المشاهير

هل الفنانة نادية العراقيّة مسلمة

ديانة نادية العراقية

هل الفنانة نادية العراقيّة مسلمة … يفتش العديد من الناس عن ديانة الفنانة نادية العراقية، التي تشعب وتوسّع نبأ هلاكها على منصات السوشيال ميديا، إذ تمثل ديانة نادية العراقية مسلمة، إذ تعتنق ديانة الإسلام وليست مسيحية.

هل الفنانة نادية العراقيّة مسلمة

نفرح بكثرةً بزيارتكم المفضلة للاستحواذ على بيانات عن عموم الساحات الثقافية والصحة والتعليم والرياضة والاخبار وكل مودرن وحصري وهادف وجميع مايدور في عالمنا هذه اللّحظة وكل مايتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي ، وكما ننشد جاهدين عزيزي النزيل أن نحط بين يديك سائر النصوص الحديثة والتي يتكاثر صداها بكثرةً وتُسأل عبر الانترنت بين رواد منصات التواصل الالكترونية إذ الشأن الذي يدفعنا عزيزي الضيف أن نقدم لكم مقالتنا تلك عبر موقعنا موقع ممرات تايمز

 

إذ يُمكنك من استكمال مختلَف التفصيلات والمعلومات الوظيفة التي ترتبط بالكثير من الأسئلة التي نطرح حلولها من خلال موقع ممرات تايمز التي نهتم بكثرةً بالاجابة فوقها لِكَي نصبح لدى حسن إعتقاد ضيوفنا الكرام بنا، فنحن طول الوقت نقوم بطرح لكم جميع الأسئلة التي سنتحدث عنها اليوم.

بيانات عن نادية العراقية ومن هو زوجها

 

نادية العراقية مواليد 3 اغسطس عام 1963 بابل في جمهورية دولة العراق، والذي يكون وجودها في الدنيا 57 سنة، وصبر الجنسية العراقية، هي ممثلة عراقية تسكن في جمهورية مصر العربية، إذ انتقلت مع أسرتها للعيش بداخل منطقة الوزيرية في بغداد حينما كانت في السادسة 10، وقد دخلت التمثيل آواخر الثمانينات، مثلما يحتسب قرين النجمة نادية العراقية هو أحمد.

أحدث الممارسات الدرامية التي ساهمت فيها مسلسل «أجود والد» في رمضان 2021.

– متزوجة وتمتلك 3 أولاد «صبي وبنتان».

– حُسن أبناءها جعلها تدخل في ورطة بخصوص التشكيك في نسبهم.

– كانت تطالب الجميع بتنفيذ الأفعال الاحترازية فزعًا من Covid 19

سبب وفاة نادية العراقية

قبل إصابتها بالفيروس قدمت نعت وتصويرًا حزينًا لغرفة المراعاة المركزة ووصفته بأنَّه نفق مظلم.

– يوم 4 أيار من الشهر الحالي تمّ حجزها بغرفة المراعاة المركزة حتى الآن ضعف سلامتها.

– «بحبكوا أوي» أجدد كلماتها لأولادها في أعقاب حجزها بمستشفى العزل.

ويعود مبرر مصرع نادية العراقية، إلى إصاباتها بفيروس كوفيد 19 المستجد، والذي عانت من أعراضه طوال شهرين ماضيين.

وفي مستهل المسألة أصدرت النجمة الراحلة منشور لها صرحت فيه :«هجمت الكورونا علي منزلنا ربنا مايوريها لحد..مش عرفه ليلي من نهاري..بخطرف ومتكسره..زي ميكون عامله حادثه واتكسرت..اللي جتله كوفيد 19 يحكيلي عمل ايه..وهل هنالك اطباء يجو المنزل يعملو تحاليل دم..دعواتكم وحرصو الشأن خطير».

وتراجعت واضمحلت الموقف الصحية للنجمة نادية العراقية عقب تفاقهم مظاهر واقترانات فيروس كوفيد 19 فوق منها الأمر الذي استدعى دخولها إلى الرعاية المقر.

وقبل الموت عرضت مي محروس، نجلة الممثلة المسافر نادية العراقية، منشور لها على موقع السوشيال ميديا فيسبوك.

وقالت مي محروس في منشورها : «ماما حالتها بقت فوق الخطور للاسف القوي..وربنا يستر في الساعات اللي جاية..انا بس اتمنى تعود يوم فرد ع الاقل.. اسمع صوتها وأشوف ضحكتها..واشم ريحتها..انا مش عايزة اكتر من كده..عايزة اعرف راضية عني ولا لأ..انا بجد بحبك أوي يا ماما..يا أجمل صاحبة في العالم..مش هلاقي زيك..والله أنتي غالية أوي يا ماما..يارب ما تحرمني منها ومن حنانها يارب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى