المشاهير

مسلسلات مصرية 2021 خارج رمضان

مسلسلات رمضان 2021 MBC

مسلسلات مصرية 2021 خارج رمضان … مع اقتراب السيزون الرمضاني 2021، والنشر والترويج عن الحلقات المسلسلة التي سوف تكون متواجدة في إطار السيزون، خرجت غفيرة حلقات مسلسلة من الماراثون الرمضاني المترقب، لتعرض بوقتٍ لاحق.

مسلسلات مصرية 2021 خارج رمضان

 

المسلسل الأكبر هو “اجتماع مع السيد آدم 2” (تأليف وإخراج فادي سليم)، والذي لم تستكمل إجراءات تصويره، وقد كان شرح مخرج الجهد أن ظرفه البشري هو الحجة “المنفرد” الذي حجبه من إنهاء التصوير، ما أفضى إلى إرجاء عرضه لبعد شهر رمضان.

والعمل الـ2 الذي خرج حديثاً من الماراثون الرمضاني هو مسلسل “السنونو” (من تأليف الممثل ياسر العظمة، وإخراج خيري بشارة)، وصرح صناعه أن المبرر تأخر النشاطات الفنية للعمل، وتحدث العظمة من خلال صفحته الأساسي والموثق والرسمي على فيسبوك: “النشاطات الفنية استغرقت أكثر الأمر الذي توقعنا، الأمر الذي يضطرنا إلى إرجاء توقيت العرض إلى ما عقب شهر رمضان بموعد يحدد في وقت لاحقً”.

مثلما أفصح حديثاً مصنعي مسلسل “بروكار2” (تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب) ومسلسل “داون تاون” (رواية كلود أبو حيدر، كود نصي وحوار محمود إدريس، إخراج زهير قنوع) ومسلسل “رد فؤادي” (تأليف: فهد مرعي، إخراج: عمار تميم) أن الأفعال الثلاثة لن تعرض في إطار السيزون الرمضاني المترقب، دون أن يكشفوا العوامل التي حالت دون هذا.

والمسلسل الـ6 الذي تأجل عرضه ولن يكون حاضراً في إطار المسابقة الرمضانية القادمة، هو “دفا” (تأليف بسام مخلوف، إخراج سامي الجنادي، إصدار المنشأة التجارية العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني)، لعدم متابعة نشاطات تصويره، إثر حدوث خلل مع فنيي الشغل، استدعى حلها التبطل لمدة فتأخر التصوير، على حسب ما علل مخرج المجهود لبوسطة، وواصل أن التأخر في التصوير آخر صعوبة عند الممثلين المشتركين في الشغل بتنسيق وقتهم، جراء التزامهم بأعمال أخرى، ما حال دون متابعة التصوير.

الاختيار 2 (رجال الظل)

تدور فعاليات مسلسل “الاختيار 2″، بشأن منافسات أجهزة الأمن المصرية وتضحياتهم أثناء الفترة من عام 2013، مثلما يرصد عدد محدود من الأحداث التي نهضت بها قوات الأمن في مقابلة التطرف المسلح، ومن ضمنها رواية الشهيد البطل الضابط محمد المبروك والذي تم استشهاده عن طريق المكونات التكفيرية عام ٢٠١٣، طوال مروره بمركبته بشارع نجاتى في مدينة نصر، وأطلق إرهابيون يستقلون عربة وافرة أعيرة نارية إزاءه ما أدى إلى استشهاده.

مسلسل «الاختيار 2» من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وسامح الصريطي، ومحمد علاء، وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومراد مكرم ومحمد فراج، وعمرو عبدالجليل، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي.