المشاهير

متى موعد بث مسلسل حياة قلبي الجزء الثاني

متى سيعرض مسلسل حياة قلبي الجزء الثاني على زي الوان

متى موعد بث مسلسل حياة قلبي الجزء الثاني .. يتقصى العديد من عاشقين المحتوى الهندي في العالم العربي ومعجبي الحلقات المسلسلة الهندية ونجوم بوليود, عن مواقيت إبداء مسلسل حياة مهجتي الجزء الـ2 ذلك المسلسل الذي حصد العدد الكبير من المشاهدات خلال توضيح الجزء الأضخم, وله حشْد هائل ويتساءلون دائما عن توقيت متابعة المسلسل.

متى موعد بث مسلسل حياة قلبي الجزء الثاني

أوشك المسلسل الهندي المشهور قلوب أنانية الجزء الـ2 على الانتهاء إذ أفصحت قناة زي ألوان وهى القناة التي تعرض المسلسل عن الحلقات الأخيرة, وعدد حلقات الجزء الـ2 94 حلقة ومن المدرج بالجدول أن تكون الحلقة الأخيرة الثلاثاء 26 أيار 2021, وقد نهضت القناة بدوبلاج الجزء الـ2 من مسلسل حياة فؤادي, ومن الممكن على نحو عرضه على الفور حتى الآن مسلسل قلوب أنانية إذ ذاد المطلب على إبانة ذاك المسلسل.

أما عن رواية المسلسل تدور بشأن شقيقتان يطلق عليه (بريتا وسريشتى) يحاولان العثور وإيجاد أمهم, غير أن يتصادمون بعائلة لوثرا وهى تعد من اغني العائلات في الهند, ويشاء القدر أن الشقيقتين يقعان في حب الشقيقين وقال بينهم مواقف تقلب حياتهم راس على في أعقاب.

 

مسلسل حياة قلبي الجزء الـ2

– عاشقين دراما الهندية وعشاق المسلسل الهندي حياة فؤادي المسلسل الجديد الذي يعرض هذه اللّحظة على شاشة قناة” زي الوان – zee alwan” موضع مسلسل “حب يتجاوز الزمان الجزء الـ2”.ويعد ذاك المسلسل من الحلقات المسلسلة الحلوة الذي تعرضها قناة زي الوان على الرغم من انه في مطلع إيضاح حلقاته الاولى الا وانه قد القى نسب رؤية عظيمة على الوطن العربي .

ويحتسب “حياة قلبي ” كجزء من مسلسل “مكانك في الفؤاد هو الفؤاد كله” إلا أن قناة زي الوان فصلته و اسم المسلسل الحقيقي كامل هو “اقدار الابراج”واسمه الحقيقي “Kundali Bhagya”.ونحن لما نظرنا الى المسلسل وشعبيته الذي تمَكّن ان يحققها في حلقات عددها قليل حاولنا ان نسرد لكم بشأن ما الذي يدور في حكاية المسلسل الهندي حياة فؤادي ومن هم ابطال المسلسل او ما الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حياة مهجتي واضفنا الى ذاك توقيت إظهار حلقات المسلسل على شاشة قناة زي الوان. لتتعرفوا اكثر تابعوا معنا الموضوع وشكرا لك كزائر او متابع لنا.