الابراج

توقعات برج العقرب نجلاء قباني 2021

ابراج نجلاء قباني 2021

توقعات برج العقرب نجلاء قباني 2021 … عام للزواج أو السفر إلا أن العبء مالي عام العبء المالي والعائلي والفرح الرومانسي والمهني

كن روتينياً ذلك العام وابتعد عن المجازفات غير المحسوبة فهذا العام أنت تسوق الدفة لتقود العام إلى إذ ترغب.

توقعات برج العقرب نجلاء قباني 2021

ابتعد عن المغامرات النقدية ولا تتحدى السلطات أو الناس الذين يتفوقون عليك بالعمل، وابتعد عن المحتالين وثق عقودك، وخصوصا مالياً وعقارياً.

عام لتعرف عدوك من صديقك، وللزواج بامتياز أو للسفر

عام التحويل العقاري من بلد إلى بلد، أو من بلدة لأخرى أو من عمل إلى أجدد، فاحذر خاصة الشهر الـ2، ومن منتصف الـ6 حتى أجدد الـ7 والشهر الحادي عشر، فهذه أشهر المتغيرات وهي للتعب كثيرا ماً.

عام للخسائر النقدية خسر يجرونك إلى أحلام تكشف عدم مصداقيتها، ولا تصدق كل ما يقال، ولا تهمل التشريع.

الأسرة تلعب دوراً مميزاً وأساسياً خسر تحزن لفراق قليل من الأحبة، أو تحس أن الأسرة تدخل في حياتك بأسلوب سلبية أو تفارق لسبب السفر أو الارتباط.

العام جيد للحب والمشاعر فهو للارتباط كحظوظ وخلال العام باستثناء الـ2 ومن ١٥/٤ حتى ٨/٥ والشهر الـ7 وهي أشهر عددها قليل فانتبه من مشاجرات وفراق والأرقى سوف يكون للسفر وفي تلك الأوقات بالذات انتبه من المحتالين والنصابين فربما تلك الأشهر لخيبة الأمل

تكهنات ابراج نجلاء قباني 2021 لبرج العقرب

برج العقرب هو العلامة الأكثر نتوءًا بين جميع الإشارات في سنة 2021 ، خاصةً حينما يرتبط المسألة بالمال. العنوان الأساسي لـ Scorpio 2021 هو عام الملكية ، من إذ التحديث المهني والتجميل الرومانسي ، فهذه سنة جيدة جدًا ، ومن الممكن عرَض أوراق فرحانة. تغيرت حياة برج العقرب على نحو جذري من مقر إلى أجدد ، أو من موقف إلى أخرى ، أو من عمل إلى عمل ، حتى تنخدع وتفخر بما وقع لك.

قد يشتمل على الشرح مشكلات رومانسية أو مشكلات في السفر ، وقد تتحقق الرغبة التي تزعجك منذ ما يقرب من ثلاث سنين ، لذلك فإن شؤونك من المعتاد أن تكون مدهشة. بصرف النظر عن أن علاماتك هي الأمثل ، بل ذلك لا يشير إلى أنه لا يبقى ضرر أو أشياء سلبية أو مظاهر واقترانات صحية أو قلق ، لكنها ستتواصل شؤونًا طبيعية جدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى