتصارات مادية مرضية بعدما ضاقت بك الأوضاع لسنوات خلت. تتوفق بالأعمال التي تجريها سواء بالتجارة أو على يد المشروعات الاستثمارية أو الزراعة أو عمل فردي متواضع تقوم به من بداية العام حتى نهايته. تشهد العديد من التقدمات والتغييرات الموجبة وتحقق نجاحات غفيرة على غير مشابه الأصعدة بأسلوب متدرج ابتداءا من مستهل الربع الـ2.