الابراج

توقعات برج العذراء ٢٠٢٢ بالتفصيل

توقعات برج العذراء لشهر 7/ 2021

توقعات برج العذراء ٢٠٢٢ بالتفصيل …. يأتيكَ التفوق بيسر، الحظ والفرص والتطوير. يفتح أمامك اتجاهاتٍ قريبة العهدٍ، وعروض واسعة حديثة وجريئة. تقوى مُبادراتك وكفاءاتك مثل التنظيم والمنفعة والقيادة. يدفعك للنمو، ووضع تدابير ضخمة، يعاونك بالتغلب على العوائق في سبيل تطورك، يُريدك أن تصبح أعلى وتتقدم إلى الواجهة. تَستطيع أن تستغل برجك لغاية سبتمبر/أيلول 2021 / 2022 ، لإتمام مشاريك التي بدأ بها ولم يكن لديكَ الجرأة للاستمرار بها،

توقعات برج العذراء ٢٠٢٢ بالتفصيل

أفعل أعمل و سيدعمك! عام ذو بأس ومُتعدد في تأثيراته الايجابية، له إمكانيات وخصوصا بخصوص بالتعليم العالي والثقافة والروحانيات والألعاب الرياضية والقانون والتشريع، والأمور الخارجية، والتصدير والجلب، والسياحة، والشركات متنوعة الجنسيات، الجهد بالخارج، روابط المجهود البعيدة المسافة. السنة مُناسبة لمن يود مواصلة البحوث العليا أو التخصص

أو الاستحواذ على قبول التعليم بالمدرسة بالخارج، أو النشر. لأجل أن تحقق التفوق عليك يا مولود العذراء أن تحط مخطط على حسب الامكانيات المُتاحة، وتسير فوق منها دون القفز فوق الاولويات وبدون تدبير سكينة. بما يختص بالمال المُكتسب والتمويلات للعذراء

 

خسر يقف في تحقيقها طوال العام. إذ ستواجد لغاية سبتمبر/أيلول في برج العذراء منزل الملكية للعذراء ليبقى لفترة عامٍ كاملٍ. بذلك العبور يوفر العون المالي المُكتسب، ويتركز تأثيره في ميدان الثروة، على الأفعال التي وضعتها لتحقق لك النتاج المالي. ايضاًًً، ولمدة بضع سنين من حالا، يكون متواجدا في منزل الملكية الآخر للعذراء. تتوحد تأثيرات لمساعدة العذراء في المشروعات الاستثمارية العقارية وإجراءات جادة أُخرى

 

بالجهد والتخطيط ودعم الكواكب سترضى أيها العذراء على ما يأتيكَ من مبلغ مالي. بل التنافر الذي يسببه، من الممكن أن يتسبب في غير صحيح في التقديرات والاحتمالات المنتظر وقوعها، تحقق ربح الثروة وتُسرف على الترف والمرح، وتصرف على أشياء وامور عابرة. السفر السَنَة تَحْسئمُ فرص للسفرِ عددها قليل. إلا أن هنالك مسيراتَ ضئيلةَ وقصيرةَ بهدف الترفيه والاستراحة.

 

برج العذراء 2021 / 2022 وحط المجهود والمال

 

عام 2021 / 2022 يمكن أن يشكل متوتر للغايةً من المنظور النقدية لمولود العذراء.

بوقتٍ ما من السنة أنتَ بحاجة لمساندة من عائلتك، وربما تفتقر عائلتك لدعمك، ونتيجة دخل المالي يُمْكِنُ أَنْ يَبْدوَ غير وافي في بعض الأحيانً.

الزهرة والي منزل الثروة للأسد خلال حركتها التراجعية من الممكن أن تقلب بيسر التدابير التي ترتبط بالاستثمارات الهائلة، وبالسفر، وبالتقديرات المادية، و/أو بالأطفال.

كذلكً، منازل الثروة للعذراء نشيطة خلال 2021 / 2022 (بخاصةً خلال الثُلثِ الأضخمِ، بل ايضاًًً في نِهايِةِ وبِداية تشرين الثّاني/ تشرين الثاني)

أثناء قوى معارضة أورانوس المشتري. تلك الطابَع قد تُشير إلى إحراز ثورة لازمة بشكل كبيرً في عقليتك التي ترتبط بإدارة الدخل والمال. الطريق السليم هو تثمين عملك ووضع نفسك أسفل ضوء مُناسب، وفي الأغلب، ستمر بأوقات تُأنقص من حمد نفسك.

حتى أكتوبر/أكتوبر2021 / 2022، يقتضي أن لا تدبر للاستثمارات الضخمة غير مُتيقن منها قد تفاجئك مصاريف هائلة. ويجب أن تكون نصح بجميع ما يكون على ارتباط بالضرائب والتركات، وايضاًًً بالقروض أو الديون القديمة، خسر تؤدي بك إلى التضاؤل.

عطارد والي العذراء يترك تأثيرا عليك زيادة عن تأثيره على العلامات الأخرى، وبالأخص حينما يقضي منزل الشغل لديك. عطارد ينكمش أربع مرات أثناء 2021 / 2022،:

الاسبوع الأضخم من يناير/كانون الثاني 2021 / 2022

وطوال المدة من عشرة أبريل/نيسان لغاية 3 مايو/أيار 2021 / 2022
ومن 13 أغسطس/آب ولغاية 6 سبتمبر/سبتمبر2021 / 2022
ومن 3 ولغاية 23 كانون أول/ كانون الأول 2021 / 2022
لهذا طوال الأسبوع الأضخمِ مِنْ كانون الثّاني/ كانون الثاني 2021 / 2022 يَجِبُ أَنْ تَتجنّبَ تَوْقيع العقودِ لصفقاتِ المجهودَ أَو المنشآتَ. وطوال المدة من عشرة أبريل/نيسان لغاية 3 مايو/أيار 2021 / 2022 يترك تأثيرا في ميدان السفر البعيد، والامتحانات، عليكَ تجنب السفر أثناء هذه المدة، والإهتمام المُضاعف في التعليم بالمدرسة ، فكل المواد أساسية، وايضاًًً الزمن والتاريخ السليم!!
ومن 13 أغسطس/آب ولغاية 6 سبتمبر/سبتمبر2021 / 2022، يمنحك الاحتمالية لاسترداد البصر بمن حولك، لأنها قد يقع تأثيرها على مهنتك وسمعتك المهنية، دقق على كل ما تقوله أو تكتبه.

ومن 3 ولغاية 23 كانون أول/ كانون الأول 2021 / 2022 التقهقر الأخير لعطارد، يضعك في الحالات المُشابهة للغايةً لهذه الحالات في مستهل السنة. قد تُدرك الخطأ، بخاصةً بما يرتبط بالارتباط بالعائلة والمنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى